تقدم طارق أحمد عبد العال اليوم السبت، بأوراق ترشحه لانتخابات نادي الزمالك 2023، لعضوية فوق السن‘ على ان تقام انتخابات القلعة البيضاء يوم 20 أكتوبر المقبل، ضمن جدول أعمال الجمعية العمومية العادية للنادى.

 

وسيتم بدء التسجيل في الكشوف من الساعة التاسعة صباحا حتى السابعة مساء، ويكون الاجتماع صحيحا حال حضور 10 آلاف عضو من الأعضاء الذين لهم حق الحضور.

طارق أحمد عبد العالانتخابات الزمالك  اليوم السبت

وتقدم سامح سوني الخوانكي، بأوراق ترشحه لإنتخابات نادى الزمالك 2023، فوق السن، حيث كانت لجنة تلقي طلبات الترشح لانتخابات القلعة البيضاء.

 

وتم فتح باب الترشح لتلقي الطلبات لانتخابات الزمالك المقبلة يوم الإثنين الموافق 4 سبتمبر، على ان يستمر لمدة سبعة أيام متتالية ولمدة ثماني ساعات يوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتى السادسة مساءً.

 

وسبق وأن تقدم أمس الجمعة كل من، هاني العتال على منصب نائب الرئيس، و عبد المجيد سليم على منصب أمين الصندوق، وأحمد هاني زادة على منصب العضوية تحت السن. 

 

لجنة تلقي طلبات الترشح بانتخابات الزمالك

وتتكون لجنة تلقي طلبات الترشيح من، الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي رئيسا للجنة  وأيمن عبد الخالق مدير المتابعة وعلاء حنفي مدير السكرتارية العامة ومحمد عبد الفتاح مدير المشتريات ومحمد خالد القائم بأعمال مدير الاشتراكات وعصام عباس نائب مدير الاشتراكات ومصطفى سعيد مدير الخزينة وصلاح صبحي قسم الخزينة، وممثلي مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طارق الزمالك فوق السن انتخابات الزمالك

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك يكشف حديث مثير لقائد الأهلي له في مباراة لقمة

 

أكد طارق السعيد نجم الزمالك والاهلي، أن شادي محمد في أحد مباريات القمة تحدث معي انا وطارق السيد وكان يلعب هو ظهير أيمن وقال لنا " ابعدوا من هنا بقي وروحوا العب في حتة تانية بقي أنا تعبت بهزار كده مابينا".

تصريحات طارق السعيد

واضاف طارق السعيد في تصريحات تلفزيونية، ان العقلية هي جزء من نجاح أي لاعب في الاحتراف وهو نفس الأمر الذي حدث مع امام عاشور وأكثر أمر سلبي في حياتي هو رجوعي من الاحتراف.

موعد مباراة إسبانيا أمام جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة مواعيد مباريات اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة

وواصل، أن رحيله عن الزمالك كان بسبب عدم تجديد عقده في الوقت الذي يطلبه فيه المنافس ومدرب بحجم مانويل جوزيه، وجلست مع رئيس نادي الزمالك احتراما له ولكن كنت وقعت مع الاهلي وكان نفسي أكمل مع الزمالك ولكن الامر لم يكن بيدي.

واختتم، أن رفض جمهور الزمالك له للتواجد كمدرب أنه يفسره علي أنه حب له لأنه الجماهير لم تكن تتمني رحيله من الاساس وكان من الصعب أن يتواجد داخل بيته ويتعرض للإهانات.

مقالات مشابهة

  • رفض السماح لمحامي المعارض المصري الطنطاوي بزيارته.. أبدى قلقا على صحته
  • عند التشكيلي أحمد عبد العال.. الفن فكر وصورة يشهدان بألا لا إله إلا الله
  • نجم منتخب مصر ينتقد أحوال الكرة: بقينا عالم تالت
  • رضا عبد العال يوجه طلب غريب لرابطة الأندية بشأن مباراة القمة
  • نجم الزمالك يكشف حديث مثير لقائد الأهلي له في مباراة لقمة
  • عطل طارئ بمحطة نبع السن في اللاذقية والعمل جار على إصلاحه
  • محافظ الغربية يتابع منظومة تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء
  • أزهر الشرقية: تلقي طلبات الطعون على نتائج الشهادتين الإعدادية والإبتدائية
  • قبل مواجهة سيراميكا.. ماذا يفعل الزمالك مع صافرة طارق مجدي؟
  • إطلاق خدمة طوارئ طبية متنقلة لرعاية كبار السن وذوي الهمم بشمال سيناء