انهار الأخ الأصغر لنجم سلسلة أفلام Fast and Furious بول ووكر، بالبكاء أثناء حديثه عن مدى افتقاده له بعد عقد من وفاته.

 وقال كودي، الذي تدخل لتصوير بعض المشاهد الأخيرة من فيلم Fast and Furious7  بدلاً من بول، إنه "من الصعب تصديق مرور 10 سنوات منذ مقتله في حادث سيارة".

وفي حديثه قبل مهرجان FuelFest نهاية الأسبوع، قال كودي إن عائلته تلتقط صوراً لغروب الشمس وشروق الشمس في عيد ميلاده كل عام.

ومع ذلك، فقد غمرته العاطفة وهو يستذكر شقيقه الراحل، وسرعان ما تدخل صديق بول والنجم تيريز جيبسون لتهدئته، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وقال كودي، الذي كان يبلغ من العمر 25 عاماً عندما توفي بول "لقد لعب دوراً كبيراً في حياتي. إنه أكبر مني بـ 15 عاماً. انفصل والداي عندما كنت في المدرسة الإعدادية، لذلك كان له تأثير كبير على حياتي. كما تعلم، كان علي أن أسافر معه كثيراً، وكان يأخذني بعيداً".

وأضاف كودي "كانت أمي تقول: يجب أن أعود إلى المدرسة، وكان يقول فقط: أوه، إنه يتعلم كل ما يحتاج إلى تعلمه معي. كان يعني الكثير من الأشياء للكثير من الناس الناس. ونحن نفتقده كثيراً".

وتحدث كودي أيضاً عن علاقته مع ميدو ابنة بول وسط شائعات بأنها أصبحت بعيدة عن العائلة. وأوضح كودي "إنها تفعل ما تريده. إنها تتابع المهنة التي تحبها. إنها تجد نجاحها. أنا فخور جداً بها الآن".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني

إقرأ أيضاً:

عبد العزيز مخيون يكشف عن سر صادم وراء صداقته مع الراحل أحمد زكي

كشف الفنان القدير عبد العزيز مخيون، لأول مرة عن تفاصيل علاقته بالفنان الراحل أحمد زكي، ومدى الشبه الذي كان يجمع بينهما خلال بداية مشوارهما الفنّي، وذلك خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج “تفاصيل”.

القومي للإعاقة يشارك في الدورة السابعة لمعرض الكتاب بدمنهور بعدد من الفاعليات عبد العزيز مخيون: أحمد زكي لن يتكرر

وقال عبد العزيز مخيون: “أنا وأحمد زكي كان في تشابه في حياتنا، وبدأنا مظلومين ولكن احنا تجوازنا هذه الأمور؛ لأن الوسط الفني فيه قسوة في التعامل أحيانًا، واحنا تعرضنا لهذه القسوة في بداية حياتنا.. وكنا متشابهين في هذا الجانب”.

وأضاف عبد العزيز مخيون، أنه تشابه أيضًا مع الفنان الراحل أحمد زكي، في قدومه من الأقاليم، أنا قادم من البحيرة، وهو من الشرقية، وكنا متشابهين في نظرتنا لفن التمثيل، وحُب هذا الفن ونعطيه من روحنا وكيانّا، وهذا ولّد ألفه بيني وبينه، ولا أشعر أنه غريب عنّي والعكس حيح، وكنا متفاهمين ومتقاربين ومتعاونين مع بعض.

واستكمل عبد العزيز مخيون حديثه عن أحمد زكي قائلًا: “على الرغم من أن مصر ولادة، ولكن لن يتكرر فنان مثل أحمد زكي، ولادة الفنان أو المطرب أو المبدع، أو الأديب أو الكاتب، مش سهلة بتتطلب ظروف ومناخ سياسي واجتماعي معين، والمرحلة اللي احنا فيها الظروف غير مواتية إنها تعوض أي اديب أو فنان بنفقده”.

مقالات مشابهة

  • العائلة الفرنسسكانية في عمان تحتفل بعيد القديس فرنسيس
  • سفارة الهند تحتفل بذكرى ميلاد المهاتما غاندي في القاهرة
  • جيمي كارتر يحتفل بعيد ميلاده المائة (فيديو)
  • عبد العزيز مخيون يكشف عن سر صادم وراء صداقته مع الراحل أحمد زكي
  • “اكتشاف كوكب جديد حول أقرب نجم منفرد إلى الشمس”
  • كان عنده نزيف في المخ.. نجل علي جابر يكشف سبب غياب والده عن إعلان Arabs Got Talent
  • بتوقيت اليمن.. موعد كسوف الشمس الذي سيعم الكرة الأرضية اليوم
  • ترامب يكشف موقفه من إجراء مناظرة دعت لها CNN مع كامالا هاريس
  • نجم يفوق كتلة الشمس 10 أضعاف.. يظهر في هذا الموعد
  • هلا رشدي تحتفل بعيد ميلادها الـ 34 بإطلالة ساحرة على إنستجرام وتحقق نجاحات فنية مبهرة