صحيفة الاتحاد:
2024-09-16@04:24:31 GMT

فليك: مولر يمتنع عن «الغرور»!

تاريخ النشر: 9th, September 2023 GMT

فولفسبورج (د ب أ) 

قال هانزي فليك، المدير الفني لمنتخب ألمانيا لكرة القدم، إنه يتوقع أن يلعب «النجم» توماس مولر دوراً مهماً من جديد مع الفريق، خلال استعداداته لخوض نهائيات كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024» المقررة في ألمانيا. 

أخبار ذات صلة «الألمانية» تُعيد كين إلى المدرسة! «صدمة» تُبعد جيرو عن «الديوك»

وأعاد فليك اللاعب مولر، الذي خاض 121 مباراة دولية، وسجل 44 هدفاً، متفوقاً في ذلك على جميع اللاعبين الحاليين بالمنتخب، إلى قائمة الفريق قبل مباراتيه الوديتين المقررتين أمام اليابان وفرنسا اليوم «السبت»، ويوم الثلاثاء المقبل في فولفسبورج ودورتموند، على الترتيب.


وقال فليك قبل المباراة المرتقبة اليوم أمام اليابان: غياب نيكلاس فولكروج بسبب إصابة في الفخذ، أجبرنا على اختيار لاعب آخر، وذلك في إشارة إلى مولر المتوج مع المنتخب بلقب كأس العالم 2014 في البرازيل، والذي يتم العام 34 من عمره يوم الأربعاء المقبل. وأضاف: توماس لاعب يتمتع بالخبرة، وكافح لإثبات مكانته من جديد مع بايرن ميونيخ في الأسابيع الأخيرة، لقد شارك وأدى بشكل جيد.
وكان مولر قد غاب عن أغلب فترة استعدادات «البايرن» للموسم بسبب الإصابة، وقال فليك: هو ببساطة يشكل إضافة لأي فريق، توماس يتمتع بخبرة كبيرة، هو لاعب ينحي غروره جانبه، ويرى الصورة الكبيرة، توماس يمكنه أن يلعب دوراً مهماً للغاية بالنسبة لنا، بل دوراً حاسماً.
وكان مولر قد خاض المباراة رقم 121 مع المنتخب الألماني في أول ديسمبر 2022، عندما فاز الفريق على نظيره الكوستاريكي 4-2، قبل وداع كأس العالم 2022 من دور المجموعات.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ألمانيا توماس مولر كأس الأمم الأوروبية اليابان فرنسا

إقرأ أيضاً:

أبرز تصريحات هانز فليك بعد فوز برشلونة على جيرونا

علق الألماني هانز فليك، المدير الفني لفريق برشلونة، على فوز فريقه بنتيجة 4-1 أمام جيرونا في إطار الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

وقال فليك: "لقد قدمنا أداءً رائعًا. بدأنا المباراة بتركيز كبير، ونجحنا في الحفاظ على هذا التركيز طوال اللقاء، حيث مارسنا ضغطًا قويًا على الخصم.

عاجل.. أولمو يكرر ما فعله إبراهيموفيتش وفابريجاس مع برشلونة أهداف مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني

كنا ندرك جيدًا أنه إذا منحناهم المساحات لتمرير الكرة، سنواجه مشاكل".

وأضاف: "كان هدفنا هو الضغط عليهم بفعالية. الهدف الأول كان مذهلًا ويعكس ما كنا نطمح إليه. في النهاية، أعتقد أننا استحققنا الفوز والنتيجة عن جدارة".

وأضاف فليك: "كنا نعلم أن جيرونا فريق قادر على تقديم أداء جيد إذا سمحنا لهم باللعب بحرية، لذلك كان من المهم أن نبقى منظمين طوال المباراة.

التزام اللاعبين بالخطة كان حاسمًا لتحقيق هذه النتيجة، وأنا فخور بالطريقة التي استجاب بها الفريق للتحديات".

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان يدعم لاعب الفريق بعد تعرضه للعنصرية
  • «اقتصادية النواب»: الحوار الوطني يلعب دورا محوريا في «الإجراءات الجنائية»
  • أبرز تصريحات هانز فليك بعد فوز برشلونة على جيرونا
  • وزير الخارجية الصومالي: مصر تلعب دورا داعما للصومال عبر التاريخ منذ "حرب أوجادين" عام 1977
  • الاحتلال يعتقل مواطنين من الخليل
  • عراقجي: العراق لعب دوراً باستئناف علاقاتنا مع السعودية
  • مصدر مسؤول بوزارة الداخلية: باشرت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد إجراءات التحقيق مع الفريق أول/ خالد بن قرار الحربي وأحالته إلى المحكمة المختصة وفق نظام الإجراءات الجزائية وصدر بحقه حكم نهائي يقضي بثبوت إدانته بما نسب إليه من جريمة الرشوة وجريمة التزوير
  • برشلونة يسعى لتجديد عقد لاعب الفريق
  • تفاصيل وفاة ملكة جمال سويسرا.. «طحنها زوجها في الخلاط»
  • زوجها قتلها وطحنها في الخلاط.. نهاية مأساوية لـملكة جمال