صدى البلد:
2024-07-04@11:12:08 GMT

3 مزارعين يضربون آخرا حتى الموت بالإسماعيلية

تاريخ النشر: 9th, September 2023 GMT

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة الإسماعيلية بمديرية أمن الإسماعيلية بحدوث مشاجرة بدائرة المركز ووجود متوفـى.

وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول: (3مزارعين) طرف ثانى: (مزارع "متوفـى") مقيمين بدائرة المركز.. بسبب حدوث مشادة كلامية لخلافات بينهم تطورت لمشاجرة قام على إثرها الطرف الأول بالتعدى على الطرف الثانى بالضرب مما أدى إلى وفاته.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم أقروا بإرتكاب الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أجهزة وزارة الداخلية الاسماعيلية حدوث مشاجرة مشادة كلامية وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

طقس المملكة في الصيف.. ارتفاع 80 % في درجات الحرارة و70 % في الأمطار

المناطق_الرياض

أصدر المركز الوطني للأرصاد، تقريرًا تفصيليًا عن توقعات الحالة المناخية السائدة والمتوقعة على المملكة خلال فصل الصيف للمدة من يونيو إلى أغسطس 2024. وذكر التقرير أن التوقعات الاحتمالية للصيف تشير إلى حدوث ارتفاع في معدل درجات الحرارة السطحية بنسبة تصل إلى 80% على أغلب المناطق بزيادة تصل إلى درجتين عن المعدل الطبيعي.

وأشارت التوقعات، إلى حدوث ارتفاع في معدل هطول الأمطار على معظم مناطق المملكة، خصوصاً في يوليو وأغسطس، وبفرصة حدوث تصل إلى 70%، ومن المتوقع أن تشهد الباحة، عسير، جازان، نجران ومرتفعات منطقة مكة المكرمة حالات مطرية غزيرة إلى شديدة الغزارة، غير اعتيادية

أخبار قد تهمك المركز الوطني للأرصاد يُنبه من عوالق ترابية على العاصمة المقدسة ومحافظتي الجموم وبحرة 1 يوليو 2024 - 9:06 صباحًا المركز الوطني للأرصاد ينبه من هطول أمطار متوسطة على منطقة عسير 27 يونيو 2024 - 1:14 مساءً

وتوقع التقرير احتمالية ارتفاع معدلات درجات الحرارة في يوليو إلى درجتين على مناطق حائل، القصيم، الجوف، والحدود الشمالي وأجزاء من منطقتي المدينة المنورة وتبوك، وبدرجة ونصف على منطقتي الرياض والشرقية، فيما يصل التغيّر عن المعدل إلى درجة واحدة على باقي المناطق.

ويشهد أغسطس احتمالية ارتفاع معدلات درجات الحرارة، وبتغيّر عن المعدل يصل إلى درجتين على أجزاء من منطقتي حائل والحدود الشمالية، وبدرجة ونصف على مناطق الرياض، الشرقية، المدينة المنورة وتبوك، فيما يصل التغيّر عن المعدل إلى درجة واحدة على باقي المناطق.

ويشير التقرير إلى احتمالية هطول الأمطار على جميع المناطق في يوليو بأعلى من المعدل الطبيعي وبفرصة حدوث ما بين 60- 70%.

أغسطس.. أمطار أعلى من المعدل

يتوقع أن تشهد أغلب المناطق في أغسطس هطول أمطار أعلى من معدلها الطبيعي بفرصة حدوث تصل إلى 60%، باستثناء أجزاء من منطقة مكة المكرمة والمدينة المنورة والشرقية فتكون حول معدلها.

وتظهر تحليلات معدلات الرياح السطحية المناخية خلال يونيو – يوليو وأغسطس تأثير امتداد مرتفع الأوزوري على غرب وشمال غرب المملكة، يتمثل بنشاط للرياح السطحية ذات الاتجاه الشمالي الغربي القادم من حوض البحر الأبيض المتوسط نحو البحر الأحمر وشمال المملكة بوجه عام ويمتد إلى الخليج العربي، كما تقل سرعة الرياح على المناطق الداخلية والجنوبية وباتجاهات مختلفة.

ويؤكد التقرير، ضرورة المتابعة للتوقعات المناخية شبه الفصلية وتوقعات الطقس والإنذار المبكر الصادر من المركز الوطني للأرصاد.

مقالات مشابهة

  • خلافات الجيرة.. حبس المتهمين بقتل شاب بمشاجرة في البدرشين
  • طقس المملكة في الصيف.. ارتفاع 80 % في درجات الحرارة و70 % في الأمطار
  • خناقة انتهت بجريمة.. تحقيقات موسعة في مقتل شاب بشوارع البدرشين
  • مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد عيادات المجمع الطبي
  • ضبط سيدة بالإسماعيلية تدير كيانا تعليميا بدون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين
  • ارتياح بين طلاب الثانوية العامة بالإسماعيلية بعد أداء امتحان اللغة الإنجليزية
  • للنصب على المواطنين.. الداخلية تداهم كيان تعليمي وهمي بالإسماعيلية
  • غرفة الإسماعيلية: المنطقة الحرة تضم أكبر الشركات المصرية والعربية والأجنبية
  • خلافات الجيرة.. القبض على المتهمين بقتل شاب في البدرشين
  • ظهور سمكة القرش المحيطي أبيض الطرف جنوب الغردقة