قضت محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة عاطلين كونا تشكيل عصابي لـ سرقة السيارات بأسلوب توصيل الأسلاك والتسبب في إصابة قائدها بجروح في الجسم، بـ منطقة المعصرة، بالسجن المشدد 3 سنوات.

سرق السيارات بالإكراه في حلوان

وتعود البداية عندما تم ضبط شخصين، لهما معلومات جنائية، حال استقلالهما سيارة بدائرة قسم حلوان وبحوزتهما فرد خرطوش، طلقات لذات العيار، بمواجهتهما أقرا بقيامهما بتكوين تشكيل عصابى تخصص في سرقة السيارات بأسلوب الضغط على الباب وتوصيل الأسلاك، كما أعترف أحدهما أنه تسبب في إصابة سائق عندما اكتشف سرقتهما لسيارته خلال الواقعة، فوجهوا له طعنة نافذة في الصدر وفروا هاربين.

وباستدعاء المجني عليه تعرف عليهما واتهمها بمحاولة سرقة سيارته وعندما تدخل لمنعهما مزقوا جسده بسلاح أبيض، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالواقعة، العرض على النيابة للتحقيق والتي قررت حبسهما احتياطيًا وإحالتهما للمحاكمة الجنائية.

بمشاركة 45 جامعة.. جامعة حلوان تشهد انطلاق أولى فعاليات أسبوع شباب الجامعات بآداء تحية العلم

جامعة حلوان تتسلم أعمال الجامعات المشاركة بالمعرض العلمي لأسبوع شباب الجامعات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المشدد 3 سنوات جنايات القاهرة محكمة جنايات القاهرة

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس المتهمين بإلقاء طفل من الطابق الخامس بالمعصرة

قرر قاضى المعارضات بمحكمة حلوان، تجديد حبس 5 متهمين 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بإلقاء طفل من الطابق الخامس بعدما شاهدهم أثناء سرقتهم متعلقات من شقة والده.

كانت كشفت التحقيقات الأولية، قيام 5 أشخاص بإلقاء طفل من شرفة شقته فى المعصرة، بعدما شاهدهم أثناء محاولتهم سرقة شقة والده فأمسكوا به خوفا من افتضاح أمرهم وألقوه من الشقة بالطابق الخامس.

بدأت تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، إخطارًا من المستشفى بوصول طفل مصاب بكسور فى أنحاء متفرقة من جسده، على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ، وبسؤال أهل المجني عليه أفادوا بقيام 5 أشخاص بمحاولة سرقة مسكن والد الضحية، وتصادف وجوده بالمنزل، وحاول مقاومة المتهمين فقاموا بإلقائه من الطابق الخامس.

عقب تقنين الإجراءات تمكن رجال مباحث القسم من القبض على المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأصدرت قرارها المتقدم.

وفي سياق آخرأمرت نيابة السلام، اليوم الثلاثاء، بإحالة مسجل خطر لمحكمة الجنح،لاتهامه بسرقة أسلاك كهربائية وبيعها لتاجر خردة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على نشاط المتهم.

كانت ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على عاطل"له معلومات جنائية" لقيامه بسرقة الأسلاك الكهربائية بدائرة قسم شرطة السلام ثان، وبمواجهته اعترف بارتكاب واقعتي سرقة، وأرشد عن كافة المسروقات المستولى عليها لدى عميله "سئ النية" (صاحب مخزن خردة "له معلومات جنائية") أمكن ضبطه، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأصدرت قرارها المتقدم.

كما أصيب أحد الأشخاص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق فى منطقة الحوامدية، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كانت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بمصرع شخص صدمته سيارة بالحوامدية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أنه أثناء عبور شخص للطريق صدمته سيارة مسرعة، ما أسفر عن إصابته بكسور وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط مالك السيارة، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

إحالة مسجل خطر للمحاكمة بتهمة سرقة أسلاك كهربائية بالسلام إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالحوامدية السيطرة على حريق شقة سكنية في روض الفرج حبس تشكيل عصابي للإتجار بالمخدرات في القاهرة إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة بالجيزة 29 يوليو.. النطق بالحكم على سما كلينك واثنين آخرين بتهمة الإهمال الطبي مصرع عامل صعقًا بالكهرباء داخل شقته بمدينة 6 أكتوبر المشدد 5 سنوات للمتهمين بسرقة دراجة بخارية بأبو النمرس التحقيق في واقعة مصرع شقيقتين داخل حمام سباحة بالشيخ زايد التحفظ على منقولات منزل مطرب المهرجانات مسلم

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس المتهمين بإلقاء طفل من الطابق الخامس بالمعصرة
  • السجن 10 سنوات للمتهمين بإلقاء "مياه نار" على وجه سيده وابنتها بالخانكة
  • المشدد 5 سنوات للمتهمين بسرقة دراجة بخارية بأبو النمرس
  • حيثيات حكم السجن المشدد 5 سنوات لمتهمين بسرقة شخص بالإكراه فى أبو النمرس
  • المشدد 7 سنوات لعاطلين بتهمة سرقة سيارة مواطن بالاكراه
  • ضبط متهم بسرقة الأسلاك الكهربائية بالسلام
  • التحقيق مع المتهمين بارتكاب جرائم سرقات في السلام
  • ضبط عنصرين إجراميين يسرقان الأسلاك الكهربائية في السلام
  • القبض على مسجلين خطر بتهمة سرقة الأسلاك الكهربائية بالسلام
  • اليوم.. الحكم على متهمين بسرقة فتاة بالإكراه