بتجرد:
2024-09-17@01:32:51 GMT

ما حقيقة تعرض جورج وسوف لحادث سير؟

تاريخ النشر: 9th, September 2023 GMT

ما حقيقة تعرض جورج وسوف لحادث سير؟

متابعة بتجــرد: تناقلت صفحات في مواقع التواصل الاجتماعي أخبارًا وصورًا تؤكد تعرض الفنان السوري جورج وسوف لحادث سير على طريق البداوي شمال لبنان.

وفي التفاصيل، أشير إلى أن سيارة سلطان الطرب من نوع “مرسيدس” انزلقت داخل حفرة؛ الأمر الذي أدى إلى انفجار أحد إطاراتها.

بدورها نفت مايا مطر، مديرة أعمال جورج وسوف، الشائعات المتداولة في مكالمة هاتفية أجرتها مع قناة MTV، لافتًة إلى أن ما حدث كان مجرد عطل في أحد إطارات سيارة وسوف، ما دفعه للتوقف على يمين الطريق.

وشددت على أن وسوف في حالة صحية جيدة، مستغربة من الأشخاص الذين ينشرون تلك الشائعات، بحسب مجلة فوشيا.

main 2023-09-09 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

رئيس مسلمي أوروبا يتعرض لحادث سير في فرنسا.. قطعت يده اليسرى

أعلن مجلس مسلمي أوروبا أن رئيسه عبد الله بن منصور تعرض إلى حادث سير أليم أمس الأحد على مشارف مدخل مدينة إميان الفرنسية، حيث مقر سكناه، بعد مشاركته في اجتماع للمجلس بمدينة بروكسيل البلجيكية.

وأوضح البلاغ أن الحادث أسفر عن ضرر بدني تمثل في قطع يد عبد الله بن منصور اليسرى إلى حدود المرفق كما فقد كمية كبيرة من الدم.

وأضاف البلاغ: "لقد استعاد عبد الله بن منصور وعيه بعد جهود طبية كبيرة في مستشفى المدينة، وهو لا يزال تحت الرقابة الطبية، والتقارير الطبية تشير إلى سلامة بقية الأعضاء"، وفق البلاغ.

يذكر أن مجلس مسلمي أوروبا (تأسس سنة 1989)، وهو التسمية الحديثة لاتحاد المنظمات الإسلامية في أوروبا.. "هو مؤسسة أوروبية مستقلة غير حكومية وغير ربحية، ذات خلفية دينية إسلامية وسطية ضمن منهج إصلاحي تجديدي. ويعمل المجلس على خدمة المسلمين والمجتمع في إطار القوانين والنظم الأوروبية وبما يحقق التعايش والتضامن المجتمعي.

ويضمّ في عضويته 28 مؤسسة في أكثر من 28 دولة أوروبية، وتتبع هذه المؤسسات على مستواها الوطني عشرات الجمعيات والمراكز الإسلامية، بما يجعله من أكثر مؤسسات المسلمين انتشارا في القارة الأوروبية.

يتخذ المجلس من شعار "مسلمون أوروبيون" رؤية له، وهي تستبطن الانتماء الديني وما يتأسس عليه من خلفية فكرية وثقافية والتزام أخلاقي وقيمي، والانتماء الجغرافي وما يرتبط به من التزام بعقد المواطنة واحترام مقتضياتها في التعايش المشترك وخدمة الصالح العام.

يحدد المجلس، الذي تداول على رئاسته كل من العراقي أحمد الراوي والمغربي شكيب بن مخلوف، ثم عبد الله بن منصور، رسالته في: "التعريف بالإسلام وتشجيع مسلمي أوروبا ومساعدتهم على ممارسة شعائرهم الدينية والإسهام الفاعل في مختلف جوانب الحياة في إطار من الفهم الوسطي وضمن منهج إصلاحي تجديدي".

إقرأ أيضا: رئيس مجلس مسلمي أوروبا في حوار شامل مع "عربي21"

مقالات مشابهة

  • فوزي لقجع يتعرض لحادث سير
  • حقيقة تعرض أسرتي نزيلين من عناصر الجماعة الإرهابية لانتهاكات بأحد مراكز الإصلاح والتأهيل
  • رئيس مسلمي أوروبا يتعرض لحادث سير في فرنسا.. قطعت يده اليسرى
  • لافروف: نعمل على تعزيز العلاقات الروسية المصرية على كل المستويات
  • جورج قلته ونسمة محجوب وهاني مصطفى يجتمعون في حفل الأهرامات (تفاصيل وصور)
  • "كله بيماركت".. ويجز يعلق على شائعة ارتباطه
  • ترامب يتعرض مجدداً لحادث إطلاق نار
  • أول تعليق من مي عمر بعد تعرضها لحادث سير مع زوجها محمد سامي
  • بعد شائعات عن ارتباطهما.. أسماء جلال تكشف حقيقة علاقتها بـ ويجز
  • نادي الشباب : فهد المولد تعرض لحادث سقوط في منزله بدبي .. فيديو