يمانيون:
2024-10-04@23:02:12 GMT

أمريكا.. تدنيس نسخة من المصحف في نيويورك

تاريخ النشر: 9th, September 2023 GMT

أمريكا.. تدنيس نسخة من المصحف في نيويورك

 أقدم شخص على تدنيس نسخة من المصحف الشريف في مدينة نيويورك الأمريكية.

وذكرت مصادر إعلامية إن الحادثة وقعت صباح أمس الجمعة، بالتوقيت المحلي لنيويورك، حيث أقدم شخص على رمي نسخة من المصحف على الأرض ثم ركلها أمام المدخل الرئيس لمبنى البيت التركي الذي يضم القنصلية.

ويأتي هذا في سياق متصل وممنهج ومتكرر من حرق نسخ من القرآن في السويد والدنمارك وغيرها من دول الغرب.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

سلوى محمد علي ل " الفجر " أزمة المسرح اقتصادية.. ولا أقدم نصيحة للشباب بل العكس بأخذ منهم الدعم والنصيحة

قالت الفنانة "سلوى محمد علي" في تصريحات خاصة ل "الفجر" من خلال لقاء خاص في بث مباشر وعلى غرار حديثها بندوة الفنان لطفي لبيب أمس في الإسكندرية عن مسرح السلام وذكريات كل فنان معها في هذا المسرح متحدثة عن أبرز المشاهد التي نالت أعجابها " بشوف أي مشهد مسرحي يعلق بذهني ويخطف عيني  وأقوم بالذهاب في كل مرة في نفس وقت هذا المشهد فقط.

ما يميز الممثل المسرحي 

وتحدثت  "محمد علي"  عن المواصفات التي يتميز بها الممثل المسرحي،  قائلة  "عملت بالمسرح القومي لسنين طوال وأرى أن هناك مواصفات أيضًا للممثل الذي يعمل بالسينما فسعاد حسني وفاتن حمامة لم يقدموا مسرح وهذا لا يقلل من شأنهم" وأوضحت الصفات  والمميزات التي اكتسبتها من المسرح وهي الجرأة والشخصية القوية بسبب مواجهة الجمهور بشكل مستمر بالإضافة إلى العلاقات البنائة.

ونوهت "محمد علي"  أن المسرح به الوان عديدة غير المسرح الاستعراضي والتي تميزت وتألقت فيه الفنانة نيللي " نجمة مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي الـ40 والتي حرصت على الاهتمام بالتفاصيل بدءًا من إختيار مصمم الملابس والشعر والميك أب الخاص بها وصولًا لأداءها على المسرح فهي تستحق أن تصبح هذه الدورة  مهداه لها".

سلوى محمد علي تكشف عن أسباب تراجع المسرح الاستعراضي 
 

وكشفت "محمد علي" للفجر عن أسباب تراجع المسرح الاستعراضي في هذه الفترة قائلة  "خلال مشاهدتي للعديد من المسرحيات تعجبني الكثير منها والطاقات الموجودة بها ولكن المسرح الاستعراضي مختلف وسبب تراجعه هذه الفترة بسبب أزمة اقتصادية فلا بد من وجود منتجين تدعم هذا النوع من المسرحيات دون النظر لمكاسب  الا على المدى البعيد.

وأشارت " محمد علي" إلى دورها الأخير من خلال مسلسل أشغال شقة والتي قدمت فيه دور الأم المدللة والتي لا تستطيع مساعدة أبنتها في تربية أولادها الصغار منذ ولادتهم مشيدة بالفنانة إيمان السيد وخفة ظلها في المسلسل  والمشهد الذي جمعهم أثناء الأكل والتهامهم "للبطة" وقالت "لما أحب أنبسط بشوف المشهد ده من فترة للتانية ومن أحب المشاهد على قلبي في المسلسل".

واختتمت حديثها "للفجر" في سواله عن أهم النصائح التي من الممكن أن تقدمها للشباب حتى يستطيع الاستمرار في النجاح مثلها كفنانة مسرحية ودرامية موجودة بمعظم الأعمال الدرامية قالت" لا استطيع أن أقدم نصيحة بل على العكس دائمًا ما أخذ طاقتي ونصائح من الشباب.

 

 

مقالات مشابهة

  • جريمة الفجر .. طالب أردني يقتل أستاذه عقب خروجه من المسجد " داخل الحرم الجامعي"
  • ما هو أقدم عطر في العالم ؟
  • ما ثواب قراءة القرآن في الهاتف وحكم الصلاة من الموبايل؟ .. أمين الفتوى يجيب
  • سلوى محمد علي ل " الفجر " أزمة المسرح اقتصادية.. ولا أقدم نصيحة للشباب بل العكس بأخذ منهم الدعم والنصيحة
  • بسبب مقاطع مصورة.. روسيا توجه تهمة الخيانة لأحد مواطنيها
  • مدير الأكاديمية العسكرية المصرية يهدي الرئيس السيسي نسخة من المصحف الشريف (فيديو)
  • البيضاء: ضغوط نفسية تدفع شابا إلى إنهاء حياته
  • شخص ينهي حياة زوجتة بسبب خلافات أسرية بالمنيا
  • اكتشاف أقدم كحل ومرود حجري في تركيا
  • جوني ديب يحوّل حياته إلى معرض فني في نيويورك