بوابة الوفد:
2024-07-02@03:16:22 GMT

علي العاطفي يترشح لانتخابات الزمالك تحت السن

تاريخ النشر: 9th, September 2023 GMT

تقدم علي العاطفي بأوراق ترشحه لانتخابات نادي الزمالك 2023، لعضوية تحت السن‘ على ان تقام انتخابات القلعة البيضاء يوم 20 أكتوبر المقبل، ضمن جدول أعمال الجمعية العمومية العادية للنادى.

علي العاطفي مرشح لانتخابات نادي الزمالك 

 وسيتم بدء التسجيل في الكشوف من الساعة التاسعة صباحا حتى السابعة مساء، ويكون الاجتماع صحيحا حال حضور 10 آلاف عضو من الأعضاء الذين لهم حق الحضور.

انتخابات الزمالك 

وتقدم سامح سوني الخوانكي، بأوراق ترشحه لإنتخابات نادى الزمالك 2023، فوق السن، حيث كانت لجنة تلقي طلبات الترشح لانتخابات القلعة البيضاء.

وتم فتح باب الترشح لتلقي الطلبات لانتخابات الزمالك المقبلة يوم الإثنين الموافق 4 سبتمبر، على ان يستمر لمدة سبعة أيام متتالية ولمدة ثماني ساعات يوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتى السادسة مساءً.

وسبق وأن تقدم أمس الجمعة كل من، هاني العتال على منصب نائب الرئيس، و عبد المجيد سليم على منصب أمين الصندوق، وأحمد هاني زادة على منصب العضوية تحت السن. 

لجنة تلقي طلبات الترشح بانتخابات الزمالك

وتتكون لجنة تلقي طلبات الترشيح من، الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي رئيسا للجنة  وأيمن عبد الخالق مدير المتابعة وعلاء حنفي مدير السكرتارية العامة ومحمد عبد الفتاح مدير المشتريات ومحمد خالد القائم بأعمال مدير الاشتراكات وعصام عباس نائب مدير الاشتراكات ومصطفى سعيد مدير الخزينة وصلاح صبحي قسم الخزينة، وممثلي مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: انتخابات الزمالك انتخابات الزمالك 2023 أخبار انتخابات الزمالك أخبار نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. الزمالك يعود لاستكمال منافسات الدوري بمواجهة سيراميكا كليوباترا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

علق الناقد الرياضي محمد عصام، على قرار نادي الزمالك بالعودة لاستكمال منافسات الدوري المصري بمواجهة سيراميكا كليوباترا، مؤكدًا أنه لم يتم تحقيق أي مطالب للزمالك التي طالب بها اتحاد الكرة أو رابطة الأندية، ومع ذلك قرر العودة لاستكمال المنافسة.

وقال محمد عصام خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا مجدي ببرنامج «صباح البلد»، والمذاع على قناة صدى البلد، إن أبرز مطالب الزمالك تتمثل في رحيل لجنة الحكام وإقالة عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، وهذه المطالب لم تتحقق حتى الآن.

وتابع: «مسئولي الزمالك قررا استكمال منافسات الدوري بمواجهة سيراميكا كليوباترا، تجنبا لمزيد من العقوبات التي سيتعرض لها الفارس الأبيض، متسائلا عن سبب رفض الزمالك خوض مباراة ثم العودة مرة أخرى لاستكمال مباريات الدوري».

وأوضح محمد عصام، أن رفض الزمالك خوض مباراة القمة أمام الأهلي تسبب في خسائر فادحة لراعاة الدوري الممتاز، منوهًا إلى أن أهمية تطوير المنظومة الرياضية بعيدا عن الانسحابات أو عدم خوض المباريات.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يغرم "روقا" 70 ألف جنيه
  • لافيينا يتعاقد مع لاعب الزمالك
  • عادل حسين مديرًا فنيًا لفريق الزمالك لسيدات كرة القدم
  • عطل طارئ بمحطة نبع السن في اللاذقية والعمل جار على إصلاحه
  • الزمالك يتجاهل غضب جماهيره ومدرجات "خالية" منتظرة أمام سيراميكا
  • محافظ الغربية يتابع منظومة تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء
  • أزهر الشرقية: تلقي طلبات الطعون على نتائج الشهادتين الإعدادية والإبتدائية
  • إطلاق خدمة طوارئ طبية متنقلة لرعاية كبار السن وذوي الهمم بشمال سيناء
  • بالفيديو.. الزمالك يعود لاستكمال منافسات الدوري بمواجهة سيراميكا كليوباترا
  • مدير شرطة ولاية القضارف يتفقد سير العمل بشرطة محلية القلابات الشرقية