وتُعتبر بطولة الأردن المفتوحة للجولف من البطولات المهمة في المنطقة

أعلن اتحاد الجولف السبت أن النسخة الـ 32 من بطولة الأردن المفتوحة للجولف ستُقام على ملاعب نادي واحة أيلة في مدينة العقبة في الفترة من 5 - 7 تشرين الأول المقبل.

ووجه الاتحاد دعوات للعديد من الاتحادات العربية للمشاركة في البطولة، وسيتم تشكيل عدة لجان لضمان تنظيم البطولة بشكل جيد.



اقرأ أيضاً : المغرب تطلب تأجيل مواجهتها أمام ليبيريا

وتُعتبر بطولة الأردن المفتوحة للجولف من البطولات المهمة في المنطقة، وهي مسجلة ضمن روزنامة بطولات التصنيف العالمي للهواة، مما يجعلها فرصة للمشاركة الواسعة وزيادة الاهتمام برياضة الجولف.

وتم تعيين عدة أشخاص لمهام مختلفة في تنظيم البطولة، بما في ذلك مدير عام البطولة ومدير التنظيم واللوجستيات ومدير الملعب والتنسيق الفني، بالإضافة إلى رئيس لجنة الحكام.

يُشدد المسؤولون على أن النسخة القادمة من بطولة الأردن المفتوحة ستواصل نجاحات النسخ السابقة من حيث التنظيم والمشاركة والإقامة، وسيتم العمل على اللمسات الأخيرة لترتيب التنقل والإقامة والتدريب.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الجولف الأردن

إقرأ أيضاً:

سوزا: شباب الأهلي يواجه صعوبات أمام الحسين الأردني

مراد المصري (أبوظبي)
أكد باولو سوزا مدرب شباب الأهلي، اكتمال التحضيرات لمواجهة الحسين إربد الأردني يوم غدٍ الأربعاء في لقاء ضمن دوري أبطال آسيا 2، معتبراً المواجهة تحدياً جديداً يخوضه الفريق في الموسم الحالي، ويجب مواجهته بنفس الحافز الذي استهل به الفريق الدوري.
وقال سوزا في المؤتمر الصحفي التقديمي الذي عقد اليوم: «هذه بطولة مهمة نرغب في المنافسة عليها، وهذا يتطلب منا الكثير، وكلنا ثقة في تحقيق ما نصبو إليه، يجب أن نتحكم في إيقاع المباراة، ويكون لدينا حافز وشغف لاستكمال المرحلة الحالية من النتائج الإيجابية».
وأكد المدرب احترامه للمنافس، متوقعاً أن يواجه الفريق صعوبات أمام منافس قوي ومتمرس، ويملك لاعبين جيدين نجحوا في تقديم موسم مميز، وطالب لاعبيه بالتركيز طوال التسعين دقيقة، والأداء بجماعية، مشدداً على أهمية إبراز هوية الفريق، وبذل الجهد اللازم لتحقيق النتيجة المطلوبة.
فيما أشار برينو كاسكاردو، لاعب شباب الأهلي، إلى أن المواجهة ستكون في بطولة قوية تتطلب الدخول فيها بأفضل التطلعات الممكنة، وقال: «نحترم المنافس، ونحرص كلاعبين على تقديم كل ما نملك لإسعاد الجماهير التي تساند الفريق في جميع المباريات».
وأضاف: «الجهاز الفني يواصل العمل معنا من أجل تصحيح الأوضاع، والوصول إلى أعلى معدلات الجاهزية من الناحتين الفنية والبدنية، ونسعى لإبراز هويتنا، نحن نمثل نادياً كبيراً هو شباب الأهلي، ولدينا نتائج إيجابية نرغب في مواصلتها».

أخبار ذات صلة «كوزمين» يُجهز مفاجأة في لقاء الشارقة والاستقلال الطاجيكي! العين يستعد لكأس القارات بشعار «لا وقت للراحة»

مقالات مشابهة

  • جوستافو جوميز، نائب رئيس شؤون المقاتلين ومدير النزالات لرابطة المقاتلين المحترفين :”نزال القحطاني والحياصات المرتقب، مواجهة من العيار الثقيل في نصف النهائي”
  • لجنة إعداد اللائحة التنفيذية لقانون رعاية حقوق المسنين تناقش إعداد تنظيم تشريعي متكامل ينظم منح المسنين العديد من الحقوق والمزايا
  • وزير الخارجية الأردني: اللجنة العربية الإسلامية تؤكد ضرورة وقف الحرب على غزة
  • مصر تشارك فى البطولة العربية للسيدات والناشئين للجولف فى تونس.. الفوج الأول يغادر القاهرة السبت
  • مصر تشارك بالبطولة العربية للسيدات والناشئين للجولف في تونس
  • ميار شريف تودع بطولة تايلاند المفتوحة للتنس وتستعد لمنافسات الزوجي
  • حسن مصطفى يفتتح بطولة العالم للكراسي المتحركة
  • سوزا: شباب الأهلي يواجه صعوبات أمام الحسين الأردني
  • اليوم.. وزير الرياضة ورئيس الاتحاد الدولي لليد يفتتحان بطولة العالم للكراسي المتحركة
  • سلة الاتحاد السكندرى تغادر غدا للأمارات لخوض منافسات بطولة الوحدة