قررت جهات التحقيق بشرق القاهرة، اليوم السبت، إحالة طالب بالثانوية للمحاكمة، لاتهامه بإقامة علاقة مع طالبة أصغر منه بالإعدادية، داخل بشقة والده بعين شمس.

طالب متهم بممارسة الجنس مع فتاة

وخلال التحقيقات أقر المتهم خلال أنه مارس الجنس مع الطالبة، بعد قصة حب بينهم، قائلا: "أنا آسف إني عملت كده، اللي حصل إن عيلتي وعيلتها كانوا كويسين زمان مع بعض وبعد كده حصلت مشاكل فبعدنا وأنا كنت أعرفها وعلاقتنا علاقة حب مع بعض ونمنا مع بعض من ثلاث سنوات في شقتي ويوم الأحد اللي فات كانت عندي وبيتت ونمنا مع بعض وهو ده كل اللي حصل وأنا والله بحبها ومستعد أتجوزها".

وكشف المتهم: "أنا والدي مقيم معايا، وهو كفيف ومكنش موجود وقت ممارسة الجنس مع الطالبة وهو كان عند الجيران، وأنا بحبها ومعرفش القانون بيقول إيه ومعرفش أنها مش هينفع تتجوز وهي في سن 13 سنة، وجتلي مرتين شقتي وقعدنا مع بعض ونمنا مع بعض، مرة من ثلاث سنوات ومرة الأحد اللي فات وكله برضاها".

جاء بأمر الإحالة أن المتهم هتك عرض الصبية بغير قوة أو تهديد مستغلا حداثة سنها وذلك بخلوتهما بمكان إستأنساة وأمناه عن أعين الآخرين فسعي بيديه لـثيابها فحسرها عنها ثم أرقدها بوجهها على فراش تخيره لفعلته أعقب ذلك حسر ثيابه عن جسده وجثم على ظهرها وقام بإيلاج كامل فاضا غشاء بكارتها فتمكن من منها أتى فعلته حتى أفرغ خارجها.

اقرأ أيضاًالمشدد 5 سنوات لعامل بتهمة الشروع في قتل مواطن بالشرقية

بعد قليل.. محاكمة صاحب مطعم أنهى حياة صهره في كفر الشيخ

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: امن القاهرة مع بعض

إقرأ أيضاً:

إصابة طالب بطلق نارى فى مشاجرة والأمن يضبط المتهم والسلاح المستخدم بسوهاج

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج، من السيطرة على مشاجرة بين طرفين بسبب لهو الأطفال بدائرة مركز شرطة جرجا، جنوب المحافظة، نتج عن المشاجرة إصابة طالب بطلق نارى بالقدم، وتم نقله للمستشفى للعلاج.

ترجع الواقعة، عقب تلقى اللواء صبرى صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بوجود مشاجرة، بدائرة مركز شرطة جرجا، نتج عنها مصاب بطلق نارى، تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة.

عقب الانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة جرجا، بوجود مشاجرة بين طرف أول محمد م ع م 20 سنة طالب مصاباً " بطلق ناري بالقدم اليمني " وتم نقله لمستشفي جرجا العام وتحويله لمستشفي سوهاج الجامعي، وبين " طرف ثان " أحمد ح ع ح ا 37 سنة عامل، الطرفان مقيمان بذات الناحية.

تم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الطرف الثاني السلاح المستخدم تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر بالسب والضرب وقيام الطرف الثاني بإحداث إصابة الطرف الأول بالسلاح المضبوط بحوزته بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

 







مقالات مشابهة

  • إيداع أحمد ياسر المحمدى المتهم بالاعتداء على فتاة داخل قفص الاتهام
  • ايداع أحمد ياسر المحمدى المتهم بالاعتداء على فتاة داخل قفص الاتهام
  • تجديد حبس طالب متهم بدهس موظف ووفاته بالخليفة
  • إصابة طالب بطلق نارى فى مشاجرة والأمن يضبط المتهم والسلاح المستخدم بسوهاج
  • تامر حسني عن فيلم بحبك:من أكتر أفلامي اللي بحبها ومبسوط أنه تأليفي وإخراجي
  • قضية «فتاة التجمع».. ننشر حيثيات سجن «سائق أوبر»
  • المؤبد لـ بائع خضار متهم بالإتجار في المواد المخدرة بالخانكة
  • تأجيل استئناف سائق أوبر على حكم سجنه في قضية «فتاة التجمع»
  • تأجيل محاكمة متهم في أحداث عنف المرج
  • تأجيل إعادة محاكمة متهم بأحداث المرج لـ 3 نوفمبر