أكد محمد حسن، وكيل شعبة الأدوات المكتبية بالغرفة التجارية بالقاهرة، أن معرض أهلا مدارس كان أحد الأسباب التي ساعدت في زيادة التصنيع المحلي، معقبًا: "زمان كان عندنا نوعين أو ثلاثة من الأقلام فقط في مصر ولكن اليوم أصبح هناك كمية كبيرة من الأقلام يتم تصنيعها في مصر".


وأضاف "حسن" خلال حواره ببرنامج "صباحك مصري" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر2"، اليوم السبت، أن وجود هذه الأنواع نتيجة وجود منافسة، مشيرًا إلى أنه أصبح لدينا منتجات مصرية تنافس الماركات العالمية.


 

ولفت وكيل شعبة الأدوات المكتبية بالغرفة التجارية بالقاهرة، "الناس بتستنى المعرض من سنة للسنة.. وبيكون فرحة غير عادية لهم"، مؤكدا أن المصنع المصري يعمل على تحسين جودة المنتج.

وأشار وكيل شعبة الأدوات المكتبية إلى أن 100% من الكشاكيل والكراسات المعروضة في المعرض مصرية الصنع، وأصبح هناك أقلام جاف تنتج في مصر يتم طلبها بالاسم في المدارس. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأدوات المكتبية شعبة الأدوات المكتبية معرض أهلا مدارس التصنيع المحلى شعبة الأدوات المکتبیة

إقرأ أيضاً:

ترامب:  لو كنت رئيسا لما كان هناك نزاع في أوكرانيا

قال دونالد ترامب، المرشح للرئاسة الأمريكية، بأنه لو كان رئيسا للولايات المتحدة لما كان هناك نزاع في أوكرانيا ولما قتل أوكرانيون فيه.

ترامب:  الضربة الإسرائيلية ضد إيران يجب أن تقضي على المنشأت النووية ترامب يحذر من أزمة عالمية بعد اطلاق الصواريخ الإيرانية تجاه تل ابيب

وبحسب"روسيا اليوم "، قال ترامب في تصريح لقناة "ريبوبليكا" البولندية، تم بثه "كان سيبقى الكثير من الناس على قيد الحياة اليوم، وكانت أوكرانيا ستكون أوكرانيا".

وتابع: "هذه إدارة سيئة بالفعل، لأنه لو كنت رئيسا أنا، لما حدث ذلك أبدا، والجميع يدركون ذلك بالفعل".

وكان ترامب قد تحدث مرارا أنه سيتمكن من إنهاء النزاع في أوكرانيا "في غضون 24 ساعة" في حال تم انتخابه رئيسا للولايات المتحدة.

ومن المقرر أن تجري الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة في 5 نوفمبر المقبل، ومن المتوقع أن يتنافس على منصب الرئاسة الرئيس السابق، المرشح عن الجمهوريين دونالد ترامب ونائبة الرئيس الحالي، مرشحة الحزب الديمقراطي كامالا هاريس.

مقالات مشابهة

  • اللواء ممدوح جعفر: السلام يحقق ما تعجز عنه الحروب وإذا كان هذا قدرنا فنحن أهلا له
  • ترامب:  لو كنت رئيسا لما كان هناك نزاع في أوكرانيا
  • “الأوراق المالية” تستحدث رسماً مقابل “تسجيل الأدوات المالية المورقة لغرض الإدراج”
  • أدوات التجميل المشتركة.. مخاطر صحية خفية تهدد صحة بشرتك
  • شعبة المواد الغذائية: ليست هناك أزمة بالمعروض من زيت الطعام والمخزون يكفي 6 أشهر
  • أهلاً «سعدون» بـ «العربي»
  • خبير سياسات دولية: مصر تستخدم كل الأدوات الدبلوماسية لوقف الصراع بالمنطقة
  • أشرف سنجر: الدولة تستخدم كل الأدوات الدبلوماسية لوقف الصراع بالمنطقة
  • أسعار اللحوم البلدي في الأسواق اليوم
  • شعبة الدواء تكشف عن سبب ظهور السوق السوداء