علق مؤدي المهرجان حسن شاكوش، على اعتذار المذيعة رضوى الشربيني له، بعدما تراجعت عن تعاطفها مع طليقته ريم طارق، بسبب نشرها مقطع فيديو تعتذر فيه لشاكوش، موضحةً خلاله أنه شخص محترم وما حدث بينهما كان مجرد سوء تفاهم بسبب تدخل عدة أطراف بينهما.

حسن شاكوش ورضوى الشربيني

أعاد حسن شاكوش نشر فيديو اعتذار الإعلامية رضوى الشربيني له، عبر حسابه الشخصي بموقع «إنستجرام»، قائلًا: «أنا على المستوى الشخصي بحبك ومش زعلان منك طبعًا بس عايز أقول لحضرتك ملحوظة، إني مصدرش مني إني اتكلمت عنها أو جرحت فيها».

View this post on Instagram

A post shared by Hassan Shakosh (@hassan.shakosh)

وتابع حسن شاكوش: في فيديو أو منشور على أي صفحة شخصية ليا، ومردتش على أي تجريح أو تشويه لـ سمعتي، وأي كلام اتقال عليا سببلي تعب نفسي وصحي.

واختتم: «وحصل خير بس الي كنت حابب اوصله ليكي ولي الناس ان محدش يحكم علي حاجه سمعها من خلال طرف واحد، الحمدلله ان الحقيقه ظهرت175

ريم طارق وحسن شاكوشتعليق رضوي الشربيني على أزمة حسن شاكوش وريم طارق

ويذكر أن علقت الإعلامية رضوى الشربيني، خلال حلقتها من برنامجها «هى وبس»، عبر قناة Cbc، على واقعة إنتهاء الخلاف بين مطرب المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، بعد تصدرهما لعناوين المواقع الإخبارية وحديث الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعى في الأشهر الماضية، ورفع الأخيرة عدة قضايا ضده، مشددة أن هذه القضية شغلت اهتمام الكثيرين بسبب تعاطف الجمهور مع ريم، وضرورة اعطائها حقوقها وانتهاء العلاقة بينهما في هدوء.

الإعلامية رضوى الشربينياعتذار رضوي الشربيني لحسن شاكوش

وأكدت الإعلامية، بأنها تناولت هذه الأزمة مرتين خلال حلقات برنامجها بالفترة الماضية، ولكنها سرعان ما تراجعت عن تعاطفها مع طليقة شاكوش، وقامت بنشر مقطع فيديو لها وهى تعتذر لـ حسن.

وأضافت في الفيديو أن ما حدث بينهما كان مجرد سوء تفاهم بسبب تدخل عدة أطراف بينهما، لافتة إلى أن ريم قالت في تصريحات تلفزيونية أخرى منذ نجو قريب أنها لن تستطيع أن تفصح عن هوية طليقها لأنه لا يصح انسانيا ودينيا وأخلاقيا وروت واقعة بينه وبين ممثلة مشهورة في نهار شهر رمضان وكان بينهما علاقة.

وأشارت رضوي أن ريم تراجعت عن حديثها من خلال مقطع الفيديو الأخير الذي نشرته في الساعات الماضية، وبأنها تلقت كافة حقوقها ومستحقاتها المادية، قائلة:«أسفة يا حسن شاكوش.. أنا رضوى الشربينى بعتذرلك على الهواء».

الإعلامية رضوى الشربيني

وأوضحت رضوى الشربينى، أن القضية أخذت مجال كبير من الاهتمام، تعاطفًا مع ريم، التي تم طلاقها وطردها خارج منزلها، وكان رجائها أن تنتهي علاقتها باحترام، مشيرة إلى أن الجميع كان في حالة تصديق تام على أن طليقة حسن شاكوش هي المظلومة لأنها تدافع عن سمعتها وشرفها.

اقرأ أيضاًرضوى الشربيني تحيي ذكرى ميلاد والدتها: «عيدك أحلى في الجنة»

مشيدة بأداء رضوى الشربيني.. هالة سرحان: «بتشتغل بتفاني.. وفي منطقة لوحدها»

في داهية.. حسن شاكوش يروج لأحدث أعماله الغنائية «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حسن شاكوش شاكوش رضوى الشربيني رضوي الشربيني فرح حسن شاكوش زوجة حسن شاكوش ريم طارق طليقة حسن شاكوش حسن شاكوش وزوجته حسن شاكوش وريم طارق طلاق حسن شاكوش حسن شاكوش وريم الإعلامیة رضوى الشربینی حسن شاکوش

إقرأ أيضاً:

القنصل الإيراني في جدة يوجه رسالة شكر وتقدير للسلطات السعودية لهذا السبب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- وجه القنصل العام الإيراني في جدة، حسن زرنكار، شكره للمملكة العربية السعودية على تعاونها وتقديم المساعدة للناخبين الإيرانيين المتواجدين بها خلال إجراء الانتخابات الرئاسية الإيرانية الـ14 فيها، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية "إرنا".

وأعرب حسن زرنكار في رسالته "عن شكره وتقديره للسلطات السعودية، بعد إجراء الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية الإيرانية، الجمعة، الموافق 28 يونيو/حزيران 2024، والتي شارك فيها الإيرانيون المقيمون بالمملكة العربية السعودية والحجاج المتواجدون بها"، طبقا لما أوردت وكالة "إرنا".

وجاء في رسالة الشكر، أن "القنصل العام للجمهورية الإسلامية الإيرانية في جدة  يتقدم بالتقدير والشكر لسلطات المملكة العربية السعودية الصديقة والشقيقة، على تقديم المساعدة والتعاون اللازم لإجراء الانتخابات الرئاسية للجمهورية الإسلامية الإيرانية  يوم الجمعة 28 يونيو/حزيران 2024".

وقال القنصل حسن زرنكار في رسالته: "إنه ولحسن الحظ، فإن التعاون بين الجمهورية الإسلامية الإيرانية والمملكة العربية السعودية، يشير إلى تحسين العلاقات الثنائية وتوطيد العلاقات الوثيقة بين البلدين"، حسبما أفادت الوكالة الإيرانية.

والجمعة الماضية، توجه الناخبون الإيرانيون إلى صناديق الاقتراع لاختيار رئيس جديد للبلاد، خلفا للرئيس السابق إبراهيم رئيسي، الذي مات في حادث تحطم مروحية في مايو/أيار الماضي.

وحصل مسعود بيزشكيان، النائب الإصلاحي ووزير الصحة السابق، على 10,415,991 صوتًا، بينما حصل سعيد جليلي، المستشار الأمني ​​المتشدد والمفاوض النووي السابق، على 9,473,298 صوتًا، ليتواجه المرشحان في الجولة الثانية والحاسمة من السباق والمقررة في 5 يوليو/تموز الجاري.

مقالات مشابهة

  • استثماراته تصل لـ2.6 تريليون.. الهضيبي يوجه رسالة للحكومة الجديدة بشأن سوق العقارات
  • الدوسري يوجه رسالة لـ ثلاثي الهلال الراحلين عن الفريق
  • كاظم الساهر يوجه رسالة للجمهور المصري بعد حفله الأخير (فيديو)
  • وزير مصري يوجه رسالة للسيسي عقب مغادرته الوزارة
  • "بدء ترحيل اللاجئين من مصر".. برلماني يوجه رسالة للحكومة المصرية عبر RT
  • الحسن أبكر يوجه رسالة عاجلة لمجلسي النواب والشورى ويحذر من ‘‘مؤامرة’’ تحاك في مسقط!!
  • القنصل الإيراني في جدة يوجه رسالة شكر وتقدير للسلطات السعودية لهذا السبب
  • فيديو.. عمر كمال وحسن شاكوش يطرحان أغنيتهما الجديدة «قطر جيلك»
  • ”اتهام الناس في أعراضهم ليس وجهة نظر. اعقلوا”..محامي يوجه رسالة شديدة اللهجة للحوثيين
  • طفلة من طاطا توجه رسالة لأخنوش: سلم على محمد السادس(فيديو)