شهدت الساعات القليلة الماضية حالة من الرعب والهلع داخل صفوف المنتخب الأوليمبي البرازيلي بسبب تعرض دولة المغرب إلى زلزال عنيف بقوة 6.8 درجة بمقياس ريختر، والذي تسبب حتى الآن في وفاة أكثر من 600 شخص وإصابة 300 آخرين.

وتواجد المنتخب الأوليمبي البرازيلي في المغرب لخوض مباراتان وديتان مع نظيره المغربي، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة.

وأكدت صحيفة «سبورت» الإسبانية على وقوع الكارثة خلال تواجد فيتور روكي مع المنتخب البرازيلي تحت 23 سنة، حيث كان من المقرر أن يخوض منتخب السامبا المواجهة الودية الثانية له خلال فترة التوقف الحالية ضد المغرب يوم الإثنين المقبل.

وأضافت الصحيفة بأن عناصر المنتخب البرازيلي عاشوا لحظات مرعبة خلال وقوع الزلزال، حيث حرصت إدارة الفندق على اصطحاب الفريق إلى منطقة حمام السباحة بشكلٍ سريع حتى إنتهاء فترة الزلزال.

يذكر أن المباراة الودية الأولى بين المنتخبين كانت قد انتهت بفوز المغرب على البرازيل بهدف دون رد سجله زكريا الوحدي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البرازيل المغرب الصحراء المغربية منتخب المغرب أخبار المغرب المغرب اليوم المنتخب المغربي أخبار المغرب اليوم اخبار المغرب المنتخب الوطني المغربي المغرب والبرازيل زلزال المغرب زلزال المغرب اليوم المغرب و البرازيل المغرب البرازيل البرازيل المغرب

إقرأ أيضاً:

مدرب المنتخب البرتغالي: المنتخب المغربي من أفضل المنتخبات في العالم

أكد مدرب المنتخب البرتغالي لكرة القدم داخل القاعة، خورخي براز، اليوم الخميس بطشقند، أن منتخب المغرب يعد واحدا من أفضل المنتخبات في العالم في الوقت الراهن.

وقال خورخي براز، في تصريحات صحفية عقب فوز فريقه على طاجيكستان (3-2) وتأهله إلى دور الـ16، على غرار المنتخب المغربي، “أتحدث من وقت لآخر مع السيد هشام الدكيك (مدرب المنتخب المغربي)، إن ما يفعله مع المغرب مثير للإعجاب”.

وأضاف “أكن تقديرا كبيرا للمنتخب المغربي (…) بشخصيته وحماسته، وحس المخاطرة الذي يتحلى به عندما يتعرض للصعوبات أثناء المباريات، وأسلوب لعبه. أنا أحب هذا الفريق حقا بسبب العمل الرائع الذي أنجزه، خاصة خلال كأس إفريقيا للأمم الأخيرة، والتي فاز بها المنتخب المغربي”.

وعبر عن تقديره للعمل الذي تم إنجازه على مستوى كرة القدم داخل القاعة في المغرب، منوها إلى أن المنتخب المغربي يعتبر واحدا من الفرق المرشحة للفوز بكأس العالم.

وبخصوص المباراة الأخيرة للمجموعة الخامسة ضد أسود الأطلس، يرى خورخي براز أن “المباراة لن تكون سهلة، حتى لو ضمن الفريقان مقعديهما في الدور المقبل”.

وأشار إلى أن “المباراة ضد المغرب لن تكون سهلة. فخلال النسخة الأخيرة من كأس العالم انتهت مواجهتنا بالتعادل (3-3 في 2021 في ليتوانيا). نريد تأمين صدارة المجموعة، والمغرب يريد ذلك أيضا. ستكون مباراة رائعة في كرة القدم داخل القاعة”.

مقالات مشابهة

  • هكذا يكافح التجار البسطاء تداعيات زلزال المغرب
  • البرازيل تعاقب "إكس" بسبب خرق الحظر المؤقت
  • مدرب البرتغال لكرة الصالات : المغرب يملك أحد أفضل المنتخبات في العالم
  • مدرب المنتخب البرتغالي: المنتخب المغربي من أفضل المنتخبات في العالم
  • مدرب جديد لمنتخب عُمان
  • بسبب ماس كهربائى.. إخماد حريق هائل نشب بمنزل في المنيا
  • منتخب شباب اليمن يحدد موعد سفره إلى إندونيسيا
  • بالفيديو.. لحظات قاسية بسبب انفجارات لبنان
  • منتخب اليمن للشباب يواصل تحضيراته استعداداً للتصفيات الآسيوية
  • آذان وأنوف الركاب بدأت تنزف.. لحظات مرعبة داخل طائرة دلتا إيرلاينز