شارك الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، في حفل افتتاح مبنى كلية اللاهوت الرسولية، وتخرج دفعة جديدة بمحافظة المنيا، وذلك بحضور القس ناصر كتكوت، الرئيس العام للكنائس الرسولية، والقس موري بريكيلنوس، نائب الرئيس العام للكنائس الرسولية في كندا، والقس جيف ستلركي، العميد الأكاديمي لكليات اللاهوت الإنجيلية للكنائس الرسولية، والقس صفا وليم، مدير كلية اللاهوت فرع المنيا، والدكتور هاني عبد الشهيد عضو مجلس الشيوخ، والشيخ ناصر صادق، عضو المجلس الإنجيلي العام.

وخلال خطاب الاحتفال، هنأ رئيس الإنجيلية القس ناصر كتكوت بافتتاح مبنى الكلية وجميع الخريجين الجدد، معربًا عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في الاحتفال.

وقال زكي، خلال كلمته للضيوف الأجانب من كندا والولايات المتحدة: "بلادنا جميلة كما ترونها، ونحبها ونصلي من أجلها، وبعد عودتكم إلى بلادكم لا بد أن تشاركوا بخبراتكم الكبيرة عن بلادنا مصر".

وأضاف رئيس الإنجليية: "التعليم اللاهوتي القوي يبني كنيسة معتدلة وقوية، ويساهم في نموها وتقدمها، بجانب ضرورة ارتباط التعليم اللاهوتي بالنص المقدس، والقدرة على قراءة مفردات النص المقدس في ظل خلفيته السياسية والجغرافية والتاريخية، كما أن تسطيح التعليم اللاهوتي يهدم الكنيسة والتعليم الوهمي والألقاب المزيفة لا قيمة لها".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

بدء العمل غدا.. افتتاح عيادتين وصيدلية في مبنى التأمين الصحي بالمنوفية

كشف الدكتور السيد عبدالسلام مدير عام التأمين الصحي بالمنوفية، عن افتتاح عيادتين وصيدلية التكرار بمبنى التأمين الصحي الجديد الذي خصصه اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، وجعله تابعا لمبنى التأمين الصحي، وذلك تخفيفا عن كاهل أهالينا من منتفعي التأمين الصحي بالمنوفية.

تفاصيل الافتتاح الجديد

وتابع «عبدالسلام» في تصريحات لـ«الوطن»، أنه تم افتتاح عيادتين تكرار للمرضى وصيدلية جديدة ومركز خدمة عملاء رئيسي، وذلك من أجل تخفيف الزحام على عيادة أبو بكر، واستجابة لرغبات المواطنين وتخفيف الزحام في صرف الدواء نتيجة تضاعف أعداد المترددين على العيادة وزيادة الخدمات المقدمة بها لصالح المرضى.

موعد بداية العمل للعيادات والصيدلية الجديدة 

وتابع «عبدالسلام»، أنه من المقرر بداية العمل في العيادات والصيدلية ومركز خدمة عملاء رئيسي غدا السبت في مبنى التأمين الصحي الجديد أمام محطة القطار، مشيرا أن الهدف هو تقديم الخدمة المميزة للمواطنين المترددين على التأمين الصحي على مدار اليوم .

 

مقالات مشابهة

  • بدء العمل غدا.. افتتاح عيادتين وصيدلية في مبنى التأمين الصحي بالمنوفية
  • أفكار ابتكارية لمشاريع تخرج طلاب جامعة سمنود التكنولوجية
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالعام الهجري الجديد
  • «الإنجيلية» تهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد: خالص تهانينا القلبية
  • القس أندريه زكي يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالعام الهجري الجديد
  • بحوث تخرج عراقية تُدرج في قواعد بيانات عالمية
  • رئيس جامعة الأزهر يشيد بأعمال التطوير والتجديد التي شهدتها كلية التربية
  • رئيس جامعة دمياط يفتتح مشروعات تخرج طلاب كلية الفنون التطبيقية
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ مارجريت صاروفيم على توليها منصب نائب وزيرة التضامن
  • أبو الغيط يشارك في افتتاح مؤتمر الاستعراض الإقليمي الثاني للاتفاق العالمي