يستعد عدد من نجوم الطرب والغناء، لإحياء حفلات غنائية كبيرة خلال الفترة المقبلة وخاصة في شهر سبتمبر الجاري في أماكن متعددة داخل وخارج مصر.


وحرص نجوم الطرب تزامنا مع اقتراب انتهاء صيف 2023، أن يختتموه ويودعونه بحفلات مميزة على أرض مصر والدول العربية إضافة إلى الدول الأجنبية، تشهد لهم على الانتعاشة الفنية والنشاط الغنائي الرائع، وفي السطور التالية يرصد "الفجر الفني"، أبرز الحفلات ونجومها والمواعيد الخاصة بشهر سبتمبر.

 

تامر عاشور وحفل المنصورة الجديدة

 

يستعد الفنان تامر عاشور لإحياء حفل غنائي جديد ومميز في مدينة المنصورة الجديدة ومن المقرر إقامته في يوم الجمعة المقبل الموافق 15 من شهر سبتمبر الجاري، يقدم خلاله باقة من أروع أغانيه التي يحبها جمهوره ويتفاعل معها.

تامر عاشور  بين الأغاني والحفلات.. تعرف على جديد تامر عاشور الفترة المقبلة نور عبد الحليم عمر تكتب: تامر عاشور أيقونة غناء وعلم في تاريخ الموسيقى
أحمد سعد وحفل الكويت


وأما عن الفنان أحمد سعد فيستعد لإحياء حفلا غنائيا في دولة الكويت يوم الجمعة الموافق 22 من شهر سبتمبر الجاري.

احمد سعدمحمد حماقي وحفلين بمصر والكويت


ومن ناحية أخرى يستعد نجم البوب الفنان محمد حماقي لإحياء حفلين غنائيين، في دولتي مصر والكويت.


يحيي حماقي حفلا غنائيا في دولة الكويت أولا في يوم الخميس الموافق 21 من شهر سبتمبر الجاري، ثم في دولة مصر بإحدى الفنادق الكبيرة بمدينة الإسكندرية في يوم 30 من شهر سبتمبر.


وكانت الجهة المنظمة لحفل الإسكندرية قد طرحت 3 فئات للتذاكر وأسعارهم كالآتي:


الفئة الأولى بـ 550 جنيهًا مصريًا، الفئة الثانية VIP بمبلغ 375 جنيهًا مصريًا، الفئة الثالثة والأخيرة بمبلغ 275 جنيهًا مصريًا.

محمد حماقي  30 سبتمبر.. حماقي يحيي حفلًا غنائيًا بالإسكندرية نور عبد الحليم عمر تكتب: محمد حماقي سفير القلوب بموسيقاه ونجومية لا تنقطع
حمزة نمرة وحفلات الولايات المتحدة الأمريكية


وعلى صعيد آخر يستعد الفنان حمزة نمرة لإحياء حفلات غنائية كبيرة في الولايات المتحدة الأمريكية والتي ستكون غدا يوم الأحد الموافق 10 من شهر سبتمبر الجاري، في ولاية شيكاغو للجاليات العربية احتفالا بنجاح ألبومه الجديد "رايق" الذي تصدر تريند موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ولا يزال محافظا على صدارته.

حمزة نمرة مريام فارس وحفل خيري في لبنان


تنتظر الفنانة مريام فارس إحياء حفلها الغنائي الخيري لصالح أطفال ومرضى السرطان بلبنان والمقرر أن يتم إقامته بأحد الكازينوهات يوم 23 من شهر سبتمبر الجاري.


علي الحجار وحفل نقابة الصحفيين

 

وآخرا يستعد المطرب علي الحجار إلى إحياء حفل غنائي غدا يوم الأحد الموافق 10 من شهر سبتمبر الجاري، والتي ستكون احتفالية نقابة الصحفيين نظمتها اللجنة الثقافية والفنية بمناسبة مرور ١٠٠ عام على رحيل فنان الشعب سيد درويش تحت عنوان "مئوية فنان الشعب"، وذلك يوم الأحد ١٠ سبتمبر برعاية قناة "الحياة". 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تامر عاشور الفجر الفني أحمد سعد المانيا محمد حماقي الكويت مصر على الحجار احتفالية نقابة الصحفيين الاسكندرية مدينة المنصورة الجديدة الولايات المتحدة الامريكية تامر عاشور

إقرأ أيضاً:

جامعة الجوف تعلن مواعيد القبول لبرامج البكالوريوس والدبلوم

أعلنت جامعة الجوف، مواعيد القبول لبرامج البكالوريوس والدبلوم الانتظام للعام الدراسي الجامعي 1446 هـ عبر بوابة القبول الموحد، حيث حددت الجامعة 6 مواعيد ضمن رحلة القبول والتسجيل وبداية العام الدراسي للطلاب والطالبات المستجدين.

وأوضحت أن موعد بداية استقبال طلبات القبول بعد 12 ظهراً من يوم الاثنين بتاريخ 2 محرم 1446 هـ الموافق 8 يوليو 2024م، فيما يكون آخر موعد للتقديم وإغلاق البوابة الإلكترونية الساعة 11 مساءً من يوم السبت 7 محرم 1446 هـ الموافق 13 يوليو 2024م، وإعلان نتائج الترشيح عبر البوابة الإلكترونية يوم الخميس 12 محرم 1446 هـ الموافق 18 يوليو 2024م.

وأضافت الجامعة أنه يلزم على المقبولين من الطلاب والطالبات الاستفادة من رحلة تثبيت طلب القبول عبر البوابة الإلكترونية خلال الفترة من الخميس 12محرم 1446 هـ الموافق 18 يوليو 2024 م، وحتى تمام الساعة 12 ظهراً ليوم الأحد 15 محرم 1446 هـ الموافق 21 يوليو 2024م، وستكون بداية العام الدراسي 1446هـ، يوم الأحد 14 صفر 1446هـ، الموافق 18 أغسطس 2024م.

مقالات مشابهة

  • تعرف علي موعد طرح ألبوم محمد حماقي الجديد
  • جامعة الجوف تعلن مواعيد القبول لبرامج البكالوريوس والدبلوم
  • تعرف على سعر إطلالة محمد حماقي في حفله بليالي مصر
  • 14 سبتمبر أولى جلسات دعوى تشهير فرد الأمن بواقعة إمام عاشور ضد أحمد حسن
  • عاجل| 14 سبتمبر أولى جلسات نظر دعوى فرد أمن ضد اللاعب أحمد حسن للتشهير به
  • حماقي يشعل أولي حفلات ليالي مصر باستاد 30 يونيو (صور)
  • لقطات من حفل محمد حماقي في «ليالي مصر».. شكر «المتحدة» وأعلن موعد ألبومه الجديد
  • "النواب" يقر 3 اتفاقيات دولية هامة الأسبوع الجاري.. تعرف عليها
  • محمد حماقي يستعد لحفل "ليالي مصر" .. الليلة
  • اليوم.. حماقي يحيي أولى حفلات "ليالي مصر"