اليوم السابع:
2024-07-04@01:51:36 GMT

ضبط سائق توك توك بتر أذن مدير فندق بالقاهرة

تاريخ النشر: 9th, September 2023 GMT

ضبط سائق توك توك بتر أذن مدير فندق بالقاهرة

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مصر الجديدة بمديرية أمن القاهرة من إحدى المستشفيات باستقبال (مدير بأحد الفنادق - مقيم بمحافظة البحر الأحمر "مُصاب ببتر بالأذن اليسرى)، إثر مشاجرة بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة بمديرية أمن القليوبية، وبسؤال الـمُصاب قرر أنه حال سيره بالسيارة خاصته حدثت مشادة كلامية بينه وقائد مركبة "توك توك" بسبب خلاف على أولوية المرور تطورت لمشاجرة قام خلالها الأخير بالتعدى عليه مما أدى لحدوث إصابته المُشار إليها.

  بالفحص وإجراء التحريات تم تحديد وضبط المتهم المذكور، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه.   وحظر القانون رقم 394 لسنة 1956 بشأن الأسلحة والذخائر فى مادته الأولى بحظر حيازة أو إحراز أى من الأسلحة البيضاء المبينة بالجدول رقم واحد من القانون، وحدد الجدول رقم واحد كافة أنواع الأسلحة البيضاء من آلات حادة وسيوف وسكاكين، وما شابهها من الآلات التى قد تسبب الجرح القطعى أو الوفاة فى حالة التعدى على أحد باستخدامها.

ووضع القانون عقوبة فقط على حيازتها دون استخدامها، وهى ما نصت عليه المادة 25 مكرراً، على أنه يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن شهر وبغرامة لا تقل عن خمسين جنيهًا ولا تزيد على خمسمائة جنيه كل من حاز أو أحرز بغير ترخيص سلاحًا من الأسلحة البيضاء المبينة بالجدول رقم "1".

وتكون العقوبة الحبس لمدة لا تقل عن شهرين وغرامة لا تقل عن مائة جنيه ولا تزيد على ألف جنيه إذا كانت حيازة أو إحراز تلك الأسلحة فى أماكن التجمعات أو وسائل النقل أو أماكن العبادة.

وكانت نيابة القاهرة الجديدة، أحالت متهمًا بالتعدى على صديقه بسلاح أبيض، بسبب الخلاف على تعاطى المخدرات بالتجمع، للمحاكمة الجنائية، وكشف أمر الإحالة أن المتهم "محمد.أ" 24 سنة، عاطل، تعدى على صديقه بسلاح أبيض، وأصابه بطعنة نافذة بسبب خلافات نشبت بينهما على مخدر "الاستروكس"، وأنكر المتهم التهمة، مؤكداً أنه لم يكن فى نيته طعن المجنى عليه مبررًا بأنه كان متعاطيًا كمية كبيرة من الاستروكس وغائب عن الوعى.

وكانت بداية الواقعة بورود بلاغ من مستشفى بوصول عاطل مصاب بطعنة نافذة فى البطن، وبالانتقال والفحص تبين صحة البلاغ، وبإجراء التحريات اللازمة تم ضبط المتهم وأرشد عن مكان سلاح الجريمة، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

 


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: استخدام سلاح اخبار الحوادث لا تقل عن

إقرأ أيضاً:

بسبب أولوية المرور.. إصابة سيدة بجروح في شجار مع سائق

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في كشف ملابسات تضرر إحدى السيدات من أحد الأشخاص، تتبعها ولاحقها وتعدى عليها بالضرب بمنطقة الشروق بالقاهرة.

تلقى قسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة إخطارا من أحد المستشفيات بدائرة القسم، يفيد باستقبالها إحدى السيدات، مصابة بجرح قطعي وكدمات بالجسم، مقيمة بدائرة القسم.

بالانتقال وسؤالها قررت بتضررها من أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم، لقيامه بتتبعها بالسيارة قيادته حال خروجها من مسكنها بدائرة القسم، وإيقاف سيارتها والتعدي عليها بالسب ودفعها مما أدى لارتطام رأسها بالسيارة خاصتها، نتج عن ذلك حدوث إصابتها المنوه عنها، وباستدعاء المشكو في حقه، تبين أنه مصاب بسحجات متفرقة بالجسم.

وبمواجهته قرر بحدوث مشادة كلامية بينه وبين المذكورة بسبب خلاف حول أولوية المرور تطورت لتشابكهما بالأيدي.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًالـ «فيسبوك» فضحهم.. القبض على المتهمين بتعاطي المخدرات بالسلام

«صرفت الفلوس على نفسها».. التحقيق مع المتهمة بسرقة شقة عماد متعب

مقالات مشابهة

  • عاتبه على معاكسة زوجته.. مقتل عامل في دار السلام
  • القبض على سائق توك توك طعن شقيقه وقتل زوجته في المطرية
  • ضربًا بعصا خشبية.. حبس المتهمين بقتل سائق بسبب خلافات جيرة في البدرشين
  • بسبب أولوية المرور.. إصابة سيدة بجروح في شجار مع سائق
  • الزمالك يغرم "روقا" 70 ألف جنيه
  • الليلة تصل لـ 263 ألف جنيه.. 50 صورة ترصد أغلى فندق بشرم الشيخ والغردقة 2024
  • القبض على المتهمين بالتشاجر وقتل سائق بسبب خلافات الجيرة فى البدرشين
  • غدا.. محاكمة صاحب محل نسيج لاتهامه بدهس سائق بشبرا الخيمة
  • استمرار حبس المتهم بإدراة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية في البدرشين
  • تجديد حبس المتهم بتحويل مسكنه لوكر تصنيع الأسلحة النارية في البدرشين