السومرية نيوز – أمن

اعلنت قيادة شرطة بابل، اليوم السبت، كشف ملابسات جريمة قتل رجل بواسطة سلاح ناري جنوب المحافظة، فيما اشارت الى اعتقال المتهم خلال 24 ساعة. وذكرت القيادة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أنه "بعد العثور على جثة رجل من سكنة محافظة مجاورة لبابل مقتول بواسطة اطلاقات نارية في منطقة الرأس داخل عجلته بظروف غامضة، على الطريق الرابط بين قضاء القاسم وناحية الكفل جنوب المحافظة، تم تشكيل فريق عمل بالتنسيق مع السلطة القضائية وباشر على الفور بجمع المعلومات ومراجعة كاميرات المراقبة الفيديوية".



وأضافت، أن "الجهود اثمرت في حوالي 24 ساعة وبجهد فني عال، بالتعرف على هوية الجاني واستدراجه من محافظته المجاورة لبابل والقبض عليه".

وأشار البيان الى، أن "المتهم اعترف بارتكاب جريمة القتل، وتم توقيفه اصولياً لإكمال باقي الإجراءات القانونية حتى ينال جزاءه العادل".

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

بـ9 محافظات.. ايران تهيئ 14 مركزاً انتخابيا في العراق

السومرية نيوز – محليات
أعلنت السفارة الايرانية في العراق، عن تهيئة 14 مركزاً في 9 محافظات لمشاركة الجالية الايرانية في الانتخابات الرئاسية الايرانية التي ستجري يوم الجمعة المقبل. وذكرت السفارة الايرانية في بيان ورد لـ السومرية نيوز، ان "على الجالية الايرانية المقيمة في العراق وزوار العتبات الدينية، المشاركة في الانتخابات عبر توجههم الى 24 صندوقاً انتخابياً تم تهيئته مسبقاً لهذا الغرض". وهذه الصناديق الـ 24 ستكون جاهزة في 14 مركزاً انتخابياً موزعاً بكل من بغداد، أربيل، السليمانية، البصرة، كربلاء، النجف، ذي قار، ميسان، وصلاح الدين. وحسب أرقام غير رسمية، تقيم في العراق أكثر من عشرة الاف امرأة ايرانية متزوجات من عراقيين، فضلاً عن وجود الالاف من زوار العتبات الدينية، وكذلك موظفي السفارة والقنصليات الايرانية في كل من بغداد وأربيل والسليمانية والبصرة وكربلاء والنجف. وفي بغداد تم تحديد السفارة الايرانية في منطقة الصالحية، وكذلك الكاظمية، وأيضاً في حسينية الشهيد الصدر في شارع باب المراد، لادلاء الايرانيين بأصواتهم في الانتخابات. ويحقّ للناخبين الاختيار بين ستة مرشّحين من أصل 80 شخصاً قدّموا ترشحيهم للانتخابات، بعدما أقر مجلس صيانة الدستور أهليتهم. ويعدّ ثلاثة من هؤلاء المرشّحين الأوفر حظّاً، وهم رئيس البرلمان محمد باقر قاليباف، وسعيد جليلي الذي قاد التفاوض مع القوى الكبرى بشأن الملف النووي، والنائب الإصلاحي مسعود بزشكيان. وتحظى الانتخابات الرئاسية الإيرانية بمتابعة دقيقة على الساحة الدولية، لا سيما أنّ طهران تعتبر لاعباً رئيسياً في الشرق الأوسط.

مقالات مشابهة

  • انخفاض يطرأ على أسعار صرف الدولار في البورصة العراقية
  • استدرجها من بابل.. تحرير مختطفة والقبض على خاطفها في بغداد
  • بـ9 محافظات.. ايران تهيئ 14 مركزاً انتخابيا في العراق
  • تظاهرات حاشدة أمام مبنى ديوان بابل بسبب شحة المياه
  • جريمة غامضة.. جثة فتاة عارية وابن جيرانها مطعون
  • بغداد.. حمامات مستشفى النعمان تشهد حالة وفاة غامضة لطبيب تخدير
  • البصرة تقترب من نصف درجة الغليان
  • ضبط طائرتين مسيرتين والقبض على 18 متهما في بغداد
  • اشتركت بها امرأة.. الكشف عن جريمة قتل غامضة في البصرة
  • بابل.. طالب سادس يعتدي على أساتذة بعد ضبطه بالغش