أعلن الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة انطلاق المرحلة الثانية من حملة "حقك تنظمي"، غدًا الأحد والتي ستستمر حتى الخميس فى إدارات كفر الدوار، شبراخيت، التحرير، وادي النطرون، أبوالمطامير، رشيد، أبوحمص، المحمودية.

وأوضح "جميعه" أن الحملة تستهدف تقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية للمناطق المحرومة من الخدمة وللفئات المستهدفة، مشيرا إلم إنه حرصًا على تلبية الاحتياجات  للمجتمع، فقد تقرر تنفيذ المرحلة الثانية من الحمله التنشيطية التوعوية والخدمية الموسعة لدعم تقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية والتي تستهدف ٢٧ محافظة من ضمنها محافظة البحيرة.

كما أكد وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، أن الحملة تعمل على تقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية بجميع وحدات تقديم الخدمة والمستشفيات بالمجان، بالإضافة إلى تقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية بالمناطق النائية والمحرومة عن طريق العيادات المتنقلة بالمجان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المحمودية تنظيم الأسرة وزارة الصحة وكيل وزارة مستشفيات محافظة البحيرة كفر الدوار وادي النطرون المرحلة الثانية وكيل وزارة الصحة المناطق النائية تنفيذ المرحلة الثانية الصحة الانجابية انطلاق فعاليات حقك تنظمي الصحة بالبحيرة الحملة التنشيطية حملة حقك تنظمي خدمات تنظيم الأسرة تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية تقدیم خدمات تنظیم الأسرة والصحة الإنجابیة

إقرأ أيضاً:

نائب وزير الإسكان يتابع موقف تقديم خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط

التقى الدكتور سيد إسماعيل، نائب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اللواء أحمد شاهين، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، لمتابعة موقف تقديم خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة دمياط، وموقف المشروعات الجاري تنفيذها، وذلك بحضور ممثلي وحدة إدارة المشروعات بالوزارة (PMU).

يأتي اللقاء في إطار دعم وزارة الإسكان لشركات مياه الشرب والصرف الصحي لكي تتمكن من تحسين أدائها والوصول إلى أعلى معدلات تقديم الخدمة للمواطنين.

واستهل إسماعيل، اللقاء، بالتأكيد على دعم الوزارة الكامل لشركات مياه الشرب والصرف الصحي في مختلف محافظات الجمهورية، بهدف تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتذليل كافة العقبات التي قد تواجههم في تنفيذ المهام الموكلة إليهم.

وخلال اللقاء، استعرض رئيس شركة مياه دمياط، موقف تغطية خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، والجهود التي تبذلها الشركة في مجال تنفيذ المشروعات بالتنسيق مع الجهاز التنفيذي التابع للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، وكذلك المشروعات الممولة من شركاء التنمية، مؤكداً أن معدلات التنفيذ تتواكب مع الجداول الزمنية المخططة لتنفيذ تلك المشروعات.

وأكد إسماعيل، حرص وزارة الإسكان على الالتزام بالانتهاء من كافة المشروعات الجاري تنفيذها وفقاً للتوقيتات المقررة والمعتمدة بالجداول الزمنية للمشروعات لتعظيم الاستفادة من الاستثمارات.

ضرورة تعظيم الموارد المالية والإيرادات

كما أكد نائب وزير الإسكان، ضرورة تعظيم الموارد المالية والإيرادات الخاصة بالشركة والاهتمام بالعنصر البشري والتنمية البشرية والتدريب والتعليم وبناء قدرات العاملين في جميع القطاعات بالشركة والعمل على تمكين وخلق كوادر قيادية شابة جدد وتوليهم مسئوليات وملفات محددة ومتابعة تنفيذ تلك المهمات، موضحاً أن التقييم المستمر للأداء ووضع الحلول السريعة وإدارتها بدلاً من إدارة المشاكل هو مفتاح النجاح وتحقيق الأهداف، بجانب ضرورة استمرار التنسيق بين الشركة والجهاز التنفيذي بالمحافظة لإنجاز تنفيذ المشروعات ومتابعة التنفيذ.

وشدد نائب وزير الإسكان، على أهمية تعظيم دور العامل البشري ورفع قدرات العاملين في كافة قطاعات الشركة وتمكين الشباب وتكليفهم للعمل في ملفات محددة ومتابعتهم في تنفيذ المهام الموكلة إليهم، مع استمرار تقييم أدائهم في تنفيذ تلك المهام.

وفي نهاية اللقاء شدد الدكتور سيد إسماعيل، على أن تكون الاستجابة للشكاوى والطلبات بشكل سريع وعاجل، وأهمية التنسيق المستمر مع المحافظين وأعضاء مجلس النواب فيما يخص طلبات وشكاوى خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة بشكل مستمر.

 


 

مقالات مشابهة

  • تعطل خدمات إنستا باي يثير قلق المستخدمين
  • غداً.. انطلاق فعاليات «هاكاثون ناسا» 2024
  • باكستان.. إغلاق إسلام آباد وتعليق خدمات الهاتف لمنع أنصار عمران خان من تنظيم مسيرة
  • الصحة العالمية: نسعى لبدء المرحلة الثانية من تطعيم شلل الأطفال في غزة
  • الكشف على 1263 مواطنًا بقافلة طبية مجانية في قرية جزيرة نكلا بالبحيرة
  • الثقافة تختتم فعاليات الورشة التدريبية لمسئولي الإعلام بالبحيرة
  • نائب وزير الإسكان يتابع موقف تقديم خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط
  • وكيل زراعة الغربية يتفقد العمل بالإدارات في مراكز المحافظة
  • «التحالف الوطني» ينظم ورشة عمل لمناقشة إسناد مراكز الأسرة والطفولة
  • محافظ مطروح يرحب بمقترحات تطوير منظومة الصحة بالمحافظة