طُرح في صالات السينما بالولايات المتحدة مساء أمس الجمعة، الجزء الثالث من سلسلة أفلام "زفافي اليوناني الكبير الضخم"، بعد 21 عاماً من الجزء الاول.

وتستمر السلسلة في تتبع عائلة بورتوكالوس اليونانية، وتحديداً تولا وإيان. ويشهد هذا الجزء توجه العائلة بأكملها إلى اليونان لتنفيذ وصية الأب جوس بأن تزور العائلة بأكملها قريته في الطفولة.

وعرض الجزء الأول من هذه السلسلة عام 2002، حيث سلط الفيلم الضوء على تولا، امرأة يونانية في الـ30 من عمرها، تعيش في شيكاغو وتود الزواج من رجل غير يوناني، إيان، على الرغم من اعتراض عائلتها. وتم ترشيح الفيلم آنذاك لجائزة أوسكار عن فئة أفضل سيناريو.

ثم في 2016، تم عرض الجزء الثاني من "زفافي اليوناني الكبير الضخم" حيث أظهر تولا وإيان يتنقلان في حياتهما وزواجهما مع ابنتهما المراهقة العنيدة (إلينا) التي تتصادم مع التقاليد اليونانية.
يذكر أن بطلة السلسلة نيا فاردالوس، التي تقدم شخصية تولا، تولت إخراج الجزء الثالث من السلسلة، وهي أيضاً مؤلفة العمل بأجزائه، موضحة بوقت سابق أن تصوير الفيلم تم في منطقة بلاكا بمدينة أثينا.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني اليونان سينما هوليوود الأوسكار أوسكار

إقرأ أيضاً:

إطلاق طلب عروض دولي لتنفيذ أشغال الردم العامة في إطار بناء الملعب الكبير للدار البيضاء

أطلقت الوكالة الوطنية للتجهيزات العامة طلب عروض دولي لتنفيذ أشغال الردم العامة في إطار بناء الملعب الكبير للدار البيضاء بمدينة بنسليمان، والذي يعدّ أحد أهم المشاريع الرياضية في المملكة.

ودعت الوكالة الوطنية للتجهيزات العامة “أنيب”، التابعة لوزارة التجهيز والماء، باعتبارها صاحبة المشروع المنتدبة، الشركات والمقاولات المهتمة إلى تقديم عروضها، على أن يتم فتح الأظرفة في جلسة عمومية بقاعة الاجتماعات التابعة للوكالة يوم الاثنين 12 غشت 2024 على الساعة العاشرة صباحا.

ووفقا لإعلان طلب العروض الدولي، فإن تقدير تكلفة أشغال الردم العامة محدد من قبل صاحب المشروع المنتدب بمبلغ 361 مليون و382 ألف و580 درهم مع احتساب الرسوم، أي أكثر من 36 مليار سنتيم، فيما تم تحديد مبلغ الضمان المؤقت عند 3 ملايين و500 ألف درهم (350 مليون سنتيم).

وتشمل هذه الأشغال تسوية الأرض بما في ذلك الحفر والردم، وإزالة الأتربة والأشجار ونقلها، وإنشاء طرق مؤقتة للوصول إلى مواقع البناء، بالإضافة إلى جلب المعدات وإصلاح أي أضرار ناتجة عن الظروف الجوية السيئة، وتنظيف الموقع والطرق المؤدية إليه، والتخلص من النفايات الناجمة عن عمليات البناء.”

 

مقالات مشابهة

  • إيرادات Inside Out 2 تتجاوز 863 مليون دولار عالميا
  • من «عالم سمسم» إلى «inside out».. «أسماء» 15 عاما في الدبلجة العامية للكرتون
  • فيلم «ولاد رزق 3» يواصل الصدارة في أسبوعه الثالث بـ 184 مليون جنيها (صور)
  • بيع لوحة غلاف رواية هاري بوتر الأولى بتكلفة قياسية في مزاد
  • دعونا نضع حداً لحرب الضعفاء هذه: الجزء الثالث
  • بدء تحضيرات الجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق".. تعرف على أحداثه المتوقعة
  • "الريمونتادا".. بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • إطلاق طلب عروض دولي لتنفيذ أشغال الردم العامة في إطار بناء الملعب الكبير للدار البيضاء
  • عمرو يوسف عن نجاح الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق -القاضية": الناس بتخلص الفيلم وتدخله تاني
  • 20 عاما على رحيل صاحب الصوت الجبلي.. أسرار طقوس محرم فؤاد قبل الغناء