بتجرد:
2024-09-30@11:52:42 GMT

هند صبري تنتهي من تصوير الجزء الثاني من “البحث عن علا”

تاريخ النشر: 9th, September 2023 GMT

هند صبري تنتهي من تصوير الجزء الثاني من “البحث عن علا”

متابعة بتجــرد: انتهت الفنانة هند صبري، من تصوير الموسم الثاني من مسلسل “البحث عن علا”، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وكانت هند صبري قد بدأت في شهر آب (أغسطس) الماضي، في تصوير الجزء الثاني من مسلسلها “البحث عن علا”، في سرّية تامة، تجنّباً لحرق أحداثه، وأن الشركة المنتجة منعت طاقم العمل من الإدلاء بأي تصريح حول المسلسل في أي من وسائل الإعلام.

ويُعد الجزء الثاني من مسلسل “البحث عن علا” استكمالاً لأحداث جزئه الأول، التي تتمحور حول رحلة الدكتورة الصيدلانية علا عبدالصبور، وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة هند صبري، بعد انفصالها عن زوجها هشام، في محاولة منها لمواكبة تطورات الحياة، واكتشاف نفسها والبحث عن الحب، مع مراعاة المسؤوليات التي تقع على عاتقها.

ويشارك هند صبري في المسلسل الذي يخرجه هادي الباجوري عدد من الفنانين، بينهم: هاني عادل، أحمد طارق، محمود الليثي، سوسن بدر، ندى موسى، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم: خالد النبوي، فتحي عبد الوهاب، دينا، يسرا، وشيرين رضا. 

main 2023-09-09 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: البحث عن علا الثانی من هند صبری

إقرأ أيضاً:

مخرجة “أم كلثوم” تُكذِّب هالة صدقي.. وتكشف سراً جديداً

متابعة بتجــرد: بعد 25 عاماً، على عرض المسلسل الشهير “أم كلثوم” ما زال الجدل يتواصل حوله حيث كشفت مخرجة المسلسل إنعام محمد علي، حقيقة التصريحات التي أدلت بها الفنانة هالة صدقي التي أكدت فيها أنها رُشحت لتقديم شخصية أم كلثوم، وبعد أن أجرت بعض المكالمات مع مخرجة العمل تم استبعادها من المسلسل.

وقالت إنعام محمد علي إنها لم ترشح هالة صدقي نهائيًا للمشاركة في العمل، ولم يكن هناك أي اتصال بينهما بشأن هذا العمل.

وكشفت إنعام سراً جديداً عن المسلسل، مؤكدة أن الفنانة الوحيدة التي رشحت بقوة لهذا العمل هي الفنانة سوسن بدر، ولكن بعد بعض الجلسات، وجدت أنها لا تتشابه مع أم كلثوم في شيء، وتم الاستقرار على صابرين لأنها كانت تقلد بعض نجوم الغناء، وكانت تقدم أعمالًا غنائية فتم الاستقرار عليها.

يُذكر أن مسلسل “أم كلثوم” عرض عام 1999، وقام ببطولته الفنانة صابرين وشارك فيه كمال أبو رية وأحمد راتب وحسن حسني وناصر سيف وسميرة عبد العزيز وعدد كبير من النجوم في ذلك الوقت، وحقق العمل نجاحاً مبهراً.

main 2024-09-29Bitajarod

مقالات مشابهة

  • طقس الاثنين: تقلبات جوية بعدد من مناطق المملكة.. والحرارة تغلف “الرياض وبريدة والدمام ومكة والمدينة”
  • بالعباية السوداء.. أحدث ظهور للفنانة ياسمين صبري (صور)
  • “الإمارات للمكتبات” تختتم دورة البحث العلمي وتكرم المشاركين
  • مخرجة “أم كلثوم” تُكذِّب هالة صدقي.. وتكشف سراً جديداً
  • موعد عرض مسلسل «قيامة عثمان» الموسم السادس
  • خاص| سلوى عثمان: "ضل حيطة فكرته جديدة وبحب ياسمين صبري على المستوى الشخصي"
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة ميادة قمر الدين تحكي قصة “الحكامة” التي خلعت ملابسها الداخلية وعلقتها داخل متحرك للدعم السريع وإنصاف مدني تقاطعها: (قولي قلعت لباسها عادي ما فيها حاجة)
  • ترامب يتهم “جوجل” بعرض مقالات سلبية عنه ويهدد بمقاضاتها
  • بعد عرض الحلقة الأولى.. هند صبري تحتفل بصدارة البحث عن علا 2 لتريند جوجل (صورة)
  • البحث عن علا الجزء الأول.. كواليس تصوير الموسم الثاني (صور)