وصلت بعثة النادي المصري إلى مطار برج العرب اليوم عقب انتهاء معسكرها بالمغرب بعدما عانت خلال الساعات الأخيرة من لحظات عصيبة بسبب الزلزال الذي ضرب المغرب وخلف العديد من الضحايا.

كانت بعثة النادى المصري غادرت مطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بالمملكة المغربية على متن الرحلة SM262 بخطوط اير كايرو في تمام الساعة الثالثة الا خمس دقائق بتوقيت القاهرة .

وأكد الحسيني ابوقمر نائب رئيس النادى المصري ان البعثة عاشت لحظات عصيبة بعدما ضرب زلزال عنيف المملكة المغربية خلال تواجدهم بالمطار وهو الأمر الذي سبب حالة من الذعر للمتواجدين بالمطار ، إلى أن استقرت الأمور وسادت حالة من الطمأنينة الجميع.

واضاف نائب رئيس المصري ان البعثة وصلت البلاد اليوم بمشيئة الله تعالى في السابعة والنصف صباح اليوم إلى مطار برج العرب.

وكشف نائب رئيس المصري ان الجهاز الفني بقيادة على ماهر منخ اللاعبين راحة سلبية لمدة بومين قبل استعداداته للموسم الجديد تبدأ من وصول الفريق مصر ونهاية معسكر مراكش.

بنسبة تجاوزت 95%.. أعضاء سلام بورفؤاد البحرى فى بورسعيد يعتمدون الميزانية بقرية أم خلف جنوب بورسعيد.. الغضبان يفتتح ثالث قوافل مشكاة نور الطبية

وشدد أبوقمر ان مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ كامل أبو علي، تابع بمزيد من القلق الأخبار المتوالية عن الزلزال العنيف الذي ضرب المملكة المغربية الشقيقة ، مخلفًا مئات الضحايا والمصابين حتى اللحظات الحالية ، فضلًا عن خسائر مادية كبيرة.

وأكد ابوقمر ان النادي المصري إذ يتضامن مع شعب المغرب الشقيق في هذا المصاب الأليم، فإنه يتوجه إلى الله العلي القدير بالدعاء أن يرحم الضحايا وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المملكة المغربية الشقيقة رئيس النادي المصري المصري بورسعيد بورفؤاد

إقرأ أيضاً:

من هو الدكتور اليمني الذي قتل هو ووالدته بغارات إسرائيلية على البقاع الغربي في لبنان (تفاصيل)

الجديد برس|

قتل الدكتور اليمني، علي الحاج ووالدته، جراء غارة إسرائيلية استهدفت منزلهما في قرية الرفيد بمنطقة البقاع الغربي في لبنان، أمس الجمعة.

وأوضح الدبلوماسي اليمني السابق في بيروت، عبدالرحمن الأشول، أن القصف الإسرائيلي الذي استهدف منازل سكنية في منطقة ريفية بعيدة عن الحدود مع فلسطين المحتلة، أسفر عن مقتل العديد من المدنيين، بمن فيهم الدكتور علي الحاج ووالدته.

وأكد الأشول أن المنطقة المستهدفة لا توجد بها معسكرات أو عناصر لحزب الله، مما يبرز الطابع العشوائي للعدوان الإسرائيلي.

الدكتور علي الحاج، وهو أحد أبناء الجالية اليمنية في لبنان، كان يقيم مع والدته اللبنانية. ووفقاً للمعلومات، ينتمي والده إلى منطقة يريم في محافظة إب اليمنية.

وأشار الأشول إلى أن الدكتور علي الحاج هو الأكبر بين إخوته قاسم وأحمد، وكان معروفاً بعلاقاته الطيبة وتفانيه في العمل الاجتماعي، خاصة مع الجالية اليمنية في لبنان.

وأضاف أن الدكتور علي كان دائم التواصل مع السفارة اليمنية لمتابعة شؤون دراسته وإخوته في الجامعات اللبنانية.

تأتي هذه الفاجعة في وقت يعاني فيه اليمنيون المقيمون في لبنان من أوضاع صعبة، خاصة بعد إعلان السفارة اليمنية في بيروت عن عجزها عن تقديم أي مساعدة للجالية اليمنية بسبب تدهور الأوضاع السياسية والاقتصادية في البلاد.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع أعداد شهداء غزة اليوم إلى 26 شهيدا ودفنهم بمعسكر جباليا
  • التشيك تجدد تمسكها بعلاقاتها المتينة والشراكة بين الإتحاد الأوروبي والمملكة المغربية
  • تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادًا لبطولة السوبر المصري
  • رئيس الوزراء الكندي يدعو مواطني بلاده إلى مغادرة لبنان
  • تفاصيل مران الزمالك اليوم استعدادًا لكأس السوبر المصري
  • رئيس وزراء اليابان يزور منطقة متضررة من الكوارث
  • من هو الدكتور اليمني الذي قتل هو ووالدته بغارات إسرائيلية على البقاع الغربي في لبنان (تفاصيل)
  • رئيس الوزراء الكندي يحث مواطنيه الموجودين في لبنان على مغادرة البلاد
  • رئيس الوزراء الكندي يحث مواطنيه على مغادرة لبنان مع إجلاء أكثر من ألف
  • المكاري التقى رئيس وزراء المغرب في باريس