صراحة نيوز- اكدت مصادر مقربة من الفنانة هند صبري، انها انتهت من تصوير الموسم الثاني من مسلسل “البحث عن علا”، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وكانت المصادر قد كشفت لموقع “لها” في بداية شهر آب (أغسطس) الماضي، أن هند صبري بدأت في تصوير الجزء الثاني من مسلسلها “البحث عن علا”، في سرّية تامة، تجنّباً لحرق أحداثه، وأن الشركة المنتجة منعت طاقم العمل من الإدلاء بأي تصريح حول المسلسل في أي من وسائل الإعلام.

ويُعد الجزء الثاني من مسلسل “البحث عن علا” استكمالاً لأحداث جزئه الأول، التي تتمحور حول رحلة الدكتورة الصيدلانية علا عبدالصبور، وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة هند صبري، بعد انفصالها عن زوجها هشام، في محاولة منها لمواكبة تطورات الحياة، واكتشاف نفسها والبحث عن الحب، مع مراعاة المسؤوليات التي تقع على عاتقها.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن علوم و تكنولوجيا علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن علوم و تكنولوجيا علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة البحث عن علا الثانی من هند صبری

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. الحسناء السودانية “لوشي” تحكي الجزء الثاني من قصتها مع صديقتها “السايطة” بالإمارات وحبيبها الذي اتهمها بالتحرش به والاستعراض أمامه بأزياء مثيرة للجدل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للجزء الثاني لقصة نجمة السوشيال ميديا السودانية الشهيرة آلاء المبارك, مع صديقتها بالإمارات.

وكانت الحسناء الشهيرة باسم “لوشي”, قد بدأت سرد القصة خلال بث مباشر حلت فيه ضيفة على الناشطة الشهيرة كوثر عبد الله.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد واصلت “لوشي”, سرد قصتها مع صديقتها التي أطلق عليها المتابعين لقب “السايطة”.

وجرت تفاصيل القصة التي عاشتها الحسناء مع صديقتها وخطيب صديقتها بدولة الإمارات العربية المتحدة, التي تقيم فيها.

واتهم خطيب الفتاة, النجمة لوشي, بالتحرش به والاستعراض أمامه بأزياء مثيرة للجدل, وهو ما نفته لوشي, واتهمته بالمرض.

وكشفت نجمة السوشيال ميديا, عن نهاية القصة التي انتهت بإنتهاء علاقتها بصديقتها وخطيبها بعد أن أعطتهم درساً قاسياً, مطالبة الفتيات المتابعات للبث بعدم تصغير أنفسهن أمام الشباب.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • عبير صبري ضيفة شرف "مطعم الحبايب"
  • نوفمبر المقبل.. أبطال مسلسل "أشغال شقة" يبدأون تصوير الجزء الثاني منه
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • هند صبري تروج لمسلسها الجديد "مفترق الطرق "
  • شاهد بالفيديو.. الحسناء السودانية “لوشي” تحكي الجزء الثاني من قصتها مع صديقتها “السايطة” بالإمارات وحبيبها الذي اتهمها بالتحرش به والاستعراض أمامه بأزياء مثيرة للجدل
  • جومانا مراد تروج لمسلسلها الجديد "مفترق طرق"
  • «الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو
  • بإطلالة سوداء.. هند صبري تبهر جمهورها
  • أمل رزق تحتفل بخطوبة ابنتها فى أجواء عائلية