بوابة الفجر:
2024-07-08@01:46:50 GMT

تعرف على إيرادات أمس لفيلم "البعبع" لـ أمير كرارة

تاريخ النشر: 9th, September 2023 GMT

حقق فيلم "البعبع "لأمير كرارة أمس الجمعة نحو  7 آلاف و429 جنيهًا كإيراد يومي، واحتل المركز التاسع بقائمة الإيرادات اليومية التي يتصدرها فيلم "العميل صفر" لأكرم حسني، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

ما هى مجموع إجمالي فيلم البعبع ؟


جاءت مجموع إجمالي إيرادات فيلم “البعبع” على مدار 10 أسابيع من طرحه بجميع ده العرض السينمائي من موسم عيد الأضحى المبارك نحو 43 مليون جنيه في حين وصلت مجموع إجمالي إيرادات فيلم العميل صفر على مدار 3 أسابيع من طرحه نحو 25 مليون جنيه.


قصة فيلم البعبع


تدور أحداثه حول طبيبة صيدلانية تقع في حب المجرم "سلطان" الذي يقرر التوبة وترك الإجرام ويواجه مع صديقه "سوكا" العديد من المواقف التي تغير مجرى اﻷحداث رأسها على عقب.


من هم طاقم عمل فيلم "البعبع"؟ 

 

فيلم “البعبع” بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، إنعام سالوسة، رحاب الجمل، عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي


عودة أمير كرارة للسينما
 

ويعود أمير كرارة للسينما بفيلم البعبع بعد غياب 3 سنوات كاملة إذ قدم آخر أفلامه "كازابلانكا" الذى عرض في عام 2019 وحقق إيرادات بلغت 80 مليون جنيه، وشارك في بطولته غادة عادل، اياد نصار، عمرو عبد الجليل، لبلبة، أحمد داش، وخلال العامين الماضيين اكتفى كرارة بالظهور كضيف شرف في السينما خلال فيلمى "سبع البرمبة" مع رامز جلال و"موسى" مع كريم محمود عبد العزيز.


ما هي آخر أعمال أمير كرارة الدرامية؟ 

 

كانت آخر أعمال أمير كرارة هو مسلسل "سوق الكانتو" الذي شارك به خلال موسم رمضان الماضي، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي وشاركه البطولة  مي عز الدين.  فتحي عبدالوهاب،  أحمد صلاح حسنى، ثراء جبيل، محمد عبدالعظيم، سلوى عثمان، محمود البزاوي، وضياء عبدالخالق

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم البعبع إيرادات فيلم البعبع امير كرارة إيرادات الأفلام أبطال فيلم البعبع أمیر کرارة

إقرأ أيضاً:

تعرف على إيرادات فيلم "عصابة الماكس"

يعد فيلم “عصابة الماكس” للمخرج حسام سليمان، أحد أهم الأعمال الكوميدية المشاركة ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، دخلت في المنافسة بجدارة وحققت إيرادات عالية فور عرضها في السينمات.

 

فحقق فيلم «عصابة الماكس» إيرادات بلغت 534 ألف جنيه، ليحتل المركز الثالث في شباك التذاكر، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

أبطال فيلم "عصابة الماكس"

 

فيلم "عصابة الماكس" يضم نخبة من ألمع نجوم الوسط الفني فهو من بطولة كلًا من: أحمد فهمي، روبي، لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج حسام سليمان.

 

قصة “عصابة الماكس”

 

فيلم “عصابة الماكس” تدور أحداثه  في إطار تشويقي كوميدي حول عائلة المكسيكي في إطار كوميدي حول المكسيكي، والذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطوه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

مقالات مشابهة

  • الأفلام المصرية تحقق 3.5 مليون جنيه خلال يوم.. «ولاد رزق 3» في الصدارة
  • تعرف على شروط التقديم لمدارس الزراعة المطرية بمرسى مطروح
  • في 4 أيام.. فيلم «جوازة توكسيك» يحقق مليون و300 ألف جنيه بالسينمات
  • إيرادات الأفلام.. «ولاد رزق 3» يحقق 2 مليون جنيه بالسينمات أمس
  • إيرادات فيلم ولاد رزق 3 تتجاوز 2 مليون جنيه أمس
  • تعرف على إيرادات فيلم "عصابة الماكس"
  • في كأس العالم للرياضات الإلكترونية… فريق T1 الكوري يتهل لنصف نهائي بطولة League of Legends
  • تخطى 17 مليون جنيه.. مفاجأة في إيرادات فيلم عصابة الماكس (صور)
  • بـ 2 مليون جنيه.. ولاد رزق 3 يواصل الصدارة في إيرادات الأفلام «صور»
  • بأرقام قياسية.. فيلم ولاد رزق 3 يواصل تصدر إيرادات السينما