أعلنت اللجنة الطبية العسكرية، إنهاء علاج جرحى الجيش الوطني بجمهورية مصر العربية، لعدم وصول الميزانية الخاصة بمعالجتهم.

ووجه رئيس اللجنة الطبية العسكرية العميد ركن عبدالعليم حسان، مذكرة لرئيس لجنة علاج الجرحى بجمهورية مصر العربية، طالبه بسرعة التجهيز لعودة اللجنة والجرحى للعمل من اليمن لعدم وصول ميزانية جرحى الجيش بمصر من قبل الحكومة الشرعية.

وأوضحت المذكرة بأن يوم 30 من سبتمبر الجاري هو آخر يوم لعمل اللجنة في الخارج مؤكدة أنها لن تتحمل أي تبعات بعد هذا اليوم.

وطالبت المذكرة رئيس لجنة الجرحى بمصر، باستكمال الإجراءات الطبية الضرورية والملحة والمكتوبة باستمارة الجرحى المتواجدين لدى اللجنة.

اقرأ أيضاً من أعلام (26) سبتمبر (الزعيم السلال) أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية في عدن وصنعاء درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم السبت إعلان للأمم المتحدة ضد مليشيا الحوثي في مدينة الحديدة كيف نوقف الحلقة المفرغة من العنف والبؤس في اليمن؟ يمانيون في موكب ثورة 26 سبتمبر 1962م .. الثائر البطل اللواء علي عبد المغني (7) الحوثيون يتخلصون من أحد قياداتهم في رداع عبر تحريض ابن أخيه على قتله اليمنيون في أمريكا يستعدون لإحياء ذكرى ثورتي سبتمبر أكتوبر المجيدتين المدرسون يواصلون الإضراب بإحدى مدارس إب بعد إطلاق النار على المدرسة جماعة الحوثي تحاول إطلاق سراح متهمين باغتصاب أربعة أطفال أيتام بينهم طفلتين بصنعاء أكثر مدينة يمنية تعاني من التلوث والازدحام السكاني وارتفاع السيارات المستوردة من 3 دول خليجية تقرير جديد يكشف عن قيام المليشيا بنهب أموال الرئيس اليمني السابق

وكانت اللجنة الطبية قد قالت في تعميم لها بأنه و "نظراً لعدم صرف موازنة علاج الجرحى ولعدم مقدرة اللجنة في استمرار تقديم الخدمات للحالات المرضية والحالات الغير متعلقة بالإصابة فإننا في اللجنة نعلن توقيف أي خدمة علاجية أو صرف مستلزمات للحالات التالية: الحالات المرضية. الحالات التي ليست متعقلة بالإصابة".

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

مطار عطبرة: لا تأثير في بنيات المطار عقب إستهداف مدينة عطبرة بعدد من المسيرات

أدانت اللجنة العليا لتأهيل وتحديث مطار عطبرة في إجتماعها المنعقد الخميس بقاعة الكوثر التابعة لهيئة مياه الولاية برئاسة المهندس سمير سعيد وزير البنى التحتية رئيس اللجنة ، الهجوم الغاشم الذي إستهدف مدينة عطبرة والذي أفلحت الأجهزة المختصة في إفشاله.

ودعت اللجنة لبحث آليات وشراكات مع المخدمين والإستفادة القصوى من كافة القطاعات الحيوية لدعم البنيات التحتية للمطار وتوفير كافة المطلوبات الفنية المطلوب توفرها في المطارات الدولية. وأشادت اللجنة بمستويات التنفيذ في كافة جوانب المطار والمساهمات الكبيرة لعدد من الجهات ، مناشدة كافة الجهات التي أكدت إلتزامها ضرورة المسارعة في الإيفاء بتكملة مشروع تأهيل وتحديث مطار عطبرة.

سونا

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • مطار عطبرة: لا تأثير في بنيات المطار عقب إستهداف مدينة عطبرة بعدد من المسيرات
  • كيف نظم القانون اشتراطات زراعة الأعضاء البشرية في المنشآت الطبية المُرخصة؟
  • بالأرقام.. جردة للاعتداءات الإسرائيلية على الطواقم الطبية والمراكز الصحية
  • اللجنة الطبية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة الأزهر تعمل من السبت إلى الخميس
  • لعدم وجود شبهة جنائية.. التصريح بدفن جثة مبرمج ألقى نفسه من الخامس
  • أسامة عبد الحي يفتتح المقر الجديد لمشروع علاج اتحاد المهن الطبية
  • نقيب الأطباء يفتتح المقر الجديد لمشروع علاج اتحاد المهن الطبية
  • وزير الإسكان يوجه بسرعة إنهاء المشروعات المتعلقة بحياة المواطنين بشكل مباشر
  • وزير الإسكان يوجه بسرعة إنهاء المشروعات المتعلقة بحياة المواطنين مباشرة
  • وزير الإسكان يوجه مسئولى جهات الوزارة بسرعة إنهاء المشروعات التى تمس حياة المواطنين بشكل مباشر