موقع 24:
2024-07-06@08:02:41 GMT

البرلمان الألماني يستبعد زيادة حجم الجيش

تاريخ النشر: 9th, September 2023 GMT

البرلمان الألماني يستبعد زيادة حجم الجيش

لا تعتقد مفوضة شؤون القوات المسلحة في البرلمان الألماني، إيفا هوجل، أنه يمكن زيادة عدد قوات الجيش إلى 203 آلاف جندي بحلول عام 2031 كما هو مقرر.

وقالت هوجل في تصريحات لصحيفتي "راينيشه بوست" و"جنرال آنتسايجر" الألمانيتين، الصادرتين اليوم السبت: "أنا في الواقع متفائلة دائماً، لكنني لا أعتقد أننا نستطيع القيام بذلك بحلول عام 2031"، مشيرة إلى أنه من المقرر تشكيل فريق عمل جديد متخصص في شؤون التجنيد في وزارة الدفاع، لأنه من الواضح أن العدد الحالي للمتقدمين لن يكون كافياً.

Die Wehrbeauftragte @EvaHoegl glaubt nicht, dass die Bundeswehr wie geplant bis 2031 auf 203.000 Soldaten aufgestockt werden kann. Aktuelle Abbrecherquote neu eingestellter Bewerber von 21% im vergangenen Jahr, beim Heer sogar 33%, sei „einfach zu viel“.https://t.co/zok34QaXrF

— Konflikte&Sicherheit (@Konflikt_Sicher) September 9, 2023

كما دعت إلى التوضيح للمتقدمين للالتحاق بالجيش، أنه يتعين عليهم أيضاً أن يكونوا على استعداد للتضحية بحياتهم إذا قرروا أن يصبحوا جنوداً، وأضافت "يجب أن يُقال هذا بوضوح للشباب، لأننا في تلك الحالة سنضم إلى صفوفنا متقدمين يدركون حقاً ما يعنيه أن تكون جندياً"، موضحة أن الجيش يبحث عن "أناس أخيار"، وقالت: "وأنا أركز في ذلك على الجودة أكثر من العدد".

وأوضحت هوجل أن معدل التسرب الذي بلغ 21% بين المتقدمين الجدد العام الماضي كان "ببساطة مرتفعاً للغاية"، وبلغت نسبة الذين أرداوا الخروج من الخدمة بين الجنود النظاميين في الجيش 33%، وقالت: "هذا مرتفع جداً، هناك خطأ ما"، مطالبة بتقصي دقيق لأسباب الخروج.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني ألمانيا الجيش الألماني

إقرأ أيضاً:

“هيئة الرياضة” و”اللجنة الأولمبية” تستعرضان مشاركة الإمارات في أولمبياد باريس 2024

استعرضت الهيئة العامة للرياضة، واللجنة الأولمبية الوطنية، مشاركة الدولة في دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024″، والمرحلة التالية لما بعد الأولمبياد، إضافة إلى الجوانب الفنية والإدارية والمالية للرياضة الإماراتية، واللوائح والنظم التشريعية الخاصة بقطاع الرياضة في الدولة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد أمس في مقر الهيئة بدبي، بحضور سعادة غانم مبارك الهاجري، مدير عام الهيئة العامة للرياضة، وسعادة فارس المطوع، الأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية، وسعادة الشيخ سهيل بن بطي آل مكتوم، المدير التنفيذي لقطاع التنمية الرياضية بالهيئة.

واستعرض الجانبان خلال الاجتماع آليات وجهود تنفيذ الاستراتيجية الوطنية للرياضة 2031، وبعض التقارير والمبادرات والمقترحات المتعلقة بمستقبل رياضة الإمارات وتطويرها، وأهمية تبادل الخبرات والأفكار لتحقيق الأهداف المشتركة الرامية إلى الارتقاء بالرياضة الإماراتية وتعزيز مكانتها في الساحة الرياضية الدولية.

وأكدا أهمية هذه الاجتماعات في تعزيز التعاون وتكامل الجهود بينهما لتحقيق المستهدفات الرياضية وصولا لتطوير قطاع الرياضة في الدولة، وبحث إمكانية تفعيل المزيد من الشراكات البناءة بين الجهتين، وتعزيز أطر التعاون الثنائي، بما يخدم تطوير الحركة الأولمبية الإماراتية لتحقيق الطموحات الرياضية الوطنية.

من جانبه أعرب سعادة غانم مبارك الهاجري، عن تقديره لجهود اللجنة الأولمبية الوطنية في توفير كل سبل الدعم للرياضيين الإماراتيين والمنتخبات الوطنية لدى مشاركتهم في المنافسات الرياضية لتحقيق التميز الرياضي.

وقال إن توحيد الجهود مع الشركاء في القطاع الرياضي والقطاعين الحكومي والخاص وتعزيز أطر الشراكة الخاصة مع اللجنة الأولمبية الوطنية يسهم في ضمان التمثيل المشرف للدولة في أولمبياد ‘باريس 2024‘ ، ومختلف الاستحقاقات الرياضية المقبلة، وزيادة فرص وصول اللاعبين المحترفين إلى منصات التتويج، كما يعزز تحقيق المستهدف الوطني الطموح للاستراتيجية الوطنية للرياضة 2031 بتأهل أكثر من 30 رياضيا إماراتياً للألعاب الأولمبية 2032.

‎من جهته أكد سعادة فارس المطوع، التزام اللجنة بتقديم الدعم اللازم لتنفيذ مشاريع الاستراتيجية الوطنية للرياضة 2031، واستمرار جهود التعاون والتنسيق الدائم، ما يسهم في تحقيق إنجازات رياضية مميزة لرفع اسم الدولة عالمياً.وام


مقالات مشابهة

  • بيسكوف يستبعد تغير السياسة البريطانية تجاه العلاقات مع روسيا
  • حزب الله يستبعد حربا مع إسرائيل ويتحدث عن خيارات
  • الكلية الإكليريكية بالإسكندرية تفتح باب القبول للعام الجديد
  • “هيئة الرياضة” و”اللجنة الأولمبية” تستعرضان مشاركة الإمارات في أولمبياد باريس 2024
  • وزارة الدفاع الألمانية توصي باستخدام المُسيرات الصغيرة بالجيش
  • استطلاع رأي يستبعد فوز اليمين المتطرف الفرنسي بأغلبية مطلقة
  • البرلمان النمساوي يوافق على مشروع لمواجهة فيضان نهر الراين
  • المؤسسة الاتحادية للشباب تُطلق “الأجندة الوطنية للشباب 2031”
  • قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية بالدوري.. كولر يستبعد كهربا و9 لاعبين آخرين
  • المؤسسة الاتحادية تُطلق «الأجندة الوطنية للشباب 2031»