أوقفت الفنانة اللبنانية نجوى كرم حفلها الغنائي في مدينة أغادير المغربية الذي كان من المفترض أن يقام ليلة امس الجمعة بعد تعرض عدد من المدن المغربية لـ زلزال قوي وصف بإنه الأقوى في القرن الحالي.
 

اقرأ ايضاًنجوى كرم أول مغنية لبنانية تدخل موسوعة (غينيس) بهذا الإنجاز...نجوى كرم تعلن إيقاف حفلها في المغرب بسبب الزلزال
 

لم يمر دقائق على بدء الحفل الغنائي للفنانة اللبنانية ضمن فعاليات اليوم الثاني من مهرجان تيتمتار المقام في المغرب، حتى أوقفت كرم غنائها معلنة لجمهور إنها مضطرة لإيقاف الحفل بسبب الزلزال.


 

وفي فيديو وثق لحظة إعلان كرم الخبر لجمهورها، ظهرت الفنانة اللبنانية في الفيديو امام الجمهور الكبير وأعلنت إيقاف الحفل بسبب الظروف التي تمر بعا المغرب، وأكدت إنها تلقت تعليمات بهذا الخصوص للحفاظ على حياة وامن الجمهور والجميع.
 

وتلقى الجمهور الحاضر للحفل الخبر بحزن وخيبة، وأشاد عدد كبير بقيام كرم بنقل الخبر لجمهورها وعدم ترك الأمر لأي موظف أو المسؤولين عن الحفل.

صحيح توقف حفل #نجوى_كرم_في_المغرب بسبب #الزلزال ، ولكن بسبب هالحفل تواجد عدد كبير من الناس في الساحات وهالموضوع اكيد كان لخيرهم شعروا بالهزة بس ما صابهم مكروه. #المغرب ????
الله يرحم الشهداء ويشف الجرحى ????????????????#زلزال_المغرب
pic.twitter.com/4JycXotrM8

— Elie Merheb (@_ElieMerheb) September 9, 2023


 

وأكدت السلطات المغربية ان جميع الفعاليات الفنية التي كانت مقررة تم إيقافها تجنبًا لأي خسائر بين الأشخاص وللحفاظ على الأمن.
 

والجدير بالذكر ان زلزالًا قويًا ضرب المغرب وصلت قوته إلى ما يقارب الـ 7 درجات وتسبب بوقوع العديد من القتلى والجرحى، وانهيار عدد من المباني.
 

وسارع العديد من نجوم الفن لتقديم كلمات الدعم والعزاء للشعب المغربي، كما تداول رواد السوشال ميديا مجموعة من الفيديوهات التي وثقت لحظة وقوع الزلزال المدمر.

 

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ نجوى كرم فی المغرب نجوى کرم

إقرأ أيضاً:

زلزال بقوة 5.4 درجة يضرب شرق طوكيو.. ولا تحذير من تسونامي

ضرب زلزال بقوة 5.4 درجة على مقياس ريختر، محافظة تشيبا شرقي العاصمة اليابانية اليوم الخميس، وشعر به سكان طوكيو.

ونقلت وكالة أنباء (كيودو) اليابانية عن وكالة الأرصاد اليابانية قولها "إن الزلزال وقع حوالي الساعة 12:12 ظهرا بتوقيت اليابان، وسجل 4 درجات على مقياس شدة الزلازل الياباني البالغ 7 درجات في مدينتي كاتسورا وإيسومي في تشيبا".

ووقع الزلزال قبالة الساحل الشرقي لتشيبا على عمق حوالي 50 كيلومترا، لكن لم يصدر تحذير من حدوث موجات المد العاتية (تسونامي).

اقرأ أيضاًزلزال في البيرو بقوة 7.2 وتحذيرات من تسونامي

زلزال بقوة 5.9 درجة يضرب سواحل كامتشاتكا الروسية

بقوة 5 درجات.. زلزال يضرب منطقة شينجيانج شمال غربي الصين

مقالات مشابهة

  • زلزال بقوة 5.4 درجة يضرب مناطق شرقي طوكيو
  • نيكي ميناج توجه رسالة خاصة للجمهور المغربي!
  • زلزال بقوة 5.2 ريختر يضرب جزرًا قبالة سواحل نيوزيلندا اليوم
  • زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب جزر قبالة سواحل نيوزيلندا
  • زلزال بقوة 5.4 درجات يضرب شرق طوكيو
  • زلزال بقوة 5.4 درجة يضرب شرق طوكيو
  • زلزال بقوة 5.4 درجة يضرب شرق طوكيو.. ولا تحذير من تسونامي
  • زلزال قوي يضرب طوكيو
  • نجوى كرم تعلق على حفلها برومانيا: «أشعر بأنني فوق السحاب» (صور)
  • زلزال بقوة 4.8 درجات يضرب جزر سليمان في المحيط الهادئ