لجريدة عمان:
2024-09-17@08:22:13 GMT

اليعقوبي رئيسا لنادي عبري.. والعزري نائبا

تاريخ النشر: 9th, September 2023 GMT

اليعقوبي رئيسا لنادي عبري.. والعزري نائبا

اختارت الجمعية العمومية بنادي عبري أحمد بن بطي اليعقوبي رئيسا لمجلس إدارة النادي للفترة القادمة، وطلال بن سالم العزري نائبا للرئيس، وعادل بن سعيد المعمري أمينا للسر، وعمر بن عبدالله الشعيلي أمينا للصندوق، كما اختارت الجمعية أيضا أعضاء مجلس الإدارة وهم إسماعيل بن خميس المجرفي وعادل بن سليم العبري وخالد بن حافظ الشكيلي وحمد بن علي المجرفي ومحمد بن مصبح الهنائي.

وقبل إجراء الانتخاب لمجلس إدارة جديد لنادي عبري، ألقى المهندس حمد بن خميس الحاتمي رئيس نادي عبري السابق كلمه قال فيها: نقدم الشكر لأعضاء الجمعية العمومية العادية ونبارك لجماهير ومحبي النادي هذا التألق والازدهار الذي يعيشه النادي خلال الفترة الحالية.

وأضاف: نادي عبري حقق العديد من الإنجازات ففي الجانب الرياضي والشبابي، وأيضا لمدة عشرة أعوام والنادي ضمن العشرة الأوائل في مسابقة كأس جلالة السلطان للشباب، وكذلك صعوده لدوري عمانتل، كما فاز بالمركز الأول لكرة الطاولة ولعبة الشطرنج، بينما في الجانبين الإداري والاستثماري، فالنادي أصبح يمتلك مشاريع استثمارية بولاية عبري وبمحافظة مسقط، ويمتلك مقرا ثانيا بمنطقة الطيب بعبري واستعاد بعض الأراضي وتسوير مقر النادي، وبناء قاعدة بيانات، وصيانه وتجديد المرافق وتفعيل المسابقات الثقافية والرياضية بالإضافة إلى التمكن من الحصول على رعاية من شركة عالمية مرموقة في مجال النفط والغاز وهي شركة أوكسيدنتال، مما سيعطي النادي قيمة مالية ومكانة بين الأندية العمانية خلال المرحلة المقبلة.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي

قرر مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وبحضور العديد من أعضاء مجلس إدارة النادي التعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي خلال الفترة القادمة.

وسوف يقوم هشام جمال، رئيس مجلس إدارة شركة «روزناما» بعرض التصور النهائي لمحتوى القناة خلال الاجتماع القادم وتحديد موعد عودة البث المباشر للبرامج.

وكان قد أصدر مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، برئاسة محمود الخطيب، بيانًا رسميًا، كشف فيه آخر تطورات قناة النادي، موضحًا الرؤية الرسمية لها خلال الفترة المقبلة.

وجاء نص البيان كالتالي: «استعرض مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي في اجتماعه اليوم، برئاسة الكابتن محمود الخطيب الرؤى المستقبلية لقناة النادي الفضائية».

وتابع البيان: «كما طالع قيام شركة بريزنتيشن لايف بإنهاء مهمة العاملين بالقناة وفقا لعقودهم المبرمة مع بريزنتيشن (لايف والتي تنتهي بنهاية الشهر الجاري، وكذلك إبلاغهم وسداد كافة مستحقاتهم الشهرية. وأيضا ما جاء في التقرير الخاص باللجنة التي قام المجلس بتشكيلها في الاجتماع السابق لاستلام القناة من شركة بريزنتيشن لايف».

وقرر النادي: «توجيه الشكر إلى شركة بريزنتيشن لايف عن التعاون الذي جرى مع النادي خلال الفترة الماضية، وقيامها بسداد المستحقات المالية لكافة العاملين بالقناة حتى نهاية عقودهم مع بريزنتيشن لايف» في يوليو الجاري».

ثانيًا، التأكيد على استمرار التعاون الإيجابي مع شركة بريزنتيشن لايف» فيما يخص حقوقها في التسويق الحصري لبرامج القناة خلال المرحلة القادمة، وفقا للتعاقد للبرم مع النادي.

ثالثًا، إيقاف البث المباشر للقناة اعتبارًا من يوم الخميس الموافق 18-7-2024، على أن يستمر البث المسجل خلال الفترة الانتقالية، تحت إشراف لجنة تيسير الأعمال بالقناة.

رابعًا، دراسة العروض المقدمة لإدارة وتشغيل القناة، لاختيار الأفضل من بينها. والذي يساعد القناة على تقديم للمحتوى الذي يليق بالنادي وتاريخه ويحقق طموحات جماهيره.

مقالات مشابهة

  • الذكاء الاصطناعي يدخل النادي الأهلي المصري
  • الأهلي يتعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي
  • بقرار مجلس الوزراء برئاسة محمد بن راشد..موزة السويدي أميناً عاماً لمجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين
  • بقرار مجلس الوزراء برئاسة محمد بن راشد.. موزة السويدي أميناً عاماً لمجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين
  • موزة السويدي أميناً عاماً لمجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين
  • قرار جمهوري بتجديد تعيين أسامة خروبة أمينا عاما لمجلس الوزراء
  • حسام المندوه: زيزو لن يلعب في مصر الا لنادي الزمالك وتجديد عقده قريباً
  • استقالة الاتحاد الكويتي لكرة القدم والدعوة لـ"العمومية" غير العادية
  • الحوثيون يُعينون رئيسا وأعضاء لمجلس القضاء الأعلى بعضهم من خارج سلطات القضاء
  • وكيل صحة القليوبية يشارك فعاليات اجتماع الجمعية العمومية لنقابة الأطباء