أكد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، على أهمية دور قصور وبيوت الثقافة في تقديم الخدمات الثقافية والفنية ورفع الوعي لدى المواطنين من خلال تقديم البرامج والأنشطة التي تستهدف استثمار طاقات الشباب و بناء عقول النشء والتصدي للمفاهيم الهدامة والأفكار المتطرفة .

لضبط منظومة العمل .. محافظ المنيا يوجه بتكثيف المرور ومتابعة الوحدات الصحية محافظ المنيا: تكثيف العمل بمبادرة 100 مليون شجرة


وتفقد عامر طه رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديرمواس الأعمال الجارية لرفع كفاءة وتطوير بيت ثقافة دلجا، حيث وجه رئيس المركز على أهمية الانتهاء من أعمال التطوير ورفع الكفاءة الجاري تنفيذها، مع الالتزام بأعلى معايير الجودة فى التنفيذ، مشددا على ضرورة الالتزام بالجدول الزمنى المحدد للانتهاء .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الافكار المتطرفة الثقافية والفنية الثقافة التطوير ورفع الكفاءة

إقرأ أيضاً:

ريشي سوناك يعتزم تقديم استقالته بعد هزيمته أمام حزب العمل البريطاني

حزب العمل البريطاني.. أعلن مكتب رئيس الوزراء البريطاني المنتهية ولايته ريشي سوناك في بيان اليوم الجمعة إنه يعتزم تقديم استقالته، في بيانا سيدلي به في مقر الحكومة في داوننغ ستريت في حوالي الساعة 0930 بتوقيت غرينتش.

 

الانتخابات البريطانية: مواجهة حادة بين سوناك وستارمر حول الاقتصاد والهجرة سوناك: قرار المحكمة الجنائية باعتقال رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو غير مفيد تقديم الاستقالة

وأضاف أن الاجتماع يأتي قبل لقاء مع الملك تشارلز لتقديم استقالته رسميا بعدما حقق حزب العمال المعارض فوزا ساحقا في الانتخابات.

 

كما جاء في البيان أن رئيس الوزراء المنتخب حديثا كير ستارمرسيلتقي الملك تشارلز في قصر بكنغهام قبل أن يلقي كلمة في داوننغ ستريت في حوالي الساعة 1120 بتوقيت غرينتش.

 

جاء هذا بعدما قال إنه يتحمل مسؤولية ذلك، بعد فوز ساحق لحزب العمال.

كما أقرّ سوناك بأن حزب العمال فاز في هذه الانتخابات التشريعية.

 

وأضاف بعد إعادة انتخابه في دائرته الانتخابية في ريتشموند بشمال إنجلترا، أن الشعب البريطاني أصدر حكما واضحا الليلة، وأنه يتحمل مسؤولية هذه الهزيمة.

كذلك أعلن أنه اتصل بزعيم حزب العمال كير ستارمر لتهنئته.

 

انتصار ساحق

أتى هذا بعدما حقّق حزب العمال البريطاني انتصاراً ساحقاً في الانتخابات التشريعية، الخميس، لينهي بذلك 14 عاماً متتالية من حكم المحافظين ويفتح أبواب داونينغ ستريت أمام زعيمه كير ستارمر.

 

وأظهرت نتائج اقتراع نشرتها قنوات التلفزة البريطانية، أن حزب العمّال (يسار وسط)، حصل على 411 مقعدا حتى الآن من أصل 650 مقعداً في مجلس العموم، متقدماً بفارق شاسع على المحافظين الذين ستنحصر حصّتهم بـ120 مقعداً في أسوأ نتيجة انتخابية لهم منذ مطلع القرن العشرين.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • «المشاط»: تطوير سياسات الاقتصاد الكلي لزيادة الاستثمارات في الصحة والتعليم
  • تطوير ورفع كفاءة مداخل مجمع الفيروز الطبي بطور سيناء
  • رئيس شركة صرف الإسكندرية يُشدد علي متابعة الحالة الفنية للمحطات واتباع إجراءات السلامة والصحة المهنية
  • ريشي سوناك يعتزم تقديم استقالته بعد هزيمته أمام حزب العمل البريطاني
  • محافظ المنيا: عودة المياه تدريجياً بعد تغيير خط الصرف الرئيسي فى سمالوط
  • مجلس الغردقة يواصل أعمال تطوير ورفع كفاءة شوارع المدينة
  • محافظ المنيا الجديد يعاهد أهالي عروس الصعيد بالتواجد الميداني في مواقع العمل
  • تحرير 26 مخالفة تموينية بديرمواس في المنيا
  • السيسي للحكومة الجديدة: تطوير شامل للسياسات والأداء يتواكب مع حجم التطلعات والتحديات
  • وزير العمل الجديد: مهمتنا تطوير برامج التدريب والتأهيل ورفع قدرات الكوادر البشرية