السلطات المغربية تدعو المواطنين للتبرع بالدم لإغاثة ضحايا الزلزال.

المصدر: وكالة خبر للأنباء

إقرأ أيضاً:

إماراتيون: الإقبال على الحملة الوطنية لإغاثة لبنان يعكس استمرار نهج "زايد الخير"

شهدت حملة "الإمارات معك يا لبنان" إقبالاً كبيرًا من المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات للمشاركة في الجهود الإنسانية والإغاثية، التي تأتي في إطار مساعدة الشعب اللبناني في مواجهة الظروف الحالية، حيث تعكس هذه المشاركة عمق الروابط الإنسانية والأخوية قيم الخير والعطاء التي أرساها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، في أبناء الإمارات.

ومنذ الإعلان عن الحملة، توافد المئات من المواطنين الإماراتيين والمقيمين من مختلف الجنسيات للتطوع والمساهمة في جهود الإغاثة، وشهدت المراكز المخصصة لتعبئة الطرود الاغاثية إقبالاً لافتًا. عطاء وتضامن يرى المواطن يوسف جمعان، أن الإقبال الكبير على التطوع ضمن "الإمارات معك يا لبنان"، يعكس روح العطاء والتضامن الإنساني الذي غرسه الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله، في نفوس أبناء الإمارات، فمنذ تأسيس دولة الإمارات، أصبحت مساعدة الدول الشقيقة والصديقة في الأوقات الصعبة جزءًا أصيل من نهج القيادة والشعب الإماراتي، وأن جهود الإمارات الإنسانية جعلت من الدولة نموذجًا في العطاء الإنساني، ما يتجسد اليوم في الحملة الوطنية لإغاثة لبنان. فخر واعتزاز وعبرت المواطنة مريم آل علي، عن فخرها بالجهود الإنسانية الإماراتية تجاه لبنان وفلسطين، مؤكدة أن الإمارات دائمًا ما تكون سباقة في مد يد العون للمحتاجين، موضحة: "نحن فخورون بأن نكون جزءًا من هذا العمل النبيل الذي يعكس القيم الإنسانية الإماراتية".
وقالت: "غرس "زايد الخير" يظهر في كل دعم نقدمه لمساعدة الآخرين، وهذه الحملة ليست مجرد مساعدة إنسانية، بل هي رسالة تضامن ومحبة من شعب الإمارات للشعب اللبناني". تقاليد راسخة وأوضح المواطن سعود السبهان، أن الإقبال الكبير على التطوع في حملة "الإمارات معك يا لبنان" لم يكن مفاجئة في ظل العقيدة  الراسخة لدولة الإمارات في دعم الجهود الإنسانية العالمية، ما يعكس التزام أبناء الإمارات (مواطن ومقيم) بقيم الخير والعطاء، تأكيدًا على أن الخير الذي زرعه "زايد الخير" لا يزال ينمو ويزدهر في كل مبادرة إنسانية، لافتة إلى أن الإمارات ستبقى نموذجًا حيًا للعون الإنساني الذي يتجاوز الحدود.

مقالات مشابهة

  • توافد الطلاب علي المجمع الطبي بالسويس للتبرع بالدم للمصابين من زملائهم
  • توافد عدد كبير من الطلاب للتبرع بالدم لمصابي حادث طريق الجلالة
  • توافد عدد كبير من الطلاب للتبرع بالدم لزملائهم المصابين بحادث طريق الجلالة
  • دبي العطاء تنضم لمبادرة «الإمارات معك يا لبنان»
  • إماراتيون: الإقبال على الحملة الوطنية لإغاثة لبنان يعكس استمرار نهج "زايد الخير"
  • د. عصام حسن : اول قطرة دم للسلاح الطبي دعماً لمعركة الكرامة من بنك الدم بالشمالية
  • افتتاح جسر جوي سعودي لإغاثة الشعب اللبناني
  • معك يا لبنان حملة إماراتية لإغاثة لبنان.. كم جمعت؟ (شاهد)
  • السعودية ترسل أولى طلائع الجسر الجوي لإغاثة الشعب اللبناني
  • وزارة الداخلية بغزة تدعو المواطنين للثبات وعدم مغادرة منازلهم في شمال القطاع