بعد إعلان شركة «آبل» الأمريكية، عن قرب إصدار هاتف آيفون iphone 15، خلال سبتمبر الجاري، زاد البحث قِبل محبي اقتناء هواتف آيفون حول العالم عن موعد نزول آيفون 15 برو Max وسعره.

موعد نزول آيفون 15 برو Max وسعره

وحول توضيح موعد نزول آيفون 15 برو Max وسعره، فإن شركة «آبل»، أوضحت أنه سيتم إقامة فعالية كبرى  الثلاثاء المقبل الموافق 12 سبتمبر الجاري في تمام الساعة 10.

00 صباحًا والساعة 8.00 مساءً بتوقيت مكة والقاهرة، وأنه سيتم خلالها إطلاق منتجات أخرى للشركة، وهي AirPods، وساعة Apple Watch الذكية، وفقًا لموقع «bloomberg».

ووفقًا لِما كشفته عدة تسريبات قبل إطلاق هاتف آيفون 15 برو Max بشكل رسمي، فإن الهاتف سيتوفر بأربعة ألوان هي الأسود والفضي والذهبي والأرجواني، ويقاوم الماء والغبار، كما يتمتع بإمكانية التقاط الصور بزاوية واسعة، ووضع التصوير السينمائي، مع حماية قوية من خلال مستشعر بصمة الأصابع المدمج في الشاشة.

مستشعر بصمة الأصابع المدمج في الشاشة

كما يتميز هاتف آيفون 15 برو Max بإمكانية تصوير الفيديو بتقنية Dolby Vision وHDR، ووضع التصوير السينمائي «Cinematic mode»، والتصوير بالحركة البطيئة «Slow Motion»، وأيضًا حماية قوية من خلال مستشعر بصمة الأصابع المدمج في الشاشة، وإمكانية التعرف على الوجه «Face ID»، من المتوقع أن يتم إصداره خلال النصف الأول من شهر سبتمبر المقبل.

سعر هاتف آيفون 15 برو max

وبحسب ما ذكره موقع «GSMArena»، فمن المتوقع أن يُتاح هاتف آيفون 15 برو max في الأسواق بسعر 1200 دولار، أي حوالي 37 ألف جنيه مصري، بينما أشارت تقارير أخرى أنه ممن المتوقع أن يتاح هاتف آيفون 15 برو max بسعر 2100 دولار، أي حوالي أكثر من 64 ألف جنيه مصري.. ولمعرفة مزيد من التفاصيل، اضغط هنــــــــــــا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: آيفون 15 برو Max

إقرأ أيضاً:

أمير سعودي يتحدث عن أمر سيدفع البعض إلى “عض الأصابع ندما”

#سواليف

قال #وزير_الطاقة_السعودي عبد العزيز بن سلمان، إن من لم يساهم أو يشارك في أسهم شركة ” #أرامكو ” #السعودية للطاقة “سيعض أصابع الندم”.

وأضاف وزير الطاقة السعودي في مقاطع فيديو نقلتها عنه وسائل إعلام سعودية عبر حسابها على منصة “إكس”، قائلا: “ذكرتها من قبل، وأعيدها مرة ثانية ، من لا يساهم أو يشارك في أسهم أرامكو سيعض أصابع الندم، وأكررها هنا بثقة أكثر مما كنت عليه في السابق.

فيديو | وزير الطاقة الأمير عبدالعزيز بن سلمان:
أكرر بثقة أكثر.. من لم يشارك في شراء أسهم أرامكو سيندم #أسواق_السعودية#الإخبارية pic.twitter.com/jkj1HSnmu9

مقالات ذات صلة “اليمين المتطرف” يكتسح انتخابات فرنسا .. وحزب ماكرون ثالثًا 2024/06/30 — الإخبارية – اقتصاد (@ekhbariya_eco) June 30, 2024

كما أوضح الوزير السعودي: “تبلغ الطاقة الحالية لشبكة الغاز الرئيسية حوالي 4 آلاف كيلو متر، وسيتم ربط المشروع بـ40 منشأة تشمل محطات الكهرباء وتحلية المياه ومصانع ومعامل إنتاج البتروكيماويات”.

وأكد الوزير: “نجاحنا في أرامكو ونجاحنا في قطاع الطاقة بشكل عام هو المعين الأساسي في أن نحقق الانتقال الممكن تحقيقه، ولنا شواهد ترونها الآن في هذا القطاع، بما في ذلك ما نحققه من أرقام قياسية في موضوع إنتاج الطاقة المتجددة، وما يزال هذا التحدي هو تحد لنا، ونريد أن نرى من يتحدانا في هذا المجال لنقنعه، نعم قد تكون احتياجاتهم في الكهرباء والطاقة كبيرة، لكن لن يغلبنا أحد في عملية تقليل تكلفة إنتاج الطاقة بكل أشكالها”.

وذكرت وسائل إعلام سعودية أن تصريحات وزير الطاقة، جاءت على هامش “توقيع عقود المرحلة الثانية من مشروع حقل الجافورة، والمرحلة الثالثة من مشروع توسعة شبكة الغاز الرئيسية في شركة أرامكو”.

مقالات مشابهة

  • الوطني للأرصاد: رياح نشطة مثيرة للغبار والأتربة
  • صدام الأزرق والأحمر.. سر ألوان الأحزاب في بريطانيا
  • «أعماله بصمة لا تُنسى».. محمود حميدة يحيي ذكرى وفاة عزت أبو عوف
  • الأرصاد: غدا نشاط للرياح السطحية في الشرقية وأجزاء من الرياض  
  • الأول من نوعه منذ 2013.. تغيير كبير في كاميرا "آيفون 16"!
  • طقس العراق.. تصاعد للغبار وانخفاض طفيف في درجات الحرارة
  • مطران خليل مطران .. الأسد الباكي
  • ألعاب AAA على أجهزة آيفون وiPad تفشل في تحقيق النجاح المتوقع
  • اكتشافات جديدة حول كائن فضائي.. صاحب الأصابع الثلاثة
  • أمير سعودي يتحدث عن أمر سيدفع البعض إلى “عض الأصابع ندما”