تحدثت الفنانة داليا شوقي، عن كواليس مشاركتها في مسلسل سفاح الجيزة، معربة عن فخرها بالمشاركة في المسلسل، وفرحتها بردود الأفعال حوله. 

وقالت داليا شوقي ، في لقاء خاص مع كاميرا موقع صدى البلد الإخباري، إنها تتعامل مع المتجاوزين على السوشيال ميديا بـ البلوك، لافتة إلى أنها تطور من نفسها بالرقص. 

لمشاهدة اللقاء كاملا اضغط هنا

 

وتلعب داليا شوقي، في مسلسل سفاح الجيزة شخصية فتاة شعبية تدعى سلمى، وحققت الشخصية جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

داليا شوقي بمهرجان الدراما 

حرصت الفنانة داليا شوقي ، على الحضور بكامل أناقتها وذلك أثناء ترشحها  لجائزة أفضل وجه صاعد عن دورها في مسلسل "وبينا ميعاد"، ضمن جوائز مهرجان القاهرة للدراما.

 وأطلت داليا شوقي بفستان أنيق  باللون الأخضر الفاتح وبفتحة جانبية لأعلى الفخذ،من تصميم شهيرة لاشين ، أما تصميم الصدر جاء على شكل Hulter، ويصل سعره إلى 1800 دولار أي ما يعادل 56 ألف جنيه مصري.

سفاح الجيزة يتصدر التريند

وتصدر مسلسل سفاح الجيزة التريند المصري عقب عرض أولى حلقتين الأسبوع الماضي وحقق نسبة مشاهدة عالية عبر منصة شاهد، كما تصدر موال العدل فوق الجميع لبدرية السيد قائمة الأكثر استماعا بعد إعادة تقديمها فى المسلسل.
 

أحمد فهمي يتحدث عن سفاح الجيزة 

وكشف  الفنان أحمد فهمي، كواليس تقديمه لمسلسل سفاح الجيزة، قائلا:" حبيت أختار حاجة مختلفة وتعتبر تحديا جديدا بالنسبة لي ".

وقال أحمد فهمي في حواره على قناة " القاهرة الإخبارية"، :" عجبني التحدي المتواجد في مسلسل سفاح الجيزة وهو خارج إطار الأعمال الكوميدية التي قدمتها ". وأضاف احمد فهمي :" هذه النوعية من المسلسلات ليست منتشرة في مصر بشكل كبير ".

وتابع أحمد فهمي :" قصة سفاح الجيزة حقيقية وصاحب القصة الحقيقية مازال على قيد الحياة"، مضيفا:" بدأت أسال الناس اللي احتكت بهذا الشخص للتعرف على كل شيء يرتبط بشخصية سفاح الجيزة ".

 وأكمل أحمد فهمي :" اشتغلت مع طبيب نفسي لتحضير شخصية سفاح الجيزة  واتقان كافة تفاصيل الشخصية".

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

مسلسل سفاح الجيزة،  بطولة النجوم أحمد فهمي، باسم سمرة، حنان يوسف وصلاح عبد الله، ركين سعد، داليا شوقي، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب وورشة كتابة إنجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: داليا شوقي الفنانة داليا شوقي مسلسل سفاح الجيزة سفاح الجيزة مسلسل سفاح الجیزة دالیا شوقی أحمد فهمی فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

من هو اللواء خالد أحمد شوقي محافظ أسوان الجديد؟

وقع اختيار الحكومة الجديدة بقيادة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء على اختيار، اللواء أركان حرب خالد أحمد شوقي محافظًا لمحافظة أسوان خلفًا للواء أشرف عطية.

السيرة الذاتية:

السيرة الذاتية للواء أركان حرب خالد أحمد شوقي

الاسم: اللواء أركان حرب خالد أحمد شوقي
الرتبة: لواء أركان حرب

المناصب الحالية:

مساعد وزير الدفاع
رئيس هيئة تدريب القوات المسلحة

المناصب السابقة: 

قائد المنطقة الشمالية العسكرية (2019).

المسيرة المهنية:

المسيرة المهنية اللواء أركان حرب خالد أحمد شوقي هو أحد الشخصيات العسكرية البارزة في القوات المسلحة المصرية.
بدأ مسيرته العسكرية بتخرجه في الكلية الحربية، وتدرج في العديد من المناصب القيادية داخل الجيش المصري.

ومن المقرر أن يؤدي المحافظون الجدد حلف اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، غدًا الأربعاء. عقب ذلك، سيتسلم اللواء خالد شوقي مهامه الجديدة كمحافظ لأسوان فور أدائهم لليمين.

وتؤدي الحكومة الجديدة اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي غدا بمقر رئاسة الجمهورية.

وأكد مصدر حكومي مطلع أن التغيير يشمل عددا كبيرا من الحقائب الوزارية والمحافظين.

وشدد المصدر على أن التغيير الوزاري شامل وشهد دمج وزارات واستحداث وزارات أخرى في إطار توجيه الرئيس السيسي بتغيير السياسات الحكومية لمواكبة التحديات التى تواجه الدولة.

تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين
وتابع المصدر أن الحكومة الجديدة ستعمل وفقا لبرنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات، وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار.

وكلف الرئيس عبد الفتاح السيسي الدكتور مصطفي مدبولي بتشكيل حكومة جديدة من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة تعمل على تحقيق عدد من الأهداف على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية.

وتضمنت تكليفات الرئيس للدكتور مصطفى مدبولي وضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات خاصة في مجالات الصحة والتعليم ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية، وكذلك على صعيد ملفات الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب؛ بما يعزز ما تم إنجازه في هذا الصدد، وتطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني والخطاب الديني المعتدل على النحو الذي يرسخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي.

 

مقالات مشابهة

  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • زعيمة عصابة.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلم «بومة» الأردني
  • من هو اللواء خالد أحمد شوقي محافظ أسوان الجديد؟
  • بسبب مشروع عاش هنا.. مريم فخر الدين تتصدر التريند
  • هيدي كرم تشارك جمهورها صورة جديدة من كواليس مسلسل "الوصفة السحرية"
  • داليا البحيري تكشف موعد عرض مسلسل "دون مقابل"
  • الليلة.. ميرنا جميل ضيفة برنامج "كلاكيت" مع لينا الطهطاوي
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر التريند
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند