الأسبوع:
2024-09-30@09:48:59 GMT

لجلسة الغد.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل صهره بكفر الشيخ

تاريخ النشر: 9th, September 2023 GMT

لجلسة الغد.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل صهره بكفر الشيخ

قررت محكمة جنايات كفر الشيخ، تأجيل محاكمة المتهم بقتل بقضية صهره، للغد لحضور المحامي الأصيل للدفاع عن المتهم.

محاكمة المتهم بقتل صهره بكفر الشيخ

وترجع تفاصيل ووقائع هذه القضية التي تحمل رقم 921 لسنة 2023 جنح مركز شرطة كفر الشيخ، والمقيدة برقم 1971 لسنة 2023 كلي كفر الشيخ، إلى يوم 26 يناير 2023 بدائرة مركز شرطة كفر الشيخ، حيث قتل المتهم" ع.

ع.إ.ع"، 42 عامًا، صاحب مطعن ويقيم بمسير، صهره المجني عليه "محمود فرج محمود حسن"، عمدًا مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية على ذلك، وأعد لذلك سلاحا أبيض -سكينا- وتوجه إليه بمحل سكنه، وعند مشاهدته إياه عاجله بعدة ضربات بالسلاح الأبيض المستخدم في الواقعة.

وتضمنت أوراق القضية، أن المتهم وجّه للمجني عليه ضربات استقرت بالكتف الأيمن، والصدر، وبيمين الوجه، وبالساعد الأيمن، قاصدًا من ذلك إزهاق روحه، فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، التى أودت بحياته، كما اقترنت تلك الجريمة بجريمة أخرى وهي أنه في ذات الزمان والمكان حاز المتهم سلاحا أبيض -سكينا- دون أن يوجد لإحرازها مسوغ قانوني.

اقرأ أيضاًحبس سائق متهم بحيازة 2.5 كيلو حشيش بالشروق

لأول مرة.. مفاجأة جديدة في سعر الدولار السبت 9 سبتمبر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: امن كفر الشيخ جنايات كفر الشيخ محاكمة المتهم بقتل صهره کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

توزيع ملابس جديدة على 300 أسرة بكفر الشيخ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شاركت مديرية التضامن الاجتماعي بكفر الشيخ جمعية الأورمان، في تنظيم معرض بقاعة دار مناسبات حامول العرب ، لتوزيع ملابس جديدة مجانا على 300 أسرة ،ضمن الأسر الأولى بالرعاية، بقرى السحايت ،وحامول السعيد وحامول العرب وابيس وعزبة قوته وكوم شيخ العرب ، وعزبة السرايا ، وعزبة ابيس والعزبة السمرا والعزبة الحمرا والبنوات وعزبة الدوار بمركز الحامول في محافظة كفر الشيخ.

جاء ذلك، في ظل توجيهات رئيس الجمهورية باستكمال خطة الحماية الاجتماعية لدعم الأسر الأولى بالرعاية، ولإدخال روح البهجة على الأسر الأولي بالرعاية ، والتخفيف عن كاهلهم، والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الإجتماعية لهم.

وأوضح اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، انه تم اختيار الحالات الأكثر احتياجا عن طريق الجمعيات القاعدية بالمركز وتحت إشراف التضامن الاجتماعى ، مشيدًا بالاهتمام الذي توليه مديرية التضامن الاجتماعي بكفر الشيخ  تحت قيادة السيد مسلم، لمختلف الطبقات الاجتماعية والدور الذى تقوم به على أرض المحافظة خاصة ما تقوم به في برامج الحماية الاجتماعية وإطلاقها للعديد من المبادرات وتقديم المساعدات ودعم الأسر الأولى بالرعاية وتحقيق الرضا بين المواطنين .

ولفت شعبان، أن الجمعية بمحافظة كفر الشيخ، نفذت عددا كبيرا من المشروعات الخيرية ومنها بجانب تنمية القرى الفقيرة تسليم مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر للسيدات الأرامل غير القادرات والأسر غير القادرة، كذلك مساعدة شرائح غير القادرين بالمحافظة من مرضى القلب والعيون لإجراء الجراحات المطلوبة وصرف الدواء اللازم بعد توقيع الكشف لدى أفضل المؤسسات الطبية في المحافظة وفى القاهرة، كذلك توزيع المساعدات الموسمية على شرائح غير القادرين فى المحافظة من شنطة رمضان وبطاطين الشتاء ولحوم الأضاحى.

يذكر أن توزيع الأورمان للملابس الجديدة يأتي استكمال لجهود الأورمان التي تنظمها لصالح الأسر الأكثر احتياجًا بالقرى الفقيرة من توزيع مساعدات موسمية وتنفيذ مشروعات تنموية صغيرة ومتناهية الصغر وإعادة إعمار المنازل المتهالكة بترميم الجدران وعمل الأسقف والمحارة والسباكة والأرضيات وتوصيل مياه الشرب النقية والكهرباء بالمجان تمامًا.

IMG-20240929-WA0069 IMG-20240929-WA0068 IMG-20240929-WA0070

مقالات مشابهة

  • غدا.. الجنايات تستكمل محاكمة متهمين بتهمة قتل سوداني بالهرم
  • استمرار حبس المتهم بقتل جاره بسبب «3 غنمات» في الوراق
  • توزيع ملابس جديدة على 300 أسرة بكفر الشيخ
  • حبس المتهم بقتل شخص وتمزيق جثته بدافع السرقة
  • تجديد حبس المتهم بقتل شخص وتمزيق جثته في مدينة 6 أكتوبر 15 يوما
  • بهدف سرقته.. استمرار حبس حارس عقار لقتله ثري عربي في الشيخ زايد
  • تأجيل ثاني جلسات محاكمة سعد الصغير في قضية سب طليقته لـ 26 أكتوبر المقبل
  • وفاة معلم بكفر الشيخ بعد انتهاء اليوم الدراسي
  • اتهام بسرقة ماشية.. حبس المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في الوراق
  • أبرز أحكام الأسبوع| تأجيل محاكمة البلوجر هدير عاطف ومطرب المهرجانات مجدي شطة