صراحة نيوز – أنهى المنتخب الوطني الأولمبي تحضيراته الفنية والبدنية مساء الجمعة، استعدادًا لمواجهة منتخب عُمان في المباراة التي ستُقام السبت على ستاد الأمير محمد، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية تحت 23 سنة.

وأجرى المنتخب مرانه مساء الجمعة على ملاعب غمدان بمشاركة جميع اللاعبين اذ تركزت التدريبات على تطبيق بعض الجمل الفنية المختلفة استعدادًا للمباراة المهمة.

وبدأ المنتخب مشواره في البطولة بفوز ساحق على بروناي بنتيجة 9-0، مما جعله يتصدر مجموعته بفارق الأهداف عن منتخب عُمان، الذي فاز بدوره على سوريا 2-0.

في نفس المجموعة، ستلتقي المنتخبات السورية وبروناي في المباراة المقبلة على نفس الملعب.

وتنص التعليمات على أن يتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة في قطر، إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثاني. هذه البطولة تمنح الفرق الثلاث الأولى تأهيلًا مباشرًا إلى أولمبياد باريس 2024، بينما يخوض صاحب المركز الرابع مواجهة الملحق العالمي.

يُشار إلى أن الدخول لحضور مباريات المنتخب الوطني الأولمبي في التصفيات مجاني، بهدف دعم ومؤازرة المنتخب الوطني .

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا منوعات الشباب والرياضة عربي ودولي اخبار الاردن الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة منوعات الشباب والرياضة عربي ودولي اخبار الاردن الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

«أخضر 19» يواجه سوريا في نصف نهائي بطولة الديار العربية

البلاد- جدة يلتقي المنتخب الوطني السعودي تحت 19 عامًا في تمام التاسعة من مساء اليوم الأربعاء نظيره المنتخب السوري في نصف نهائي بطولة كأس اتحاد غرب آسيا تحت 19 عامًا 2024، المقامة حتى الخامس من شهر يوليو الجاري في الطائف. ميدانيًا، أجرى لاعبو الأخضر حصتهم التدريبية مساء أمس الثلاثاء على الملعب الرديف بمدينة الملك فهد الرياضية، تحت إشراف المدرب البرازيلي ماركوس سواريز والجهاز الفني المساعد، طبّقوا خلالها تمارين تكتيكية، أعقبها مناورة مصغّرة، واختتمت الحصة التدريبية بمران على الكرات الثابتة. جدير بالذكر أن المنتخب الوطني تحت 19 عامًا تصدر مجموعته الأولى ضمن بطولة كأس اتحاد غرب آسيا، التي ضمّت إلى جواره منتخبات” عمان، والكويت، واليمن”.

مقالات مشابهة

  • مبابي يواجه رونالدو “بطل طفولته”.. في يورو 2024
  • بركات: المنتخب يواجه أوكرانيا والعراق قبل أولمبياد باريس
  • منتخبنا للشباب يواجه نظيره السعودي اليوم في نهائي بطولة “الديار العربية”
  • معسكر خارجي يُجهّز منتخب الشباب للتصفيات الآسيوية
  • منتخب شباب اليد يعسكر بمصر استعدادا للمشاركة الآسيوية
  • رسميا.. ليونيل ميسي لن يواجه المنتخب المغربي في الأولمبياد
  • أخضر 19 عامًا يواجه نظيره الإماراتي في نهائي “غرب آسيا”
  • ميدو: “المنتخب الأولمبي لا صاحب له”
  • لا صاحب له.. هجوم ناري من ميدو بسبب أزمة المنتخب الأولمبي
  • «أخضر 19» يواجه سوريا في نصف نهائي بطولة الديار العربية