استقبلت مستشفيات جامعة أسيوط، وفداً من الأزهر الشريف، في إطار التنسيق والتعاون المستمر بين مؤسسة الأزهر الشريف والمستشفيات الجامعية، تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس الجامعة، والدكتور علاء عطية عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة إدارة الجامعية، والدكتور إيهاب فوزي المدير التنفيذي للمستشفيات.

تأتي الزيارة بناء على توجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، وفضيلة الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية الدكتور نظير محمد محمد بتسيير قافلة دعوية إلى محافظة أسيوط؛ لرفع الروح المعنوية للمريض، وغرس روح الولاء والانتماء بين المؤسسات الحكومية.

تفقد الوفد المستشفى الرئيسي، وكان في استقباله الدكتور علاء عبد المنعم مدير المستشفى الرئيسي، وتضمنت الجولة زيارة لقسم أمراض الباطنة بالصدرية، وعناية صدرية، وعناية باطنه عالية الكفاءة، وعناية أمراض وعناية الحالات الحرجة.

«المنشاوي»: جامعة أسيوط تؤدي دورها المجتمعي والخدمي والتنموي للمساهمة في تعزيز النظام الصحي|صور “30 يونيو .. ثورة شعب ومستقبل مصر الحديثة”.. كتاب تصدره جامعة أسيوط

وخلال الزيارة أشاد الوفد الذي جاء تحت إشراف الشيخ سيد عبدالعزيز مدير عام الدعوة والإعلام الديني بأسيوط، بالجهود مستشفيات جامعة أسيوط الطبية والعلاجية وما تقدمه خدمات عديده لمرضى صعيد مصر.

IMG-20230909-WA0026 IMG-20230909-WA0024 IMG-20230909-WA0027 IMG-20230909-WA0025 IMG-20230909-WA0028

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسيوط اخبار اسيوط جامعة اسيوط مستشفيات جامعة أسيوط وفد من الأزهر الشريف الازهر الشريف جامعة أسیوط

إقرأ أيضاً:

مكتبة الإسكندرية والمجتمع السكندري ينعي وفاة الدكتور فتحي أبو عيانة

توفى صباح اليوم الأحد الدكتور فتحي أبو عيانة؛ أستاذ الجغرافيا البشرية بكلية الآداب جامعة الإسكندرية، والرئيس السابق لجامعة بيروت، ونائب رئيس جامعة الإسكندرية السابق، والذي وافته المنية عن عمر ناهز الرابعة والثمانين عامًا.

ونعت مكتبة الإسكندرية وقيادات الثقاف والمجتمع الأكاديمي وفاته.

 
وقال الأستاذ الدكتور أحمد؛ زايد مدير مكتبة الإسكندرية، نيابة عن إدارة المكتبة وجميع العاملين بها بخالص العزاء لأسرة ومحبي الراحل راجين الله تعالى أن يلهمهم الصبر والسلوان.

جدير بالذكر أن الدكتور فتحي أبو عيانة حصل على الأستاذية في سنة 1981، وكان له دور بارز في العمل الأكاديمي والإداري الجامعي، وأخرج عددًا من البحوث والكتب العلميّة في مجال التخصص (الجغرافيا البشريّة) باللغتين العربية والإنجليزية. حصل أبو عيانة على عدد من الجوائز أبرزها جائزة الدولة التقديريّة في العلوم الاجتماعية عام 2016 من المجلس الأعلى للثقافة. وكان الراحل عضو المجلس الأعلى للثقافة ورئيس اللجنة التخصصية العليا للتظلمات بالمجلس الأعلى للجامعات، وهو صاحب حضور دائم في أنشطة مكتبة الإسكندرية والوسط الثقافي المصري.

مقالات مشابهة

  • ما هو التصوف وما معناه؟.. علماء الأزهر الشريف يجيبون
  • محافظ أسيوط يتفقد وحدة طب الأسرة بنزلة باقور بمركز أبوتيج  
  • مكتبة الإسكندرية والمجتمع السكندري ينعي وفاة الدكتور فتحي أبو عيانة
  • مفتي الجمهورية ينعى شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم رئيس جامعة الأزهر الأسبق
  • "صحة الفيوم" تنظم دورة تدريبية لرفع كفاءة أطباء الأسنان
  • أحمد عمر هاشم: القدس الشريف قطعة منا وجزء من عقيدتنا
  • عميد «أصول الدين» الأسبق: الأزهر الشريف وسطي في دعوته ورسالته
  • محافظ أسيوط: مواصلة صيانة وتركيب كشافات جديدة لرفع كفاءة منظومة الإنارة بمركز البداري
  • محافظ أسيوط: مواصلة صيانة وتركيب كشافات جديدة لرفع كفاءة منظومة الإنارة بمركز البداري   
  • أمر بجمع القرآن مسموعًا.. الزعيم الخالد جمال عبد الناصر ما بين نشر الإسلام في آسيا وإفريقيا.. وتطوير الأزهر الشريف