البوابة نيوز:
2024-07-02@03:53:47 GMT

نقطة خلاف تفصل الأهلي عن حسم صفقة أنتوني موديست

تاريخ النشر: 9th, September 2023 GMT

يواصل مسئولو النادي الأهلي المفاوضات مع المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، لاعب بوروسيا دورتموند السابق من أجل حسم الصفقة في اسرع وقت لقيادة هجوم المارد الأحمر في مباراة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.
ووصلت المفاوضات بين الطرفين إلى مرحلة متقدمة ولكن هناك نقطة خلاف بين الطرفين لم يتم حسمها في انتظار ما ستسفر عنه المفاوضات في الساعات المقبلة بعدما رحب أنتوني موديست مبدئيا بالانتقال لصفوف الأهلي.

وكشف مصدر بالأهلي لـ"البوابة نيوز" أن النادي عرض على المهاجم الفرنسي “موديست” التوقيع على عقد لمدة موسمين على أن يكون الموسم الثاني مرتبط بنسبة مشاركة ومستوى اللاعب في أول موسم، وهو الأمر الذي رفضه اللاعب ووكيل أعماله وطلبا التوقيع لمدة موسمين بدون اي شروط.

وأضاف المصدر أن المهاجم الفرنسي طلب في البداية الحصول على مبلغ 2 مليون دولار في الموسم والنادي الأهلي عرض على موديست مليون و500 ألف دولار وهناك محاولات للضغط على اللاعب ومنحة امتيازات أخرى من أجل الموافقة على الراتب السنوي.

واشار المصدر إلى أن هناك اتصالات مكثفة ومن المتوقع حسم الصفقة خلال ساعات ووصول موديست إلى القاهرة للخضوع للكشف الطبي وتوقيع العقود للتواجد في قائمة الفريق في مباراة السوبر الافريقي يوم 15 سبتمبر الجاري.

يذكر أن أنتوني  موديست سبق له اللاعب مع عدة أندية أوروبية كبرى أبرزها بوروسيا دورتموند وكولن في ألمانيا، ونيس وبوردو وأنجيه في فرنسا وبلاكبيرن الإنجليزي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النادي الاهلي الفرنسي أنتوني موديست بوروسيا دورتموند

إقرأ أيضاً:

الأهلي يقيم حفلًا مصغرًا للفرنسي أنتوني موديست

ينظم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ولاعبي الفريق، غدًا الأحد حفلًا مصغرًا للفرنسي أنتوني موديست مهاجم الأهلي بعد انتهاء رحلته مع الفريق رسميًا غدًا حيث لن يتم تمديد تعاقده رسميًا مع القلعة الحمراء.

وقرر النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رحيل الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وعدم تجديد عقده بالفترة المقبلة.

فحص طبي يحسم موقف أكرم توفيق أمام طلائع الجيش طبيب الأهلي يوضح تفاصيل إصابة أكرم توفيق وموقف المصابين بعد مباراة فاركو الأهلي يقيم حفلًا مصغرًا للفرنسي أنتوني موديست 

وأنهى مسئولو النادي الأهلي إجراءات إنهاء التعاقد مع الفرنسي موديست بنهاية يونيو الجاري، حيث تم رفض فكرة تمديد عقد اللاعب لمدة شهرين ليستمر مع الفريق لنهاية الموسم الجاري، على أن يجمع متعلقاته غدًا الأحد ويرحل عن الفريق.

وخاض موديست بقميص الأهلي 27 مباراة سجل فيها خمسة أهداف وصنع أربعة أهداف آخرين، وتوج مع المارد الأحمر بثلاث بطولات وهم كأس مصر وكأس السوبر المصري ودوري أبطال إفريقيا.
 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يشكر موديست بعد نهاية مشواره مع النادي
  • الأهلي يعلن رحيل موديست رسمياً عن الفريق ويوجه له الشكر
  • الأهلي يشكر أنتوني موديست ويتمنى له التوفيق فيما هو قادم
  • انتهت الرحلة.. ماذا قدم أنتوني موديست مع الأهلي في 10 شهور؟
  • برسالة مؤثرة.. موديست يعلن رحيله عن الأهلي رسميًا
  • رسالة وداع مؤثرة.. موديست يعلن الرحيل عن الأهلي
  • أنتوني موديست يعلن رحيله عن الأهلي ويوجه رسالة للاعبين والجماهير
  • أغلى "كوباية شاي" في العالم.. رحيل أنتوني موديست من الأهلي بعد رحلة فاشلة بـ100 مليون جنيه
  • الأهلي يقيم حفلًا مصغرًا للفرنسي أنتوني موديست
  • صفقة أتلفها الهوى.. موديست يغادر الأهلي من الباب الضيق