بغداد اليوم -  


أعلنت دائرة التحقيقات في الهيئة عن تنفيذ عمليَّتي ضبطٍ لمُعقّبين اثنين في الهيئة العامَّة للضرائب - فرع الكرادة الشرقيَّـة.

الدائرة أشارت، في معرض حديثها عن عمليَّتي الضبط المنفصلتين اللتين نفَّذهما فريقٌ من عناصر شعبة الضبط في مُديريَّة تحقيق بغداد، بناءً على مُذكَّرتي ضبطٍ قضائيَّتين، أشارت إلى انَّ الفريق، الذي انتقل إلى الهيئة العامَّة للضرائب - فرع الكرادة الشرقيَّـة، تمكَّن بعد القيام بأعمال التحرّي داخل الدائرة من ضبط مُعقّبٍ بحوزته معاملة تسديد ضريبة عقارٍ، دون أن تكون له أيَّة صفةٍ قانونيَّـةٍ.



وأضافت إنَّ عناصر شعبة الضبط قامت بضبط مُتَّهمٍ آخر بحوزته معاملة عقارٍ تمَّ رهنه لمصلحة أحد المصارف الاستثماريَّـة، لافتةً إلى أنَّ المُتَّهم كان يروم ترويج المعاملة دون أن يكون طرفاً فيها، أو وجود وكالةٍ رسميَّـةٍ بترويجها، مُبيّنةً أنَّه تمَّ تدوين أقوال المُتَّهمين المضبوطين، وإيداعهما في مقر الفريق الساند؛ لتأمين إحضارهما أمام قاضي التحقيق المُختصّ؛ لاتخاذ الإجراءات القانونيَّـة المناسبة بحقّهما.


المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

انهيار جزئي لعقار في الساحل دون خسائر بشرية

انهار عقار جزئيًا، بمنطقة الساحل، محافظة القاهرة، ظهر اليوم الإثنين الموافق 30 سبتمبر 2024، دون وقوع خسائر بشرية، وأخطر اللواء طارق راشد مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، إشارة من إدارة شرطة النجدة بانهيار عقار جزئيًا بشارع عبيد، نطاق قسم شرطة الساحل.

على الفور دفع مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة بقوات الإنقاذ النهري تنسيقًا مع الجهات المختصة بمحافظة القاهرة، وبالفحص والمعاينة، تبين انهيار جزئي أسفل الجدار السفلي للعقار، دون وقوع خسائر بشرية، كما تبين أنه قديم وصادر قرار بهدمه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاًضربة حاسمة لتجار الأخضر.. الداخلية تضبط 18 مليون جنيه آخر 24 ساعة

فيديو أشعل الفيسبوك.. الداخلية تضبط طرفي مشاجرة عين شمس

كشف ملابسات تعدي أحمد فتحي وزوجته على طالب داخل محطة وقود بالتجمع

مقالات مشابهة

  • الهيئة العامة للغذاء والدواء تضبط أكثر من 186 منشأة مخالفة
  • القبض على أب ونجله متهمين بالتسبب فى وفاة صاحب معرض سيارات بالشرقية
  • كربلاء.. النزاهـة تضبط معقباً في مديرية التسجيل العقاري وترصد خروقات في بيان بيع عقار
  • 1659 معاملة خلال فترة التسجيل الأولى للأندية الإماراتية
  • 1659 معاملة خلال فترة التسجيل الأولى للموسم الكروي
  • النزاهة تضبط خروقات بإنشاء مشروعي دور واطئة الكلفة في المثنى تجاوزت قيمتها (٩) مليارات دينار
  • تداول 151 ألف طن بضائع بالهيئة العامة لميناء الإسكندرية خلال 24 ساعة
  • النزاهة تضبط خروقات بإنشاء مشروعي دور واطئة الكلفة في المثنى
  • النزاهة تضبط خروقات بإنشاء مشروعين في المثنى تجاوزت قيمتها (9) مليارات دينار
  • انهيار جزئي لعقار في الساحل دون خسائر بشرية