صراحة نيوز:
2024-10-02@04:02:39 GMT

جسم ذهبي غامض في قاع المحيط – صورة

تاريخ النشر: 9th, September 2023 GMT

جسم ذهبي غامض في قاع المحيط – صورة

صراحة نيوز – عثر مستكشفون أمريكيون لأعماق البحار على جسم ذهبي غريب ذي شكل نصف دائري في قاع المحيط بالقرب من ألاسكا، لم يتسنَ تحديد ماهيته وأثار فضول الباحثين.

ففي نهاية أغسطس، عثر روبوت يسيّر مِن بُعد ومزود كاميرا وسط مجموعة صخور عمق نحو 3300 متر على هذا الجسم المستدير ذي التوهج الذهبي والبالغ قطره قرابة عشرة سنتيمترات.

وأفادت الإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي التي تتولى إجراء هذه الأبحاث في مذكرة أن العلماء “احتاروا في شأن تحديد ماهية هذا الجسم فيما كانت الكاميرات تكبّر صورته، وراوحت ترجيحاتهم الأولى بين احتمال كونه عبارة عن خطافات لإسفنجة نافقة، أو قطعة مرجان أو قشرة بيضة”.
ورفع فريق العلماء الجسم البحري المجهول النوع إلى السفينة على السطح. وتُظهر صورة في الهواء الطلق شيئاً مقبباً مترهلا قليلاً ولامعاً، يمكن حمله باليد.
ونقل بيان للإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي عن منسق البعثة سام كانديو قوله “لا نزال غير قادرين على التعرف عليه، وكل ما نعرفه هو أن له أصلًا بيولوجياً”.

صدى

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا منوعات الشباب والرياضة عربي ودولي اخبار الاردن الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا منوعات منوعات منوعات الشباب والرياضة عربي ودولي اخبار الاردن الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

تحديد أجانب النصر أمام الريان القطري

ماجد محمد

حدد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الإيطالي ستيفانو بيولي، المحترفين الأجانب الذين سيعتمد عليهم لخوض المباراة المقبلة أمام فريق الريان القطري، في مسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة.

وضمت قائمة الأجانب كل من كريستيانو رونالدو، وأندرسون تاليسكا، وساديو ماني، وبينتو ماثيوس، وأوتافيو مونتيرو، وأنجيلو غابرييل، ويسلي.

وحدد مدرب النصر أيضا اللاعبين الذين سيغيبون عن اللقاء كل من مارسيلو بروزوفيتش، وإيمريك لابورت.

يذكر أن فريق النصر قد افتتح مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة بتعادل إيجابي مع الشرطة بهدف لمثله، في العراق.

مقالات مشابهة

  • صحيفة الثورة 29 ربيع اول 1446 – 2 اكتوبر 2024
  • اكتشاف غامض حير العلماء من 230 مليون سنة في المحيط الهادئ
  • العثور على هيكل غامض في قاع المحيط الهادئ (تفاصيل)
  • أثارا الجدل بصورهما .. الجمهور يتفاعل على لقاء رانيا يوسف ولاعب الأهلي أفشة – صورة
  • نور على نور
  • قرار للخليل بتمديد مهلة تحديد قيمة العقار أو الحق...
  • أجهزة اتصال روسية للحرس الثوري.. تعليق غامض من الكرملين
  • بعد تحديد آخر موعد.. المستندات والأوراق المطلوبة للتصالح في مخالفات البناء
  • 27 ربيع اول 1446 – 30 سبتمبر 2024
  • تحديد أجانب النصر أمام الريان القطري