أبوظبي في 9 سبتمبر /وام/ كرم معالي ماجد علي المنصوري رئيس اللجنة العُليا المُنظّمة لمعرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2023 الأمين العام لنادي صقاري الإمارات مساء أمس الفائزين في مُسابقات المعرض المُتخصصة وأفضل منصّات عرض للمُشاركين في كافة القطاعات.

كما كرم رعاة الحدث والداعمين والشركاء لدورته العشرين وشارك في التكريم السيد عمر فؤاد أحمد مدير المعرض عضو اللجنة العليا المُنظمة ومدير المشاريع في نادي صقاري الإمارات.

وأقيم حفل التكريم مع اختتام فعاليات المعرض الذي نظّمه نادي صقاري الإمارات خلال الفترة من 2 ولغاية 8 سبتمبر تحت شعار "استدامة وتراث.. بروحٍ مُتجدّدة" وبمُشاركة قياسية تاريخية على صعيد أعداد الشركات والعارضين والعلامات التجارية والدول والمساحة والزوارحيث شارك في المعرض ما يزيد عن 1220 عارضاً وعلامة تجارية من 65 دولة على مساحة تجاوزت 65 ألف متر مربع مع أكثر من 200 نشاط وعرض حيّ، وورش عمل وفعاليات شيّقة.

وأكد المنصوري أنّ النجاح غير المسبوق الذي حققه المعرض في دورته العشرين على كافة الصّعد تمّ بفضل الحرص الكبير والدعم اللامحدود من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس نادي صقاري الإمارات راعي المعرض لجهود تعزيز الصيد المُستدام والمحافظة على ركائز التراث العربي الأصيل والمُتابعة الدائمة لمساعي تطوير هذا الحدث التراثي الدولي، مُتوجّهاً بخالص الشكر والتقدير والاعتزاز لسموهما ومؤكداً أنّ معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية، سوف يُواصل تطوير خططه ومشاريعه ومحتواه في الدورات القادمة.

كما وتوجّه معاليه بالشكر والتقدير لجميع المُشاركين في المعرض من داخل وخارج دولة الإمارات من الشركات والعارضين والرعاة والداعمين والشركاء ولجميع ممثلي وسائل الإعلام لدورهم جميعاً في تحقيق هذا التميّز الذي أنجزته الدورة العشرون.

وقام معاليه مع مدير المعرض بتكريم الفائزين في مسابقات الحدث ففي مُسابقة مزاينة السلوقي العربي التي شهدت مُشاركة كبيرة فاز بالمركز الأول في فئة (ذكر حص) شيبوب لمالكه الروضة الشرقية وبالمركز الثاني ورسان لمالكه مزرعة دلما كانيل وفي المركز الثالث سواد لمالكه مزرعة دلما كانيل.

أما في فئة (أنثى حص) فقد فاز بالمركز الأول الظبي لمالكها سالم خلفان الشامسي وبالمركز الثاني شمسة لمالكتها مارية كورتس وبالمركز الثالث خميسة لمالكها مزرعة دلما كانيل.

وفي فئة (ذكر أريش) فاز بالمركز الأول لهب لمالكته سارة عبدالعزيز رشدان وفي المركز الثاني قفطان لمالكته الكساندرا سلڤان وفي المركز بركان لمالكه محمد المشعلي وفي فئة (أنثى أريش) فاز بالمركز "فيبي" لمالكها "هاوس أوف هاوندز" وفي المركز الثاني جونيه لمالكته سارة عبدالعزيز رشدان وفي المركز الثالث جمرة لمالكتها لطيفة محمد.

وفي مسابقة أفضل المُجسّمات والمشغولات التراثية فاز بالمراكز الثلاثة الأولى على الترتيب مهره المسكري راشد الابراوي ومريم المسكري.

وفي مسابقة أفضل سكين صيد فاز بالمركزين الأول والثالث محمد الأميري مالك شركة تمرين الإماراتية وفي المركز الثاني شركة "أوريكس كستم" لصانع السكاكين الإماراتي عبدالله الأحمد.

أما في مسابقة أجمل برقع للصقر فقد فاز بالمركز الأول شركة "دوفيل دي أنجليس" من الإمارات وفي المركز الثاني شركة "أتيليه سوجيساكي" من اليابان وفي المركز الثالث فازت شركة "جي بي بي" للصقور من فرنسا.

اسلامه الحسين/ هدى الكبيسي

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: وفی المرکز الثانی صقاری الإمارات المرکز الثالث فی فئة

إقرأ أيضاً:

ضبط 3 أشخاص بتهمة النصب على مالك معرض أدوات منزلية في الجيزة

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة من مالك معرض أدوات منزلية وسائق، بتضررهما من مستخدمي أرقام هواتف محمولة مُحددة، تواصلوا معهما على الرقم الخاص بالمعرض وطلب شراء (186 مروحة) وأرسلوا صورة تحويل بنكى لحساب مالك المعرض بقيمة الأجهزة، وبناء عليه جرى تسليم الأجهزة بأحد المخازن بمنطقة كرداسة واكتشاف مالك المعرض أنّ التحويل لم يرد على حسابه وأنّ صورة التحويل مزورة.

بالفحص وإجراء التحريات تم تحديد وضبط مرتكبي الواقعة (3 أشخاص لـ2 منهم معلومات جنائية - مقيمون بمحافظة الجيزة) واعترفوا بارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن (165 مروحة) بمخزنين، وأضافوا بتصريفهم باقي المسروقات بالبيع، واتخذت الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • معرض غنائم الجيش الروسي في موسكو يسدل ستاره
  • رياح خفيفة وعظمى دبي 41.. تفاصيل الطقس بالإمارات اليوم الإثنين
  • حبس 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على مالك معرض أدوات منزلية في كرداسة
  • منحوتتان عمانيتان في معرض «قطعة من الفن» بالكويت
  • ضبط 3 أشخاص بتهمة النصب على مالك معرض أدوات منزلية في الجيزة
  • سقوط 3 أشخاص نصبوا على مالك معرض أدوات منزلية بالجيزة
  • التحقيق مع 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على مالك معرض أدوات منزلية في كرداسة
  • معرض تعليمي للجامعات والمدارس في اليمن
  • افتتاح معرض الفن التشكيلي لنصرة فلسطين
  • طقس صحو إلى غائم مع رياح خفيفة غدا