ليبيا – علق  عبدالرزاق العرادي القيادي فى حزب العدالة والبناء،على اجتماع رؤساء مجلسا الرئاسي محمد المنفي والدولة الاستشاري محمد تكالة وحكومة تصريف الأعمال عبد الحميد الدبيبة اجتماعا مشتركا لبحث تعزيز الاستقرار السياسي والاقتصادي والمالي عبر آليات التوافق والحوار للوصول إلى الانتخابات.

العرادي وفي تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قال:” شركاء متشاكسون،هناك من يحاول إنقاذ اللجنة المالية، وهناك من يعمل على إلغائها، وهناك من يريد تشكيل حكومة جديدة، ومنهم من يسعى لعرقلتها”.

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

مكتوم بن محمد: برؤية قيادتنا وعقول شبابنا نرسخ ريادتنا المالية عالمياً

اطلع الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم النائب الأول لحاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، على إنجازات وزارة المالية خلال الأعوام الثلاثة الماضية.

وقال الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، عبر "إكس": "اطلعت على تقرير حول إنجازات وزارة المالية في الأعوام الثلاثة الماضية، والتي شهدنا خلالها نقلة نوعية نحو تحقيق الاستدامة المالية لحكومة الإمارات وتعزيز مكانة الدولة كأحد المراكز المالية الرائدة عالمياً".
وأضاف "حققت وزارة المالية إنجازات قياسية خلال الأعوام الماضية كان أبرزها اعتماد الميزانية الاتحادية الأكبر في تاريخ الدولة للأعوام 2022-2026 بإجمالي 290 مليار درهم، وتحقيق إيرادات لضريبة القيمة المضافة تجاوزت 186 مليار درهم من 2018 حتى النصف الأول من 2023، كما بلغ اجمالي اتفاقيات تشجيع الاستثمار 115 اتفاقية، إضافة إلى اصدار العديد من القوانين والتشريعات التي تدعم بيئتنا الاقتصادية والمالية".
وتابع: "طموحاتنا لا حدود لها، وواقعنا اليوم يبشر بالكثير من الازدهار، وبرؤية قيادتنا الرشيدة وعقول شبابنا وهممهم سنرسخ ريادتنا المالية عالمياً".

اطلعت على تقرير حول إنجازات وزارة المالية في الأعوام الثلاثة الماضية، والتي شهدنا خلالها نقلة نوعية نحو تحقيق الاستدامة المالية لحكومة دولة الإمارات وتعزيز مكانة الدولة كأحد المراكز المالية الرائدة عالمياً.
حققت وزارة المالية إنجازات قياسية خلال الأعوام الماضية كان أبرزها اعتماد… pic.twitter.com/qUGLvifHYb

— Maktoum Bin Mohammed (@MaktoumMohammed) October 2, 2024

مقالات مشابهة

  • مجدي عبد الغني: الزمالك لديه الحق في "التحفيل".. كهربا تراجع مستواه وهناك لاعبون يدخنون "الشيشة"
  • آيت منا، أبو الغالي، رأفت وآخرون.. شهود يطلبهم سعيد الناصري في محاكمته في قضية "إسكوبار الصحراء"
  • الرزيقات المسيرية الشكرية وآخرون ، لقد تضرر شرفكم (1)
  • محمد رمضان: هناك صلاحيات خاصة بمنصبي لسرعة حسم ملف الصفقات
  • الشيخ سعد الشثري: الكتب باقية وهناك من يحاول التقليل من قيمتها
  • الحكومة تمدد صرف المساعدات المالية للأسر المتضررة من الزلزال بـ2500 درهم شهريًا لمدة 5 أشهر
  • الصدعان : يجب أن تكون هناك تقنية VAR في كل الأدوار من البطولات الآسيوية .. فيديو
  • مكتوم بن محمد: الإمارات ترسخ مكانتها واحدة من المراكز المالية الرائدة عالمياً
  • مكتوم بن محمد: برؤية قيادتنا وعقول شبابنا نرسخ ريادتنا المالية عالمياً
  • المالية النيابية:الشهر المقبل مناقشة موازنة 2025