الأسبوع:
2024-10-03@07:13:09 GMT

سقط عليه بكرة 100 كيلو.. مصرع عامل بمصنع أسمنت قنا

تاريخ النشر: 9th, September 2023 GMT

سقط عليه بكرة 100 كيلو.. مصرع عامل بمصنع أسمنت قنا

لقي عامل مصرعه، اليوم السبت، إثر سقوط بكرة 100 كيلو عليه داخل مصنع أسمنت، في مركز قفط، جنوبي محافظة قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بمصرع عامل داخل مصنع أسمنت في قفط.

وبعد الفحص تبين مصرع "محمد.ع.ع"، يبلغ من العمر 30 عامًا، من قوص، سقطت عليه بكرة 100 كيلو داخل مصنع أسمنت في قفط أثناء عمله.

تم إيداع الجثة داخل مشرحة مستشفى قفط التعليمي تحت تصرف النيابة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قنا مصرع عامل حادث محافظة قنا حوادث

إقرأ أيضاً:

ضبط مدير مصنع بالدقهلية لحيازته 16 طنا من زيوت السيارات منتهية الصلاحية

تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية بقطاع الأمن الاقتصادي، من ضبط المدير المسؤول عن مصنع لتعبئة الزيوت والشحومات بدائرة مركز شرطة ميت غمر في الدقهلية، لقيامه بإعادة تعبئة زيوت السيارات والشحم في عبوات محلية مجهولة المصدر، تمهيدًا لطرحها في الأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المواطنين لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وعُثر بحوزته على قرابة 4 أطنان من «شحوم وزيوت» سيارات معبأة داخل عبوات مدون عليها علامات تجارية وهمية غير مسجلة وغير صالحة للاستخدام، بسبب انتهاء تاريخ الصلاحية المدون عليها.

كما تم ضبط 12 طنًا من «زيوت سيارات» معبأة داخل 12 خزانًا مجهولة المصدر بدون بيانات أو مستندات تدل على مصدرها، وجرى تجميعها من هوالك الأسواق تمهيدًا لإعادة تدويرها، بالإضافة إلى 15 ألفًا و175 عبوة فارغة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية بقطاع الأمن الإقتصادى من ضبط (المدير المسئول عن مصنع لتعبئة الزيوت والشحومات بدائرة مركز شرطة ميت غمر بالدقهلية) لقيامه بإعادة تعبئة زيوت السيارات والشحم فى عبوات محليه مجهولة المصدر .. تمهيداً لطرحها بالأسواق ، بقصد الغش والتدليس على جمهور المواطنين لتحقيق أرباح غير مشروعة وعُثر بحوزته على (قرابة 4 طن "شحوم - زيوت" سيارات معبأة داخل عبوات مدون عليها علامات تجارية وهمية غير مسجلة وغير صالحة للإستخدام لإنتهاء تاريخ الصلاحية المدون عليها – 12 طن " زيوت سيارات " معبأة داخل عدد 12 خزان مجهولة المصدر بدون بيانات أو مستندات تدل على مصدرها ، تم تجميعها من هوالك الأسواق تمهيداً لإعادة تدويرها - عدد 15175 "عبوة فارغة).تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • مصرع عامل بشركة الكهرباء أثناء إصلاح عامود إنارة بأوسيم
  • تفاصيل مصرع طفلة أسفل عجلات سيارة ألبان بالغربية
  • مصرع عامل في حادث تصادم سيارة بتروسيكل بصحراوي سوهاج الغربي
  • مصرع عامل في حادث تصادم على الطريق الصحراوى الغربى بسوهاج
  • مصرع عامل سقط أثناء تركيب تكييف بالطابق الثالث بمحطة الرمل بالإسكندرية
  • مصرع شخص صعقا بالكهرباء داخل منزله بالبحيرة
  • الأمن يكشف واقعة تصوير طالبة داخل حمام الجامعة.. تفاصيل
  • ضبط مدير مصنع بالدقهلية لحيازته 16 طنا من زيوت السيارات منتهية الصلاحية
  • مصرع عامل إثر سقوطه من علو داخل مصنع فى العاشر من رمضان
  • إصابة شخصين بإطلاق نار داخل مصنع في العقبة