موقع 24:
2024-09-14@14:46:24 GMT

حكام الإمارات يعزون ملك المغرب في ضحايا الزلزال

تاريخ النشر: 9th, September 2023 GMT

حكام الإمارات يعزون ملك المغرب في ضحايا الزلزال

أبرق أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، إلى ملك المملكة المغربية الملك محمد السادس، معزين بضحايا الزلزال الذي أسفر عن وقوع عدد من الوفيات والجرحى، متمنين الشفاء العاجل لجميع المصابين.

 وبعث عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، برقية تعزية إلى الملك محمد السادس في ضحايا الزلزال، راجياً  الشفاء العاجل لجميع المصابين.


 وأرسل عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة الشيخ سعود بن صقر القاسمي، برقية تعزية إلى ملك المملكة المغربية في ضحايا الزلزال الذي أسفر عن وقوع عدد من الوفيات والجرحى، متمنياً الشفاء العاجل لجميع المصابين.

وبعث عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين الشيخ سعود بن راشد المعلا برقية تعزية إلى الملك محمد السادس، فى ضحايا الزلزال  متمنياً لجميع المصابين الشفاء العاجل .

وأبرق عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرةالشيخ حمد بن محمد الشرقي، برقية إلى الملك محمد السادس،  معزياً بضحايا الزلزال، متمنياً الشفاء العاجل لجميع المصابين.

وبعث عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان الشيخ حميد بن راشد النعيمي، برقية تعزية إلى الملك محمد السادس، في ضحايا الزلزال الذي أسفر عن وقوع عدد من الوفيات والجرحى، متمنياً الشفاء العاجل لجميع المصابين.

 

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني إلى الملک محمد السادس فی ضحایا الزلزال برقیة تعزیة إلى

إقرأ أيضاً:

رئيس الأعلى للإعلام يشارك في القمة الإعلامية لمجموعة البريكس بروسيا

كتب-عمرو صالح:

أعلن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، في بيان له عن مشاركة الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، في القمة الإعلامية للدول أعضاء مجموعة "البريكس" التي تنظمها وكالة "تاس" الإعلامية الروسية، في العاصمة الروسية موسكو، خلال الفترة من 13 إلى 17 سبتمبر الجاري.

وأوضح البيان أن جبر سيشارك في الاحتفالية التي تقيمها وكالة "تاس" بمناسبة مرور 120 عامًا على تأسيسها، حيث تعد أقدم وكالة أنباء حكومية روسية، وذلك على مسرح البولشوي.

جدير بالذكر أن رئيس الأعلى للإعلام يوقع بروتوكول تعاون مع بيلا تشيركوفا، نائبة وزير التنمية الرقمية والاتصالات ووسائل الإعلام في الاتحاد الروسي، للتعاون في مجال الإعلام، وتضمن البروتوكول التعاون في تغطية الأحداث التي تهم البلدين وتعزيز تبادل المعلومات ومنح التصاريح والتراخيص، وكذلك تنظيم زيارات الوفود الإعلامية ودورات تدريبية مشتركة.

كما تضمن البروتوكول العمل على إنتاج محتوى رقمي مشترك، وتطوير قدرات المنصات التكنولوجية بما في ذلك المنصات المتنقلة والذكية، خدمات OTT، والتعاون في مجال البث التلفزيوني والإذاعي ووسائل الإعلام المطبوعة، والصناعات العلمية والتقنية المتعلقة بالمعلومات، وكذلك التعاون المشترك لتدريب الكوادر الإعلامية وتشجيع التعاون بين المؤسسات التعليمية والمنظمات العاملة في هذا المجال

اقرأ أيضا:

محظورات تعرضك للمسائلة القانونية عند توصيل المرافق للعقار المخالف.. تعرف عليها

طقس الـ6 أيام القادمة.. الأرصاد تكشف موعد انكسار الموجة الحارة

بعد الموافقة على الإجراءات الجنائية.. تشريعية النواب: لن نسمح بالتلاعب بحرية الرأي

مقالات مشابهة

  • شاهد.. هل عادت قرية تينزرت التي مسحها زلزال المغرب للخريطة؟
  • بيان من التيار بشأن قرارات تسجيل الطلاب السوريين... هذا ما جاء فيه
  • ختام المؤتمر السادس للقلب في مستشفى الفيوم العام
  • رئيس الأعلى للإعلام يشارك في القمة الإعلامية لمجموعة البريكس بروسيا
  • عام على الكارثة| كيف تغيرت حياة المتضررين من زلزال المغرب؟ (شاهد)
  • «المنفي» يستعرض مع مجلس الدولة التطورات السياسية
  • رئيس الأعلى للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • "استشارية المجلس الأعلى" تناقش أمن الطاقة في الخليج
  • الإمارات تعرب عن تضامنها مع المملكة المغربية في ضحايا الفيضانات
  • الإمارات تتضامن مع المغرب وتعزّي في ضحايا الفيضانات