بوابة الوفد:
2024-09-28@05:01:50 GMT

إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بالجيزة

تاريخ النشر: 9th, September 2023 GMT

أصيب 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص أعلى الطريق الدائري بالمنيب، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقت غرفة إدارة النجدة بالجيزة بلاغا بوقوع حادث ووجود مصابين بعد نزلة المنيب، على الفور انتقلت الخدمات الأمنية إلى مكان البلاغ، بالفحص تبين أنه في أثناء سير سيارة ميكروباص أعلى الدائري اختلت عجلة القيادة بيد السائق مما أدى إلى انقلابها.

وأوضحت المعاينة أن الحادث أسفر عن وجود 5 مصابين، تم نقلهم إلى مستشفى لتقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة.

مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم بين سيارة ودراجة نارية على طريق نوى - شبين القناطر إصابة 5 أشخاص في تصادم سيارة ملاكي مع أخرى نقل بالبحر الأحمر إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم بالفيوم إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بين سيارتين بطريق بحيرة قارون السيطرة على مشاجرة بين طرفين في بنها بالقليوبية

أوضحت  الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، تفاصيل ما تم نشره عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك متضمنًا قيام عدد من الأشخاص بمنطقة عزبة السوق في بنها، مشاجرة بالأسلحة البيضاء والكلاب نشبت فى ساعة متأخرة من الليل لقي على إثرها إصابة عدد من الأشخاص بسبب خلافات بينهم،، حُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطارًا من اللواء محمد السيد مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية يفيد بورود بلاغًا بنشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص في منطقة عزبة السوق ببنها، بدائرة قسم أول بنها.

على الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة الرائد محمد أبو سريع رئيس المباحث، والنقيب محمد حشاد معاون أول رئيس المباحث، والنقيب عاطف أمان، والنقيب زياد هاشم. 

وتبين من خلال التحريات أن المشاجرة كانت بين عددًا من الأشخاص بسبب خلافات أدت إلى تشاجرهم باستخدام الأسلحة البيضاء والكلاب، وتم السيطرة على المشاجرة وضبط المتهمين.

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتحري حول ملابسات الواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

مصرع وإصابة شخص في حادث تصادم  بين سيارة ودراجة نارية على طريق نوى - شبين القناطر

كما لقي شخص مصرعه وأصيب اخر ، في  مدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية ، إثر حادث تصادم بين سيارة ودراجة نارية على طريق نوى - شبين القناطر وتوالت النيابة العامة التحقيق . 

وتم نقل الجثة والمصاب لمستشفى شبين القناطر العام وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق، والتي صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها والتحفظ على السيارة المتسببة في الحادث وقائدها. 

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من المقدم أمير الكومى رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر يفيد بوقوع حادث تصادم بطريق نوى - شبين القناطر دائرة المركز ووجود جثة ومصاب، على الفور انتقل النقيبان محمد مجدي معاون أول المباحث، وحاتم العطار رئيس وحدة مرور شبين القناطر لمباشرة الحادثة والوقوف على تفاصيلها. 

حادث تصادم بشبين القناطر بمحافظة القليوبية 

وبالفحص والمعاينة تبين أن الحادث وقع بين دراجة نارية وسيارة أمام منطقة أبو المعاطي وأسفر الحادث عن مصرع شخص وأصيب آخر من مستقلى الدراجة النارية وتم نقلهم للمستشفى والتحفظ على الدراجة والسيارة وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

لمتابعة المزيد من الأخبار على قناة بوابة الوفد الإلكترونية بالواتساب

https://whatsapp.com/channel/0029Va1bE9b3QxRttrSRrr2u

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيارة حادث انقلاب سيارة الجيزة محضر بالواقعة فی حادث تصادم أشخاص فی حادث شبین القناطر من الأشخاص

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 4 أشخاص بحادث تصادم في القليوبية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي شخصان مصرعهما وأصيب آخران جراء وقوع حادث تصادم دراجتين ناريتين، بطريق خط 13 بطوخ في محافظة القليوبية، وجرى نقل الجثتين والمصابين إلى مستشفى بنها العام.

تلقى المقدم مصطفى كامل، رئيس مباحث مركز شرطة طوخ بلاغًا من الأهالي بوقوع حادث تصادم دراجتين بخاريتين على طريق خط 13 دائرة المركز ووجود جثتين ومصابين.

تم إخطار اللواء عبد الفتاح القصاص، مدير أمن القليوبية، على الفور انتقل المقدم هاني حجازي، رئيس وحدة مرور طوخ وبالمعاينة والفحص تبين تصادم دراجتين على طريق خط 13 دائرة مركز طوخ بسبب السرعة ما أسفر عن مصرع شابين وإصابة آخرين.

جرى نقل الجثتين والمصابين إلى المستشفى وإزالة آثار الحادث لإعادة فتح الطريق أمام المارة والسيارات وتحرر محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • كانوا راجعين من عملهم.. إصابة 6 عمال في انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة 12 شخصًا إثر انقلاب سيارة ميكروباص بأكتوبر
  • بالأسماء.. إصابة 12 شخصا fحادث انقلاب سيارة ميكروباص بالصحراوي
  • مصرع 3 أشخاص وإصابة 7 آخرين إثر تصادم سيارة جامبو فى ميكروباص على الإقليمي بالمنوفية
  • إصابة 12 شخصًا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمدينة 6 أكتوبر
  • إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بأطفيح
  • مصرع شخص وإصابة 10 في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • وفاة وإصابة 11 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة سوزوكي بالفيوم
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص بحادث تصادم في القليوبية