يستضيف برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، المذاع على قناة "CBC" اليوم، السبت، الفائزين بجوائز الدولة للمبدع الصغير.

يشارك في الفقرة كل من مازن محمد علاء الدين الحاصل على الجائزة الأولى في العزف، وساندرا عماد منير الحاصلة على المركز الأول في الغناء وأحمد فايد الحاصل على الجائزة الثانية في الغناء، ويحيى عايد الحاصل على  المركز الثاني في الشعر.

 

برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا

برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا، الذي تقدمه منى عبد الغني وهبة الأباصيري وإيمان عز الدين ومها الصغير، يذاع في الثالثة عصرًا من السبت إلى الأربعاء، ويستضيف في فقرة دينية اليوم ياسمين الحصري وتعرض خلالها الرسائل الربانية للكاظمين الغيظ وكيف يكون الإنسان حليما في تصرفاته وكاظما لغيظه وما فضل ذلك عند الله سبحانه وتعالى.

كما يحتفي البرنامج خلال الحلقة بعيد الفلاح، وذلك بتسليط الضوء على دور المرأة المصرية في الأقاليم والأرياف، والتي تقف يدا بيد مع الفلاح المصري، كما يسلط الضوء على مشاهير الفن بمحافظة الشرقية، وذلك احتفالًا بالعيد القومي للمحافظة، ويلتقي بالفنانة بسنت النبراوي أحد مشاهير السوشيال ميديا بالشرقية، فيما يقدم الشيف محمود سعد أشهى الأكلات وأسهل الوصفات في فقرة المطبخ.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الستات مايعرفوش يكدبوا برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا منى عبد الغني هبة الأباصيري إيمان عز الدين مها الصغير

إقرأ أيضاً:

فقرة بدنية وتأهيلية خاصة للاعبي الزمالك قبل لقاء الأهلي بالسوبر الإفريقي

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية وتأهيلية خاصة خلال المران الختامي الذي أقيم مساء اليوم الخميس على ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض بالسعودية، استعدادًا لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها غدًا الجمعة على ملعب المملكة أرينا.

فقرة بدنية وتأهيلية خاصة للاعبي الزمالك قبل لقاء الأهلي بالسوبر الإفريقي 

وأدى لاعبو الفريق فقرة تدريبات بدنية وتأهيلية متنوعة لمدة 20  دقيقة تقريبًا، تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال.

وحرص الجهاز الفني على تخفيف الحمل البدني للاعبين خلال التدريبات الختامية اليوم حتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد قبل المباراة المرتقبة أمام الأهلي.

حيرة في الأهلي قبل ساعات من مواجهة السوبر الإفريقي ضد الزمالك لهذا السبب قلق في الزمالك قبل ساعات من السوبر الإفريقي لهذا السبب

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء غدًا الجمعة على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. محاكمة سعد الصغير بتهمة سب وقذف طليقته
  • ‎آل باتشينو يحتفل بعيد ميلاد صديقته السابقة نور الفلاح
  • الزاب الصغير يبتلع صبيين في كركوك
  • الصغير: دغيم لا يعنينا كمجلس نواب ولا أستمع إليه
  • فقرة بدنية وتأهيلية خاصة للاعبي الزمالك قبل لقاء الأهلي بالسوبر الإفريقي
  • الصغير: الدبيبة استخدم المنفي وتكالة كفوطة لإزاحة الكبير وشل مجلس الدولة
  • فراشات الباليه يتألقن في حفل ختام الأنشطة الصيفية للثقافة بالجيزة
  • السوبر الأفريقى.. جوميز يخصص فقرة خططية فى مران الزمالك
  • "استثمر في الإمارات" تسلط الضوء على البيئة الاقتصادية المتكاملة في الدولة
  • “استثمر في الإمارات” تسلط الضوء على البيئة الاقتصادية المتكاملة التي تتمتع بها الدولة