أشاد النائب تيسير مطر، رئيس حزب إرادة جيل، ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، بمشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي في قمة العشرين بالهند، بناء على دعوة من رئيس الوزراء الهندي. 

مصر في قمة العشرين 

وذكر النائب تيسير مطر، أن المشاركة المصرية في قمة العشرين، والتي تجمع أقوى 20 دولة اقتصاديا، يمثل تقديرا دوليا لمصر ورئيسها، خاصة بعد انضمام مصر إلى تجمع «بريكس»، مشيرا إلى أن هذة المشاركة تمثل رسالة دولية للمصريين والعالم بأن مصر دولة محورية ومؤثرة في محيطها الإقليمي.

 

العالم يرغب فى سماع صوت مصر

ولفت النائب، إلى أن مشاركة مصر تدل على أن العالم يرغب في سماع صوت مصر، عبر رئيسها عبدالفتاح السيسي، الذي سينقل مطالب الدول الأفريقية لقمة العشرين.

وأعرب رئيس حزب إرادة جيل، عن تطلع الشعب المصري لأن تسفر نتائج قمة العشرين عن حلول للأزمة الاقتصادية العالمية، وتخفيف آثار هذه الأزمة على شعوب الدول الأفريقية، ومنها الشعب المصري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تيسير مطر قمة العشرين إرادة جيل حزب إرادة جيل فی قمة العشرین

إقرأ أيضاً:

برلماني: رسائل الرئيس السيسي في حفل تخرج طلاب كلية الشرطة طمأنت المصريين

كتب- نشأت علي:

أكد النائب طارق رضوان رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، أن الرسائل المهمة والعاجلة التي جاءت في خطاب الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة، طمأنت جميع المصريين بمختلف انتماءاتهم السياسية والشعبية والحزبية.

ووجه "رضوان"، التحية إلى الرئيس السيسي لحرصه خلال الاحتفالية على توجيه عدة رسائل للشعب المصري، أبرزها أن الدولة المصرية مستقرة وأن الأمور تسير في اتجاهها الصحيح، كما حرص على طمأنة جموع الشعب بشأن الدولة المصرية ودعوتهم لعدم الإنصات للشائعات التي تخرج من أبواق كاذبة تستهدف النيل من أمن واستقرار الدولة المصرية.

وأكد البرلماني، أن هذه الرسائل الحاسمة والواضحة من الرئيس السيسي لقيت ارتياحاً كبيراً وواسع النطاق من المصريين وجميع القوى السياسية والشعبية والحزبية.

وأعلن النائب طارق رضوان، اتفاقه التام والمطلق مع تأكيد الرئيس السيسي خلال كلمته على دور الشعوب في الحفاظ على صمود الأوطان من خلال إدراك حجم التحديات التي تواجهنا على الحدود الغربية والجنوبية والشرقية خلال المرحلة الحالية من عمر الوطن، معربًا عن ثقته التامة في سياسات الرئيس السيسي داخلياً وخارجياً من أجل الحفاظ على أمن واستقرار مصر.

مقالات مشابهة

  • رئيس منظمة إرادة يناقش مع مسؤول ملف اليمن والشرق الأوسط لدى المفوض السامي لحقوق الإنسان عددا من الملفات الإنسانية
  • نائب: حديث السيسي كشف عن الفاتورة الاقتصادية لمصر جراء الصراع الحالي
  • برلماني: رسائل الرئيس السيسي في حفل تخرج طلاب كلية الشرطة طمأنت المصريين
  • رئيس جامعة المنيا: صرف 2000 جنيه مكافأة للعاملين تقديرا لجهودهم
  • رئيس الوفد الوطني: العدوان الصهيوني المدعوم أمريكيا لا يمكن أن يؤثر على إرادة الشعب اليمني
  • عبدالسلام:ارادة الشعب اليمني أقوى من الغطرسة الإسرائيلية الأمريكية
  • علاء عابد: كلمة الرئيس السيسي في أكاديمية الشرطة تؤكد قدرة مصر على حماية أمنها
  • النائب علاء عابد: كلمة الرئيس السيسي في أكاديمية الشرطة كاشفة للحقائق
  • حزب المؤتمر يثمن توجيهات الرئيس السيسي بإرسال مساعدات إنسانية للبنان
  • رئيس الوزراء اللبناني يثمن الموقف المصري الداعم لبلاده