تحدثت مايلي سايروس عن اللحظة التي عرفت فيها أن زواجها من الممثل الأسترالي ليام هيمسوورث قد انتهى.

 وكان الزوجان السابقان في علاقة متذبذبة منذ عام 2010 وتزوجا في عام 2018، لكن هذا الزواج لم يدم أكثر من عام. وفي حديثها عن نهاية العلاقة، قالت سايروس "أردت فقط أن أهدأ لأن الأمر كان جدياً بالفعل".

وأضافت سايروس "كان يوم عرض Glastonbury 2019 هو اليوم الذي قررت فيه أنه لن يكون من المفيد في حياتي أن أكون في تلك العلاقة.

إن التزامي أنا وليام بالزواج، جاء بالطبع بسبب الحب أولاً لأننا كنا معاً لمدة 10 سنوات، ولكن أيضاً كنا نحاول فقط إعادة البناء بأسرع ما يمكن".

ودمر حريق منزل مايلي وليام في ماليبو في عام 2018. وفي أغسطس (آب) 2019، تقدم ليام بطلب الطلاق.  

وأضافت سايروس: "كانت تلك لحظة أخرى حيث جاء العمل في المقام الأول. أعتقد أن هذا هو السبب في أنه من المهم جداً بالنسبة لي الآن ألا يكون الأمر كذلك، وأن يأتي الإنسان في المقام الأول".

يذكر أن مايلي سايروس بدأت بالحديث عن حياتها وسيرتها المهنية منذ الأيام الأولى من طفولتها حتى الآن، في سلسلة جديدة على تيك توك، بحسب صحيفة برمنغهام ميل البريطانية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني مايلي سايروس

إقرأ أيضاً:

المقام السامي يوافق على منح الجنسية السعودية لعدد من العلماء والباحثين والمبتكرين والمتميزين

صدرت الموافقة السامية الكريمة، على منح الجنسية السعودية لعدد من العلماء والأطباء والباحثين والمبتكرين ورواد الأعمال والمتميزين من أصحاب الكفاءات والخبرات والتخصصات النادرة، وذلك في ضوء الأمر الملكي القاضي بمنح الجنسية السعودية للكفاءات الشرعية والطبية والعلمية والثقافية والرياضية والتقنية بما يعود بالنفع على الوطن في المجالات المختلفة، تماشيًا مع رؤية 2030 الهادفة إلى تعزيز البيئة الجاذبة التي يمكن من خلالها استثمار الكفاءات البشرية واستقطاب المميزين والمبدعين.
ويأتي ذلك امتدادًا لاهتمام المملكة باستقطاب أبرز الكفاءات وأصحاب التخصصات النادرة ممن تشكل مجالاتهم إضافة نوعية لجهود التنمية الاقتصادية والصحية والثقافية والرياضية والابتكار في المملكة، حيث سبق أن صدرت موافقة المقام السامي الكريم على منح الجنسية السعودية لعدد من المتميزين في هذه المجالات في ربيع الآخر من العام 1443 هـ (العام 2021م).

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية بأول اجتماع مع رؤساء المراكز والمدن والاحياء : خدمة المواطن في المقام الأول
  • محافظ كفر الشيخ ونائبه يصلان إلى مقر ديوان عام المحافظة
  • صنعاء تفاجئ الجميع وتكشف عن السبب الحقيقي الذي يقف خلف عودة الحجاج اليمنيين العالقين في السعودية بهذه السرعة إلى مطار صنعاء
  • ذكرى وفاة رجاء الجداوي.. السبب الحقيقي وراء خلافها مع تحية كاريوكا (صور)
  • علاء مرسي يكشف السبب الحقيقي وراء تقبيله ليد محمد هنيدي.. أنا معنديش مصلحة
  • المقام السامي يوافق على منح الجنسية السعودية لعدد من العلماء والباحثين والمبتكرين والمتميزين في عدة مجالات
  • المقام السامي يوافق على منح الجنسية السعودية لعدد من العلماء والباحثين والمبتكرين والمتميزين
  • أحمد عبدالعال يكتب: الحكومة الجديدة.. والاختبار الحقيقي
  • ظاهرة تٌحدث انخفاضا بالحرارة خلال الـ24 ساعة المقبلة.. «الأرصاد» تكشف السبب
  • «التعليم» تكشف كيفية تسجيل تنسيق الصف الأول الثانوي 2024 (فيديو)