أكدت الهيئة القيادية العليا لأسرى حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم السبت، على مساندة المضربين عن الطعام ومنع الاستفراد بهم ، مشددة على أن العدو يحاول من خلال الإجراءات العقابية على شطب وإلغاء الجهاد الإسلامي من قوائم الحركة الأسيرة، ومن معادلة المقاومة الإسلامية.

وقالت الهيئة القيادية: إن “صبرنا قد طال على اعتداءات إدارة سجون الاحتلال، واستهدافها لوجود الجهاد الإسلامي في سجون ومعتقلات الاحتلال”.

وشددت أن الجهاد هو من يحدد ساعة المواجهة وإيقاع خطواتها ولن تمر علينا محاولات استدراجنا في هذه المواقع الاعتقالية”

وقالت الهيئة العليا لأسرى الجهاد الإسلامي: ستكون لنا كلمة واضحة مع ملف المجاهدين المعزولين في عتمة الزنازين”.

وتابعت الهيئة ” سنلتزم  بكل ما يصدر عن الهيئة القيادية لأسرى الجهاد؛ حول زمن وشكل وتكتيكات الخطوات النضالية لاسترداد هوية ومكانة وهيبة الحركة “

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: الجهاد الإسلامی

إقرأ أيضاً:

وحان الوداع

وكحالنا في نهاية كل عام وبداية العام الجديد نقف وقفة تأمل في هذه الحياة نذكر الله تعالى ونحمده ونثني عليه فهو مالك الملك مدبر الكون بيده مقاليد السموات والأرض يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير سبحانه وتعالى مضى عام ألف وأربع مئة وخمسة وأربعون للهجرة النبوية الشريفة كما مضت من قبله الأعوام لنجد أنفسنا نكبر عاما بعد عام وهكذا هي الحياة تمر بنا سفينة الأيام مسرعة وكلمح البصر نتخطى كل الأحداث التي تواجهنا مضي الأيام وتعاقب الليل والنهار سنة من سنن الله تعالى في هذا الكون أحداث مرت بنا ونحن نتأرجح مابين افراح وأتراح مابين راحة وشقاء مابين عافية ومرض ذهبت دونما عودة .

نعيش في خضم الحياة لانملك من أمرنا شيئا نمضي ونحن متوكلين على الله تعالى في كل أحوالنا وموكلين إليه كل أمورنا .
مضت الأيام بعد أن حزنا لفراق أحبة لنا وفرحنا بمقدم أخرين سبحان الله إن في مضي الأيام من العبر الشيء الكثير كفى واعظا للمرء أيام دهره تروح له بالواعظات وتغتدي طويت صفحة العام الماضي وانطوت معه صفحة من صفحات حياتنا لن نستطيع فتحها ولو بذلنا قصارى جهدنا فما مضى لن يعود.

ووقفنا ننتظر بزوغ فجر عام جديد لتتجدد معه آمالنا بالله وأمنياتنا .

ننتظر عامنا الجديد ونحن ندعو الله تعالى أن يصلح أحوال المسلمين وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان والعز في وطننا الغالي المملكة العربية السعودية فنحن نعيش في وطننا الحبيب تحت راية الإسلام الخالدة وفي ظل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين محمد بن سلمان .

ننعم بفضل من الله تعالى ثم بفضل قيادتهم الرشيدة بالراحة والاستقرار والأمن على الدين والنفس والمال والولد فاللهم أدم هذه النعمة مادامت السموات والأرض .

اللهم وفق شباب وشابات بلادنا وبلاد المسلمين وجعلهم يارب صالحين مصلحين نافعين لأنفسهم ولدينهم ولوطنهم ولأهلهم .
اللهم اغفر لنا زلالتنا وكفر عنا سيئاتنا في مامضى من أعوامنا وتقبل اللهم منا الحسنات .

اللهم اجعل عامنا الجديد وأيامه ولياليه عامرة بالطاعات واجعلها اللهم أيام خير وبركة على وطننا وأنفسنا ومجتمعنا وعلى العالم بأجمعه يارب العالمين .

دعوة :

ومع بداية هذا العام أتوجه بدعوتي للجميع بأن نفتح صفحة جديدة وعلاقات أخوية خالية من الشقاق مملؤة بالحب والعطاء والتضحية والوفاء لتسكن الراحة قلوبنا وتطمئن نفوسنا .

مقالات مشابهة

  • مدير "حقوق الإنسان" بالتعاون الإسلامي: المملكة ساهمت في علاج قضايا إنسانية مُلحة
  • مدير "حقوق الإنسان" بالتعاون الاسلامي: المملكة ساهمت في علاج قضايا إنسانية مُلحة
  • وحان الوداع
  • تامر فرج: أنا ضد المقاطعة الفنية ونحن لسنا أنبياء
  • الايزيديون في مجلس نينوى يدافعون عن الاعفاء الجماعي: ليس من صلاحيات أحد ايقافها
  • "العليا للانتخابات التونسية": انطلاق التسجيل الآلي للناخبين بالداخل والخارج
  • "الجهاد" تُعقّب على استشهاد 6 من عناصرها في جنين
  • كهرباء وكلاب.. شهادات مروعة لفلسطينيين في سجون إسرائيل
  • النخالة يطلع الحوثي على جهود وقف إطلاق النار في غزة
  • بالوثائق..إيقاف العمل بتغيير رؤساء الوحدات الإدارية في نينوى