صدى البلد:
2024-07-11@14:52:10 GMT

تنشيط السياحة تشارك بمعرض ITB Asia بسنغافورة.. مستند

تاريخ النشر: 9th, September 2023 GMT

تعتزم الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي المشاركة بمعرض ITB Asia المنعقد بسنغافورة خلال الفترة من 25-27 أكتوبر 2023 .
ووصفت هيئة تنشيط السياحة ،معرض ITB Asia أكبر المعارض المهنية المتخصصة في السياحة والسفر بقارة آسيا ويحضره أكثر من 1300 عارض ويستقطب أكثر من 13000 زائر، ويغطي القطاعات الرئيسية في صناعة السفر مثل الترفيه والاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض والشركات وتكنولوجيا السفر.


ودعت هيئة تنشيط السياحة في منشور موجه لـ غرفة المنشآت الفندقية ، حصل صدى البلد على نسخة منه ، افادة الهيئة لتحديد حجم المشاركة .

يذكر أن يضم الحدث آلاف الشركات العارضة من منطقة آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا والأمريكتين وأفريقيا والشرق الأوسط ، ويحضر هذا الحدث عارضون من كل قطاعات الصناعة، بما في ذلك الوجهات وشركات الطيران والمطارات والفنادق والمنتجعات والمتنزهات الترفيهية ومناطق الجذب السياحي ومنظمي الرحلات السياحية الداخلية وخطوط الرحلات البحرية والمنتجعات الصحية والأماكن ومرافق الاجتماعات الأخرى وشركات تكنولوجيا السفر.
 

معرض ITB Asia

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اسيا الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي سنغافورة

إقرأ أيضاً:

مقترح لمحافظ الإسكندرية الجديد لتطوير السياحة.. لجنة تسهل الفعاليات الثقافية

طالب محمد سعد، الخبير السياحي بالإسكندرية، من المحافظ الجديد بضرورة تشكيل لجنة تضم مديريتي السياحة والثقافة، تكون مختصة بدراسة جميع الفعاليات الفنية والثقافية التي تقام على أرض الإسكندرية.

وأضاف سعد في تصريح خاص لـ«الوطن»، على هامش حركة المحافظين الجدد 2024، أن أهمية هذه اللجنة في دراسة المعوقات والتحديات لتلك الفعاليات والقطاعين السياحي والثقافي لحلها وتنظيمها بما يليق بمدينة الإسكندرية.

تفاصيل تشكيل اللجنة السياحية المقترحة في الإسكندرية 

وأشار إلى أن اللجنة من المفترض أن يرأسها محافظ الإسكندرية وتضم جميع مسؤولي قطاعي السياحة والثقافة، من أجل إصدار قرارات سريعة ونافذة لتسهيل الفعاليات بعد دراستها بعناية.

عوامل تساعد على تطوير السياحة في الإسكندرية 

وأكد أن من أهم عوامل تطوير السياحة هو إعادة نظر في رصف شوارع الإسكندرية لتسهيل حركة السياح، كونها من أهم أسباب الرواج السياحي، مؤكدا أنها أولوية لدى المحافظ الجديد.

سياحة المؤتمرات والفعاليات الثقافية

وأكد أن مصر ودول العالم تهتم بسياحة المؤتمرات والفعاليات الثقافية حاليا، مشيرا إلى أن الإسكندرية تتمتع بقيمة تاريخية وأماكن تجعلها قبلة في هذا التخصص من السياحة.

مقالات مشابهة

  • تناقضات لبنان.. حرب وسياحة
  • الغرف السياحية: مصر استقبلت 14.9 مليون سائح خلال 2023
  • لعرض الابتكارات على الساحة العالمية.. آخر موعد للاشتراك بـ معرض إلكترونيكا 2024
  • محافظ سوهاج يتفقد مرسى ناصر السياحي واستراحة كبار الزوار
  • السعودية وجهة واعدة سياحية عالمية
  • الإمارات تشارك في معرض «إينوبروم» الصناعي في روسيا
  • الإمارات تشارك بمعرض "إينوبروم" الصناعي في روسيا.. فيديو
  • سلامة: «تنشيط السياحة» تعتزم عقد ورشتي عمل للاستفادة من دعم المعارض السياحية الدولية
  • مقترح لمحافظ الإسكندرية الجديد لتطوير السياحة.. لجنة تسهل الفعاليات الثقافية
  • شرطة عمان السلطانية تشارك بمؤتمر عربي حول الأمن السياحي بتونس