لجريدة عمان:
2024-09-19@02:26:34 GMT

سعيد الحجري رئيسا لنادي بدية للفترة المقبلة

تاريخ النشر: 9th, September 2023 GMT

سعيد الحجري رئيسا لنادي بدية للفترة المقبلة

انتخبت الجمعية العمومية لنادي بدية، سعيد بن راشد الحجري رئيسا للنادي، وذلك للفترة من 2023 إلى 2027، جاء ذلك في اجتماع الجمعية العمومية التي عقدت بمقر النادي بحضور المندوبين من وزارة الثقافة والرياضة والشباب، و297 عضوا ممن من يحق لهم الانتخاب والمجددين لعضويتهم بسجل النادي، وجرت عملية فرز الأصوات المقبولة من اللجنة وفق الضوابط المحددة وسط تفاعل شبابي لافت من الأعضاء.

وتم خلال الاجتماع استعراض التقريرين المالي والإداري والموافقة على تقرير مجلس الإدارة عن أعماله للعام المنصرم مصحوبا بعرض مرئي تناول مختلف الإنجازات التي تحققت ضمن أعمال الإدارة السابقة بالإضافة إلى اعتماد تقرير مدقق الحسابات واعتماد الميزانية والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية.

وقامت لجنة الإشراف على الانتخابات بإجراءات تنظيمية شملت تسليم استمارات الترشيح وفرز وتدقيق الأصوات الصحيحة والملغية، وبلغ عدد الاستمارات المقبولة (293) استمارة وعدد (11) استمارة مرفوضة وذلك لعدم اعتمادها من اللجنة المشرفة على الانتخابات.

وتم خلال الاجتماع التصديق على محضر الاجتماع السابق والموافقة على تقرير مجلس الإدارة عن أعماله للعام المنصرم، وكذلك سيتم استعراض مختلف الإنجازات التي تحققت ضمن أعمال الإدارة السابقة بالإضافة إلى اعتماد تقرير مدقق الحسابات واعتماد الميزانية والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية.

نتائج الانتخابات

وبعد اكتمال التصويت وفرز الاستمارات حصل سعيد بن راشد بن ناصر الحجري على (171) صوتا ليكون رئيسا للنادي لأربع سنوات قادمة، وحصل حمود بن سالم بن حمود الحجري على (181) صوتا ليكون نائبا للرئيس، وتم تزكية حمد بن مسلم الحجري لمنصب أمين السر، سالم بن خلفان البلوشي ليكون أمينا للصندوق، وفي المناصب الإدارية حصل بدر بن محمد بن سالم الحجري على (276) صوتا وثامر بن محمد بن سالم الحجري على (216) صوتا وجمعة بن سالم بن عبدالله الحجري على (208) أصوات وعبيد بن خالد بن هديب البلوشي على (255) صوتا كأعضاء لمجلس إدارة النادي.

رؤية جديدة

وعقب النتائج، ثمن سعيد بن راشد الحجري رئيس مجلس الإدارة أن منح الثقة لنا لدورة إدارية جديدة يمثل مصدر فخر واعتزاز لخدمة النادي وسنعمل بعون الله وبتكاتف أبناء الولاية لخدمة هذا النادي العريق الذي تأسس منذ عام 1973 المرحلة المقبلة ستشهد العديد من النقاشات والحوارات مع شباب النادي وكذلك مع اللجان والفرق والأعضاء بالجمعية العمومية بهدف الرقي بالأنشطة والبرامج القادمة، حيث سيكون التركيز خلال الفترة القادمة على بناء قاعدة رياضية متينة من خلال الاهتمام بفرق المراحل السنية وزيادة الاهتمام بها ورعايتها، وكذلك تطوير الاستثمارات بالنادي والاستفادة من المرافق المختلفة بالنادي وخاصة الصالة الرياضية الكبرى التي سيتم استلامها مطلع العام المقبل، حيث سيتم استثمار العنصر النسائي في مختلف مناشط النادي الثقافية والاجتماعية والرياضية كذلك من خلال هذه الصالة وغيرها من المرافق، كما تتضمن رؤيتنا المستقبلية بناء شراكة وتعاون وثيق مع رؤساء النادي السابقين وأعضاء مجالس الإدارات للاستفادة من خبراتهم في مجالات دعم الاستثمار وتحقيق عائد مادي أفضل للنادي، إضافة إلى إعطاء الفرق الرياضية المزيد من الدعم لممارسة دورها الريادي في المجتمع.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: الحجری على بن سالم

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي

قرر مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وبحضور العديد من أعضاء مجلس إدارة النادي التعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي خلال الفترة القادمة.

وسوف يقوم هشام جمال، رئيس مجلس إدارة شركة «روزناما» بعرض التصور النهائي لمحتوى القناة خلال الاجتماع القادم وتحديد موعد عودة البث المباشر للبرامج.

وكان قد أصدر مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، برئاسة محمود الخطيب، بيانًا رسميًا، كشف فيه آخر تطورات قناة النادي، موضحًا الرؤية الرسمية لها خلال الفترة المقبلة.

وجاء نص البيان كالتالي: «استعرض مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي في اجتماعه اليوم، برئاسة الكابتن محمود الخطيب الرؤى المستقبلية لقناة النادي الفضائية».

وتابع البيان: «كما طالع قيام شركة بريزنتيشن لايف بإنهاء مهمة العاملين بالقناة وفقا لعقودهم المبرمة مع بريزنتيشن (لايف والتي تنتهي بنهاية الشهر الجاري، وكذلك إبلاغهم وسداد كافة مستحقاتهم الشهرية. وأيضا ما جاء في التقرير الخاص باللجنة التي قام المجلس بتشكيلها في الاجتماع السابق لاستلام القناة من شركة بريزنتيشن لايف».

وقرر النادي: «توجيه الشكر إلى شركة بريزنتيشن لايف عن التعاون الذي جرى مع النادي خلال الفترة الماضية، وقيامها بسداد المستحقات المالية لكافة العاملين بالقناة حتى نهاية عقودهم مع بريزنتيشن لايف» في يوليو الجاري».

ثانيًا، التأكيد على استمرار التعاون الإيجابي مع شركة بريزنتيشن لايف» فيما يخص حقوقها في التسويق الحصري لبرامج القناة خلال المرحلة القادمة، وفقا للتعاقد للبرم مع النادي.

ثالثًا، إيقاف البث المباشر للقناة اعتبارًا من يوم الخميس الموافق 18-7-2024، على أن يستمر البث المسجل خلال الفترة الانتقالية، تحت إشراف لجنة تيسير الأعمال بالقناة.

رابعًا، دراسة العروض المقدمة لإدارة وتشغيل القناة، لاختيار الأفضل من بينها. والذي يساعد القناة على تقديم للمحتوى الذي يليق بالنادي وتاريخه ويحقق طموحات جماهيره.

مقالات مشابهة

  • حقيقة جمع تواقيع لانتخاب رئيس للبرلمان خلال الجلسة المقبلة
  • حقيقة جمع تواقيع لانتخاب رئيس للبرلمان خلال الجلسة المقبلة - عاجل
  • رسميا.. نجم الزمالك ينتقل إلى هذا النادي
  • الونش وعبدالشافي يواصلان التأهيل استعدادًا للفترة المقبلة
  • 5 أكتوبر.. انطلاق «هاكثون ناسا» في ولاية بدية
  • اللواء نصر سالم يكشف لـ «الأسبوع» كيف فجرت إسرائيل أجهزة البيجر التي يستخدمها حزب الله؟
  • تيليس: كلمة رونالدو مسموعة في النادي وأبعدوني خلال إجازتي مع زوجتي
  • الأهلي يتعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي
  • تقرير حول حالة الطقس في مصر: تحديثات للأيام المقبلة
  • ترشيح «أباظة» رئيسا تنفيذيا لبنك القاهرة.. و«عز العرب» للتجاري الدولي