الأسبوع:
2024-06-27@12:23:27 GMT

حبس 4 عمال متهمين بقتل صديقهم بالقاهرة الجديدة

تاريخ النشر: 9th, September 2023 GMT

حبس 4 عمال متهمين بقتل صديقهم بالقاهرة الجديدة

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح القاهرة الجديدة تجديد حبس 4 عمال 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالتعدي بالضرب على زميلهم، ما أسفر عن مقتله بعد اتهامه بسرقة هواتفهم المحمولة.

حبس 4 عمال متهمين بالتعدي بالضرب على زميلهم

البداية عندما تلقى قسم شرطة بدر بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من أحدي المستشفيات يفيد باستقبالها جثة عامل - مقيم بدائرة القسم وبها عدة جروح وكدمات متفرقة بالجسم، بإجراء التحريات أمكن تحديد مرتكبي الواقعة، وتبين أنهم 4 عمال - مقيمون بذات العنوان، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بوجود خلافات سابقة بينهم وبين المجني عليه.

وأضاف المتهمون بأنهم تعدوا على المجني عليه لاعتقادهم بسرقته هواتفهم المحمولة، حال تواجده بالشقة محل سكنهم، مما أثار حفيظتهم فقاموا بالتعدي عليه بالضرب وتكبيله للضغط عليه لإرشادهم عن مكان هواتفهم المحمولة، إلا إنه توفى جراء الضرب المبرح، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

المفروم بـ115 جنيه.. أسعار اللحوم اليوم السبت 9 سبتمبر 2023

زلزال المغرب وأسباب وقوعه.. مفاجآت صادمة يفجرها العالم الهولندي و«المسح الأمريكية»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القاهرة الجديدة امن القاهرة حبس 4 عمال

إقرأ أيضاً:

قيادي حوثي يعتدي بالضرب على عمال في مدينة إب

أقدم مشرف حوثي، على الاعتداء على عمال في أرض مواطن بمدينة إب (وسط اليمن)، في ظل تزايد حدة عمليات النهب المنظم للأراضي الخاصة والعامة التي تقودها قيادات وعصابات تابعة للمليشيا.

وقالت مصادر محلية لوكالة خبر، إن مشرفاً حوثياً يُدعى "وضاح المضرحي" اعتدى بالضرب على عمال في أرض بمدينة إب تابعة لأحد المغتربين في أمريكا وتلفظ عليهم بشتائم مقذعة ومنعهم من العمل بداخلها.

وأضافت المصادر إن المشرف "المضرحي" استعان بالقيادي الحوثي "هادي الكحلاني" المعين من المليشيا مديراً لأمن محافظة إب، في عملية الاعتداء على العمال بغرض نهب الأرض.

وأوضحت أن "الكحلاني" قام عقب عملية الاعتداء بإرسال أحد الأطقم العسكرية لاختطاف نجل مالك الأرض، وأودعه سجن أمن المحافظة، فيما دفع بطقم لحماية المعتدي على الأرض.

يشار إلى أن المشرف "وضاح المضرحي" مطلوب أمنياً وصاحب سوابق وصدرت بحقه أوامر قهرية قضائية، وعينته المليشيا بشكل مخالف للقانون مؤخرا بمنصب قائد سرية في فرع معسكر قوات "الأمن المركزي" التابع لمليشيا الحوثي بمدينة إب.

ونشر الناشط إبراهيم عسقين - أحد أبناء إب - الذي سلط الضوء على عملية الاعتداء على العمال والأرض، مقاطع مرئية على صفحته بمنصة "اكس" تظهر المشرف الحوثي "المضرحي" وهو يعتدي على العمال ويشهر سلاحه الناري عليهم.

ومنذ انقلاب مليشيا الحوثي باشرت أسر سلالية وقيادات حوثية أغلبها قادمة من محافظات شمال الشمال بالسطو على أملاك الأوقاف وأملاك مئات المواطنين بالقوة في عدد من مديريات المحافظة وسط تواطؤ من قيادات السلطة المحلية التابعة للمليشيا.

مقالات مشابهة

  • ضبط المتهم بالتعدي بالضرب على سائقة بمنظومة تطبيق نقل ذكى خاص
  • قيادي حوثي يعتدي بالضرب على عمال في مدينة إب
  • المشدد 15 سنة لصاحب مستودع لاتهامه بقتل شخص بسبب مشادة كلامية فى سوهاج
  • لـ 18 أغسطس.. تأجيل محاكمة سائق اللودر المتهم بقتل مهندس التجمع
  • الإعدام لثلاثة متهمين بقتل شخص لسرقته بالإكراه في سوهاج
  • محاكمة سائق اللودر المتهم بقتل مهندس التجمع.. بعد قليل
  • تأجيل محاكمة 4 متهمين بقتل طبيب التجمع الخامس من أجل سرقته لجلسة 16 سبتمبر
  • تأجيل محاكمة 4 متهمين بقتل طبيب بالتجمع الخامس لسرقته
  • بعد تناوله على المواقع الإخبارية.. القبض على المتهم بقتل عامل في القطامية
  • غدًا.. استكمال محاكمة اليوتيوبر أكرم سلام لاتهامه بالتعدي على سيدة وإجهاضها