أحالت جهات التحقيق المختصة المتهم بـ سب وقذف الفنانة منى زكي إلى المحكمة الاقتصادية، لاتهامه بسبها لمشاركتها في فيلم أصحاب ولا أعز.

حنان تطلب الخلع من زوجها: بينفخ دخان الحشيش في وشي عنتيل مدينة نصر.. التحقيقات تكشف مفاجآت مع صيدلي القاصرات|القصة الكاملة قالي بحبك وخدني بيت أبوه 5 مرات.. حكاية طالب الثانوي وقاصر القاهرة اعتدى على قاصرات وسيدات.

. قرار قضائي عاجل ضد صيدلي مدينة نصر إحالة المتهم بسب وقذف منى زكي للمحاكمة

وقال المحامي شعبان سعيد المستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية، أن نيابة الشئون المالية والإقتصادية باشرت التحقيقات في البلاغ المقدم من أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والمتضمن إتهام يوتيوبر شهير يدعى أ.و بتهمة الإساءة لمجموعة فنانين من بينهم الفنانة منى زكي، وذلك لمشاركتهم في فيلم أصحاب ولا أعز، حيث قام بنشر مقطع فيديو على اليوتيوب يتضمن الإتهام الموجه إليه.

وعقب إحالة نيابة الشئون المالية والإقتصادية المتهم إلى المحكمة الإقتصادية في إتهامه بسب وقذف منى زكي لمشاركتها في فيلم أصحاب ولا أعز، حددت المحكمة جلسة 14 سبتمبر لنظر أولى جلسات محاكمة المتهم، لإتهامه بسب وقذف الفنانة منى زكي وآخرين من المشاركين في فيلم أصحاب ولا أعز.

كان المحامي شعبان سعيد - المستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية قد أقام دعوى قضائية حملت رقم 137602 لسنة 2022، ضد شخص يدعى أ.و لقيامه بسب وقذف عدد من الفنانين المشاركين في فيلم أصحاب ولا أعز ومن بينهم الفنانة منى زكي ووصفهم ببعض الأمور الخادشة والمسيئة لهم.

وأجرت نيابة الشئون المالية والإقتصادية التحقيقات في الواقعة، واستمعت لأقوال المحامي شعبان سعيد بصفته المستشار القانوني للنقابة والوكيل الخاص للفنانة منى زكي، والذي تقدم بالأدلة الكاملة التي تدين المتهم بسب وقذف منى زكي.

وكشفت التحقيقات التي باشرتها النيابة أن المتهم قام بسب وقذف الفنانة منى زكي ومجموعة فنانين من القائمين على فيلم أصحاب ولا أعز، وذلك من خلال مقطع فيديو على منصة اليوتيوب وعليه تقدم المحامي شعبان سعيد المستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية والوكيل الخاص للفنانة منى زكي بدعوى لمحاكمته.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منى زكى الفنانة منى زكي أصحاب ولا أعز نقابة المهن التمثيلية المستشار القانونی المهن التمثیلیة الفنانة منى زکی بسب وقذف

إقرأ أيضاً:

عاجل - زينب حسن نصر الله: "كونوا أقوياء ولا تخيِّبوا ظن السيد" "فيديو"

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مؤثر منسوب للسيدة زينب حسن نصر الله، وهي تنعي والدها، الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله. استهلت زينب نعيها بآية قرآنية: "بسم الله الرحمن الرحيم، الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنّا لله وإنّا إليه راجعون"، معبرة عن حزنها العميق لفقدان والدها سيد المقاومة - حسب بيانها - لكنها أشارت إلى أن السيد حسن نصر الله لم يتركهم إلا وهو مطمئن على قوة وجبروت الشعب الذي سيأخذ بالثأر.

لن نتخلى عن فلسطين

وفي المقطع الذي رافقته خلفية لأغنية حماسية، بدت زينب في ثبات وقوة وهي تؤكد أن "هذا الحزن بداخلنا سيتحول إلى حقد وثأر نصر، وسنصلي في المسجد الأقصى ونذهب إلى فلسطين مأمومين"، مضيفة: "لو قطعتمونا إربًا إربًا وقتلتمونا جميعًا، لن نتخلى عن فلسطين ولا عن شعب فلسطين ولا عن مقدساتنا".

بنت السيد الشهيد نصر الله صبر وثبات وقوة وعزيمة#السيد_حسن_نصرالله pic.twitter.com/UrXpJePrFM

— علي هاشم 313 (@ALI_HASHIM_313A) September 28، 2024 كونوا أقوياء ولا تخيِّبوا ظن السيد

اختتمت زينب رسالتها، خلال المقطع الذي لم يتجاوز الدقيقتين ونصف الدقيقة:  بالتأكيد على أن السيد حسن نصر الله قد نال الشهادة في سبيل الله، مشيرة إلى أنها وأبناء المقاومة هم أبناء الزهراء وأبناء واقعة كربلاء، الذين لا يرون إلا جمالًا في كل ما مر بهم. وختمت كلماتها بدعوة لأن يكونوا أقوياء ولا يخيبوا ظن الفقيد الذي "صار بجنان الخلد بإذن الله".

كاننعت السيدة زينب حسن نصر الله والدها، الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، عبر صفحتها الرسمية على موقع "إكس" (تويتر سابقًا)، معبرة عن فخرها بوالدها وبمسيرته النضالية ضد الاحتلال الإسرائيلي. وجاء في نص النعي: "يكفيك فخرًا يا أبي أن حياتك كانت كابوسًا على الصهاينة وأذنابهم، وأن شهادتك كانت يوم عُرسا لهم".

كان يسير على الطريق الصحيح

يكفيك فخرا يا ابي..
أن حياتك كانت كابوسا على الصهاينة وأذنابهم..
وان شهادتك كانت يوم عُرسا لهم.

وهذا صك شهادة لك بأنك كنت على الطريق الصحيح. #حسن_نصرالله #جنوب_لبنان #لبنان pic.twitter.com/b7boCkWfuM

— زينب نصر الله ???????? (@zinb_nasr) September 28، 2024

وأكدت السيدة زينب في رسالتها أن شهادة والدها تُعتبر دليلًا على أنه كان يسير على الطريق الصحيح، مضيفة: "وهذا صك شهادة لك بأنك كنت على الطريق الصحيح". هذه الكلمات جاءت تعبيرًا عن اعتزازها بتضحيات والدها وبما قدمه في سبيل المقاومة.

يُذكر أن حزب الله اللبناني أعلن في بيان رسمي عن استشهاد حسن نصر الله في الغارة الجوية التي نفذتها إسرائيل على الضاحية الجنوبية في بيروت، وهو ما زاد من التوترات الإقليمية وفتح الباب أمام سيناريوهات تصعيد محتملة في الفترة المقبلة.

 

مقالات مشابهة

  • "طعنونا بالسنج وموتوا بنتي".. أسرة الطفلة "هنا" تكشف مقتلها في بولاق الدكرور (فيديو وصور)
  • عاجل.. وفاة أشهر كومبارس فى السينما المصرية
  • نقل محمود كهربا إلى المستشفى لهذا السبب.. فيديو
  • أول تعليق لـ مجدي عبدالغني بعد كشف حقيقة سحر مؤمن زكريا (فيديو)
  • الجمهور يلتف حول زينة بكواليس تصوير فيلمها بنات الباشا في طنطا (فيديو)
  • عاجل: اول فيديو من ميناء الحديدة بعد غارات اسرائيلية قبل قليل
  • بعد 3 أشهر من الزواج.. سلمى أبو ضيف حامل في مولودتها الأولى (فيديو)
  • عاجل - زينب حسن نصر الله: "كونوا أقوياء ولا تخيِّبوا ظن السيد" "فيديو"
  • 26 أكتوبر.. الحكم فى دعوى اتهام سعد الصغير بسب وقذف مطلقته
  • اليوم.. محاكمة سعد الصغير بتهمة سب وقذف طليقته